مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طالبتكم لاتخلوني محتاجه لكم

امجاد عرب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أعذروني راح أدخل في الموضوع على طول>>>>والله من قهري

بعطيكم نبذه عن نفسي

أنا متزوجه وعندي ثلاث أطفال وجامعيه وعلى قدر ولله الحمدمن الجمال
بس مشكلتي أنه زوجي شكاك جدآ وعنده شذوذ يعني والله على ماأقول شهيد أنني اعاني من حياتي الامرين وصابره على كل هذا بس المشكله انه زادت الحاله عنده لدجه انه يترك الدوام ويجي للبيت فجأه علشان يشيك علي ليكون عندي احد والله من جده وصار يراقب إيميلي وجوالي بشكل مكثف
وعذروني على صراحتي (((في العلاقه يقول ليش تغمضين عيونك أكيد تتخيليني أحد تحبينه))بصراحه كلمته نزلت علي زي الصاعقه

مع أن والله ماأثير غيرته لاني أصلا ما أطلع من البيت وملتزمه بحجابي ولله الحمد
وصابره على شذوذه اللي حاولت أصلاحه بكل الطرق ولكنه في بعض الاحيان يصير أقوى مني وياخذ اللي يبي بالقوه يارب سامحني

تكفون يامستشارات وش الحل في شذوذه وشكه والله تعبت نفسيآ وحتى أطفالي كذالك لانه يصير أمامهم هواش ويضربني

نقاط مهمه
***لاتقولون علمي أهلك لان ابوي متزوج ولا نشوفه الابالمناسبات تارك أمي معلقه
***لاتقولن روحي لاهلك لان البيت بيت أخوي وامي عايشه عنده ماأقدر
***ابغى احل مشكلتي وان في بيتي

تاتلا

حبيبتي هذا اكيد معاه مرض نفسي يا انه يعرف بنات وخايف انك تعرفين شباب مثله او انه صاير موقف معاه خلاه يشك في كل اللي حوله

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
وشلون الحل في بيتك؟..........زوجك يرتكب محرم صح؟...........اذا الشرع هو الحكم مو انا ولا انت.........ز

محبه الدين

الله يفرج عنك وانتبهي من الشذوذ اولا حرام ثانيا يسبب لك امراض انت وزوجك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
شو يعني شذوذ قصدك لواط مع رجال
او قصدك يجامعك من الدبر
ياريت توضحي علشان اساعدك

رازيا

في الغالب يرجع سبب هذاا االانحراااااف الى عوامل اجتماااااعية اكثر مايرجع السبب الى اسبااااب نفسية بحتة
لذلك عزيزتي يجب عليك تصحيح هذا الانحرااااف باسرع وقت ممكن بتعويد زوجك تدريجيا على على اكتسااااب المتعة الجنسية بالطريقة الصحيحة حتى يبدا التخلص من ميوووله القديمة

ويجب عليك محادثته وان تشرح له(((((احساسك بالالم الشديد لعدم توااافق حجم العضو وحجم قناة الشرج مما يؤدي الى احتمال تهرؤ الغشاء المخاااطي لقناة الشرج وحدوث نزيف دموي خفيف

كما انه ضررر على زوجك باصابة بالميكروبات لملامسة عضوه بشكل مبااااشر للقاذورات فممكن ان يصاب بالاتهاب في مجرى البوووول او المثااانة وربما اكثر لا سمح الله....

عموما من الضروووري ان تشرح لزوجك هذا حتى لو انك تحسسيه بالخوووف فلا باس فمن مصلحتكم

رازيا

السلام عليكم

الشكك في الزوجه
له عدة عوامل وتعاني منه الكثير من النساء وسبب طلاق بعضهن وقلب حياة البعض الى جحيم
ومن العومل الرئيسيه
مثلا

1)ان يكون الزوج صاحب علاقات غراميه كثيره قبل الزواج ومرت عليه اشكال والوان وخاض بنفسه التجربه
وكيف تتمكن الفتاه وتتفنن لكي تقابله

2)ان تكون الزوجه من محيط مجهول عنه قبل الزواج ولم يكن يعرف او يسمع عنها الا حين تزوجها

3)ان يكون هذا الزوج اطلع على خيانة زوجه لزوجها قبل زواجه وصدم حين اطلع على هذه الخيانه التي كانت من امراه يعرفها ولم يكن يتوقع انها خائنه

4)ان يكون الرجل قليل الثقه بالنفس وهناك فوارق كبيره جدا بينه وبين زوجته وتكون زوجته افضل منه فكريا وجتماعيا او يكون هناك فرق كبير حتى في المظهر
ومن ثم يصاب بمرض الشكك

5)ان تكون زوجة هذا الرجل تجلب لنفساه الشكوك
مثلا تحب الخروج لوحدها الى الاسواق تكون كثيرة الزيارات لصديقاتها تشغل الهاتف كثيرا اثناء غياب زوجها
ايضا طريقت لبسها للعباه اثناء خروجها
وحين يطلع زوجها انها لاتحافظ على الشعار الدينه ونها قليلة الايمان ولا تحب الا الرقص والغناء
وهناك تصرفات كثيره تكون ناتجه عن غباء المراه تجعل من زوجها يشك بها
___

