مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طبع زوجي من اول شهر زواجنا

كف الصمت

مساااااء هااادي وراااحه بااال لكل بلقيسيه..:5::16:
بدخل بالمووضووع عالطووول,,
انا ياااطويلاات العمر تزوجت تقريبا من شهرين ,,المهم من بدايه زواجنا وزوجي ماايجلس عندي بالبيت الا في وقت النوم او الاكل واذا جلس بالكثير نصف سااعه عالطول يقول مشغووول وانا ساكنه عند اهله في شقه ..واذا طلع اقول وين بيتروح وتخليني احس بوحده واتضايق لحااالي واهلي مو عندي في مدينه بعيد عن مدينتنا..يقول يابنت الحلال انا ماني طالع بنزل الديوانيه عند الشباب تحت واذا احتجتي شي دقي علي..اهله عندهم ديوانيه كبيره تحت وفعلا عالطووول فيها والله احس نفسي ضااايقه علي..
وانا انسانه فرفوشه ورمنسيه والحمدلله البس احسن الملابس وهو شااايفني قبل يتزوجني بس ابي اعرف السبب ..دخيلكم شورو علي بخبرتكم وسااعدوني قد يكوون بعد الله الحل عندكم..لا اله الا الله استغفرالله التواب الرحيم ..

لا عادي حبيبتي هذا حال معظم الشباب

انت طنشية ولا تسالية هوبيستغرب منك عدم اتصالك اوالحاحك اتركيةويجيك

اهم شي كوني فرفوشة من جوى لانه يبان عليك و بعدين عادي عند اهله احسن من يروح برا ماتدرين ويش يسوون على الاقل بيخاف من اهله

كف الصمت

عايشه بعز ابووهاا انـــــــــد اللهم ازل همي
يعطيكم العافيه
بس انا ماااقدر اخبي يبااان علي الزعل واني متضااايقه مشكلتي ماااقدر اجاااامله
ازعل ويجي يرااضيني وابشري بكون عندك ومراح اطلع من البيت وانا مقصر معك ومن هالكلام ...كلام الليل يمحوه النهاااار
انا مو ضد انه مع اهله بس وقته كله بالديوااانيه يعني بشكل مو طبيعي..

عايدي حبيبتي
انا نفسك كنت اعاني من هذي المشكله بس تعوت عليها
اول شي كنت ازعل وتضايق وقول ليش ماتجلس معي .
بعدين هو يحاول يقضي وقت فراغي واشترالي لاب توب .
وقالي انا احب احب اخرج انا مومتعود اجلس في البيت وصار بين فتره الفتره يقعد اكثر من اول اذا جاء البيت اوفرله الراحه والحمد الله اختي اصبري هي مسائله وقت لانه صعب الانسان يتغر مره وحده بين مرحله العزوبيه الي الزواج .
ولكي جزيل شكري

حبيبتي الزوج ما يحب يقضي كل وقته بالبيت هذه من صفات المرا مو الرجال

انتي طنشيه وان شاءالله يتغير

رحـى

مساكِ فل و ياسمين,,
ماشاء الله,,الملكات ما قصروا,,
وأنا أقولكِ(الدعاء,,الدعاء من قلبك,,الدعاء بحسن الظن بالله),,
وبالتوفيق,,

كف الصمت

مستانسه بطبعي ورحى مااااااقصرتوووا ولكم مني اصدق الدعوواااات
اميره بطبعي وربي كلااامك ريحني الله يفرجها عليك حبيبتي
ويجزااااااك خير الجزااااااء

Looraa

حبيبتي بقولك عن تجربه اول زواجي 4شهور ماكان يجلس عندي ابدآ كله عند أهله علمآ أنه أهله مشوار ساعه تقريبآ بس كنت مشغوله بدراستي وشغل البيت ...بعدين صار مايروح الا قليل لأنه تعود ع الزواج كنت أزعل بنفسي واقول لأهلي قالوا يمديه يتأقلم شوي شوي والحمدالله ع كل حاااال تحسن كثير ...

أعلى