مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضيفه تتمنى المساعده

السلام عليكم وهلا وغلا انا اول مره ادخل قسمكم الحلو زيكم باستشيركم اناشعري اوله بني واخره دهبي فاتح علا اصفروبيج ومليت من لونه باغيره للاسود اشتريت غارنييه اسودمزرق وكلستون بني موكا يصلح اخلطهم مع بعض او ايهم استعمل خايفه اول مرره اسويه بالبيت لانه من اربع شهر صابغه بصالون وقاصه يعني مدمنه قص وصبغ تقريبا كل 5شهورايضا هو لحد كتوفي او اقل دلوني علا قصه حلوه وشي يطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول شعري

غلا ريان

قبل كل شي ماينفع تخلطين اسود مزرق مع بني هذا شي والشي الثاني ماينفع تخلطين صبغات مو نفس الماركة لا تلعبين بشعرك ..

اما ياقلبي اذا اول مرة لا تخافين ..خذي كلستون احسن.. غارنييه وقتيه فترة ويقلب لونها ..
اذا شعرك طويل ليما الكتف او اطول خذي علبتين ..
وانصحك بالبني ودرجاته واذا حابه يكون شعرك بني خذي بني غامق او متوسط بيطلع لك مايل للأسود كثير
ترا الأسود نفس البيج يحرق الشعر ويقصفه

من تجاربي في صبغات الشعر أول ..كنت اخلط بني بندقي مع بني أنيق رووعة ..
ومرة خلطت بني ذهبي مع بني رمادي فاتح ..حلوووووة
وكلن يسألني عنها بس انا فيني طبع يمكن مو حلو ما احب اقول اللون لاحد الى ليما افكر اغير لون شعري ما احب احد يكون مثلي :} ..

اما من ناحية تطويل الشعر فخيتك مثلك ..:{ انا قريت في هالقسم عن زيت السمسم والفلفل الحراق بسويها ويآآآآآآآآآآرب يجيب نتيجه..

هذا اللي عندي وان شاء الله افدتك بشي :)

فديت قلبج ارقى واروع لون دارج درجات البني واذا تبين تغيرين في شكل شعرج قصيه مدرجات ما فيه شيء يغير في شكل الشعر مثل المدرجات وكثريها من الامام خصوصا اذا شعرج ناعم يارب اكون فدتج حياتي

اذا انتي من النوع الي تحبي التغيير كل فترة فما انصحك بالاسود والبني الغامق او بمعنى آخر الغوامق

لأنه اذا جيتي تصبغين اي لون فاتح 00ماراح يطلع لك فاتح الا في الجذور فقط

وراح يكون شعرك مبقع الوان فاتح وغامق

موفقه عزيزتي

أعلى