هذه الاسباب يجب على المراه ان تجعل الزوج يتخلص منها لتريح زوجها وتريح نفسها

تجعله يتخلص من هذه الشكوك ليس بطريقة علاج خطا بخطا اخر
وهي ان تقوم بعمل الخناقات والمشاكل معه وتقول انت تشك بي وانا لا ارضى وتبداء بالعناد والتحدي

لابد ان المراه تلتمس العذر في داخلها لهذا الرجل المبتلي بهذا الشكك الذي كانت المراه اصلا لها يد فيه

تحاول المراه مثلا اعطاء زوجها الثقه الكبيره في نفسه وان تسمعه بين الحين والاخر كلمات جميله وتري زوجها انه ملك حياتها ان تستشيره بكل صغيره وكبيره ان تناقشه وتحسسه ان شي مهم في حياتها حتى وان لم يكن يتفاعل معها
لا تحاول الخروج لوحدها حتى وان سمح لها
تحاول فيه وتصر بان يكون معها
تقلل زيارتها الغير ظروريه احيانا
على ان يكون الزوج هو الذي يوصلها ويعرف جهة خروجها
تحاول عدم اشغال الهاتف اثناء خروج زوجها الشكاك
تحاول لبس عباه وحجاب ساتر اثناء خروجها
لاتتكل مع الرحل الاجنبي في السوق وتصر بان يكون زوجها هو من يتحدث عنها

تخبره بطريقه غير مباشره او اذا تجاذبا اطراف الحديث انها تبغض الزوج الخائن والزوجه الخائنه
تحافظ على الصلاة والشعار الدينيه

المهم هناك اشياء كثيره تستطيع المراه ان تجعل زوجها الشكاك يتخلص من شككه حتى تعود المياه الى مجاريها
ويصبح يشك بالعالم ولا يشك بها

هذه الاشياء ليست صعبه بل من المفروض والطبيعي ان تكون المراه هكذا

ندى 5

الحل انك تتوجهين لربك وتدعيه ولاتيأسي من ربك وخلي عندك امل ان الله راح يهديه وانا اعرف وحدة زوجها شكاك لابعد الحدود وقدمت خلع واتعدل بعدها واتشرطت عليه عند القاضي وسار مايبينلها انه يشك لحد ماتعدل الله ييسر امورك امين

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله كلام الأخت ندى صح لأنو بعتقد شخص مثله لاتنفع معه الطرق المثالية يلي جاي من المدينة الافلاطونية وأنتي لست طبيبة نفسية لتتحملي حالة يمكن تشفى يمكن لاء ؟؟؟لازم يتأذب بسوط قوي لذلك فكرة أنك تخلعيه قد تكون مثل كف ع وجهه توقظه من البشاعة يلي عايش فيها ومعيشك كمان إنتي وأولادك فيها....الله يصبر قلبك ويفرج كربك وتلاقي حل عاجلا غير آجل ياااااااااااااااارب.

cuteSusu

الله يعينك ويفرج همك
ويهدي زوجك يارب
بس لا ترضي بالمحرم

أم يوووسف

حبيبتي حل تستعنين باحد يوصلك لجمياعة تحل هل المشاكل بصراحه مايصير هذا الكلام

امجاد عرب

الزوجه الاولى جزاك الله خيرآ

تاتلا حتى انا متأكده بس هو رافض العلاج موفقه اختي

الجده الصغيره والله عارفه بس الحل الطلاق بس أنا وين اروح وصراحه ماأمن على عيالي معه

hadifa

عايزة حل وأنت تقدرين عليه تعلمي تقولي لا لا لا للشذوذ من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

doonat

حبيبتي اذا طلبتي الطلاق اذا معك عيال اجلسي ببيتك هو الي يطلع هذا حكم الشرع مهب حكمي000

نفسي طموحة

الله يفرج كربك
الشك مرض والشذوذ لم افهم ماتقصدينه
لوضعك ادخلي شخص حكيم قبلها استخيري
وعليك بالدعاء والصبر
ولوكنتي موظفة لحسمتي امرك

السندرله

اطلبي العون من الله قبل كل شي وقوي قلبك وابعدي عن نفسك الخوف من العواقب فلن يصيبك الاماكتب الله لك وهو خيرا لك حتى لوكان خروجك من بيتك ليش؟؟؟ لانك ما فعلتي ذالك الا لانكار منكر ومحاربة محرم حرمه الله

امجاد عرب

محبه الدين

وفقك الله لما يحبه ويرضاه

رازيا

مشكوره أختي وجعل ماكتبتيه في موازين حسناتك
كلامك أثلج صدري

ندى5

يارب الله يحقق لك أمنياتك ولاتنسينني من دعواتك

دانه الشام

شاكره ومقدره اهتمامك بس ماأقدر أسويها غريبه في مجتمعنا

cuteSusu

مشكوره مرورك عطر موضوعي