مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضغط عليه لين ما انفجر بس والله ما كان قصدي ... امراه لاتنسى ..ممكن تساعديني

almansiyh

اظاهر اني قمت اضغط على ريلي واايد من دوون ما احس

اليوم الصبح صاارخ علي قالي انتي تضغطين على انا مب عاارف شو اسووي كل شي تبين مره وحده

كنت بصيييح :icon1366: كرهت نفسي :icon1366: ... كنت متفقه معااه انه يشترلي سياره ويسوويلي عمليه الليزر حق عيوني وانه يسفرني

وهو الشي الوحيد اللي قدر يسوويه يشتريلي السيااره وما يقدر عالباقي بس بالنسيه لي العمليه والسفر اهم

وانا ما كنت مقتنعه بالسياااره .. بس هو اصر انه يغير سياارتي .. وياخذ لي سيااره فخمه تليق بمقامي :msn-wink:

والحين هو مضااايق مني وما يكلمني بس والله ما كنت اقصد اني اضغط عليه بس هي اساله تدووور في بالي هو اشترى السياره والحين كيف ممكن يحقق لي باقي الاشياااء اللي هو اهم عندي من كل شي ابي اسوي العمليه عشاان اشووف مثل كل الناس وابي اسافر عشاان ارتاح واغير جو ولانه سافر السنه اللي طافت وما خذاني معاه

ماعرف كيف ارضيه انا غلطانه او مب غلطانه ما عرف
بس المهم عندي الحين اشلوون اغير نظرته لي هو الحين يتحرااني انا اللي ما ارحمه ولا اهتم في راحته واني انانيه بس افكر في نفسي

بس اتصدقين يا امرا لا تنسى انا ما كنت اعرف ان كل هذا في قلبه وما كنت حاسه اني قاعده احمله شي فوق طاقته ... (( بس والله الشي اللي صاار منه لانه هو ما يفهمني شو السالفه عشان اسكت وما احن عليه ))
انا ما كنت جذي ثرثااره وحنانه هو اللي خلاني اصير جذي لانه ما يصارحني ولا يقولي باللي يدور في باله عشان افهمه....... كتمــــــــــــــانه عقــــــــــدني

سحابه صيف

اعتقد تنتي ما غلطي

بس شوي شوي وعطيه فرصه عشان يقدر يسويلج الباقي

ولا تضغطين ولا تحننين..دام من الاساس هو مب رافض يسويلج الي تبينه..

almansiyh

سحابه صيف تسلمين عزيزتي على الرد وصح كلامج هو مب رافض يسويلي اللي اباه

عنااايد

حبيبتي فيه أولويات وفيه كماليات حاااااااااولي تتغاظين عن الكماليات مثل السفر

أعلى