مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طبيعي جدا جدا؟

أم الأصيل

زوجي طبيعي جدا في العلاقة الخاصة معي ولايعاني من مشاكل ولكنه يريد أن يأخذ مقويات أو فياغرا على قوله عشان يطيل العلاقة ويطول ماينزل مع انه يقدر يتحكم في نفسه وماينزل بسرعة...
السؤال المهم عادي لو أخذ هالأشياء وهو مايشكي من شي؟؟ وهل لها تأثير علي أو عليه؟؟
اللي مجربه تعطينا أفضل شي واللي ماله أضرار.. للعلم أنا ما أعرف أي شي عن هالمقويات بس لما قالي باخذ خفت قلت استشيركم:bye1:

f.moon

والله زوجج شكله خطــــــــــــــــــــــــــــــــــير

هههههههههههههههههههههههههه شكله جنسي ويحب يطول من شان هيك ياخذ منشطات ..

والله مدري حبيبتي فيها ضرر ولالا .. بس ماتوقع اذا فيه ضرر له يضرج انتي .. لانه ماله دخاله مو انتي اللي خذتي هالمنشطات ..

الله يسعدج ويهنيج ..

أم الأصيل

شكرا لردك.. قصدت يضرني إذا حصل حمل عشان اللي بينزله.. ألف شكر على مرورك العطر وأبي ردود أكثر عشان أفهم الموضوع صح

نجم البحر

انا رايي انه اذا مصر افضل ياكل اكلات طبعيه مثل البصل و السمك و الرجال ادرا بهذه الاشياء

ريمان2008

حبيبتي ممكن ياكل اطعمه مقويه جنسيا زي المأكولات البحريه والمكسرات
ووقت الجنس أمسحي بثلج على عضوه يطول وقت الجماع
أتمنى أكون أفدتك

والله حبيبتي على مااسمع مافيها ضرر لمره ومرتين...بس ماتخافين زوجك يصير مايستغنى عنها ويصير على طول يستخدمها ....؟؟؟؟؟ وهنا بتصير خطيره وتؤثر على قلبه وعلى قدرته الجنسيه وان شاءالله انه بغنى عنهم.....مافي احلى من الطبيعي ومافي حبوب مالها اثار جانبيه...اتمنى اكون افدتك...ودمتي حبيبتي

دفء الشتاء

حبيبتي انا قريت هنا في المنتدى موضوع يخليه يتقوى دوريه في حقائق من عالم الرجال وشوفي بس ما افضل ياخذ منشطات

الحين الواحد يخاف ياكل الفواكه من هالامراض الله يبعدها عنا

أم الأصيل

الله يجزاكم خير .. وشكرا على ردودكم وآراؤكم ... أسعدني مرور الجميع

&SooSoo&

اذا كان طبيعي يحمد ربه على العافيه والنعمة اخاف

ذاالحبوب تدخله في متاهه هو في غنى عنها.........

او تسبب له ادمان ويتعود عليها انا انصحك انه

مايستعملها ............

أعلى