مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضروووووووري .... مررره

sanurah

سلام ياملكات واميرات.......:cupidarrow:

بسالكم خواتي بصراحه :

اش افضل : تصرف صحيح للزوج اذا كنت متاكده انه

يكلم بنات على المسسسن ؟؟؟:tears:

يعني اعصب .....:busted_red:....... ولا اطنش واسوي غبيه .....:e136:......لانو قبل كدا واجهته قاللي

انا ادخل النت ونا عندك....لاتحسسني اني مراقب........:e052:..ترى اروح المجلس واقفل على نفسي:icon1366:

........................الله يسسسسسسعدكم كيف اتصرف...معاه ..........مع العلم انو شمالي شرقي

ساميه

مادري اشلون افيدج اسمحيلي
بس الله يكون بعونج
وان شاءالله البنات بيساعدونج

sanurah

بلييييييييييييييييييييييييييييييييز .................ردو علي .................الله يسعدكم.....والله لادعي

لكل وحده ترد

حبيبيتي انتي عاتبتيه قبل ومافيه نتيجه إلا قلبها عليك وهذا هو اللي بيسويه اذا قلتيله مره ثانيه

انتي بس وضحي له انك تتضايقين على جلوسه اذا كان من النوع اللي يجلس بالساعات على النت واتركي المكان اللي

هو يكون فيه وعلى النت لعل وعسى يحس بس المواجهه ابدن ماراح تفيدك لانه مستحييييييل يعترف مااحد يسوي

الغلط احيانا وبنظره غلط اكيد الشيطان مزينه له وهذا بيزيد تعبك لانك مابتشوفين الا نفيه للي تقولينه الله يغض حواسه كلها عن مايغضب الله

السلام عليكم
حبيت اعطيك رايي
واقولك لا تواجهينه لا تواجهينه
حاولي اذا جلستي معه ماتبينين انك عارفه
ودخلي بافكاره " انه مهما سوى يسوى فيه "
ويكون كلامك فيه احاديث وادله ...
وكذلك القصص فيهن عضه وعبره..

تقبلي مروري
خزامى

روتـــانا

انا رأيي انك ما تفاتحيه مرة تانيه في الموضوع ..
بس قبل لا يجي البيت البسي وخليكي على سنقة عشرة ... البسي تنورة قصيرة ... شورت ... بلوزة عريان ... ( الموهم مو قميص نوم ...
واهم شي لا تبينيله ان انتي لابسه كدا عشانه ... عشان تغريه يعني ... وخليه يحس انك انتي لابسه كدا عشان نفسك ... وانشغلي عنه في اي شي ..

وخليه يدخل النت وانت عااااااااااااااااااااادي جدا
بس انشغلي عنه وانتي معاه بنفس الغرفه ..

وتحركي قدامه كثير ... انشغلي شوي بكتاب وشوي قومي ...

قومي جيبي عصير واساليه اجيبلك واذا قال ما ابغى جيبي لنفسك وتعالي ...

راح تلاقيه هوا من نفسه يقولك تعالي جنبي ,, وممكن يخليكي تقعدي في حضنه ... <<<< مجربتها لما ينشغل عني بالنت ...

او من نفسي اروح ادخش نفسي تحت ايده واحط راسي على صدره .. واستنشق واقول الله ريحتك مررة حلوة اش حاط ...( حتى لو كنت كدابه بس اجامل احسسه انه مرغوووووووووووووب فيه ومشتهيته )و بنفس الوقت امسك كتاب واقرأ فيه ( ارميلوا الطعم واسيبه وهو يكمل ) وما احط عيني باللاب عشان لا يحس اني براقبه ... بس انا جيت قعدت عندك عشان وحشتني ..

والله يوفقك ...

البشوووشه

أول شي ’’ انا وحده ماأحب المشاكل ,, ومااحب أنصحج بشي يوتر العلاقه بينج وبين زوجج وتتحسفين .. ودوووم أحط نفسي بمكان راعية المشكله ...

عاد انا بزززززززززززززززعل زعل مب صاااااااحي ...
وأتوقع اواجهه وأعطيه كلام بكل هدوووء ’’ بس يحسسه بالذنب ,,, (( يبي يلعب ويسولف .. وهو متزوج )) ؟؟؟؟
لا حبيبتي .. حقج إنج تزعلين إذا متأكددددددددده 100%

سوري والله مااحب أطيييش ... بس أبي أوعيييج ..
ماتخافين تتطووور العلاقه بينه وبين وحده من إلي يكلمهم ...
خاصه إن الرياييل لهم أكثر من قلب ’’ مب مثلناااا واعليه عليناااا ...

أبي أوعييييج إختي ’’ واجههههيييه وإزعلي بعد ... قومي بواجباتج بي بدوون ولا كلمه ’’
ولو قال لج ليش متغيره ولا ليش ماتكلميني ...
قولي له عندك إلي يسولفون وياك عالماسنجر .. وأناااااا إلي ماعندي حد ..

الله يعيييييينج يالغلاااا .. وانصحج تصرفي بحكمه اكثر ’’ وإعرفي نقطة ضعفه ...

الله معااااج ..

sanurah

حبيبيتي انتي عاتبتيه قبل ومافيه نتيجه إلا قلبها عليك وهذا هو اللي بيسويه اذا قلتيله مره ثانيه

انتي بس وضحي له انك تتضايقين على جلوسه اذا كان من النوع اللي يجلس بالساعات على النت واتركي المكان اللي

هو يكون فيه وعلى النت لعل وعسى يحس بس المواجهه ابدن ماراح تفيدك لانه مستحييييييل يعترف مااحد يسوي

الغلط احيانا وبنظره غلط اكيد الشيطان مزينه له وهذا بيزيد تعبك لانك مابتشوفين الا نفيه للي تقولينه الله يغض حواسه كلها عن مايغضب الله[/quot

تسلمين عالرد الله يسعدك .... ونا كدا حاليا اتعامل معاه بالتطنيش ....والله يهديه يااارب

sanurah

السلام عليكم

حبيت اعطيك رايي
واقولك لا تواجهينه لا تواجهينه
حاولي اذا جلستي معه ماتبينين انك عارفه
ودخلي بافكاره " انه مهما سوى يسوى فيه "
ويكون كلامك فيه احاديث وادله ...
وكذلك القصص فيهن عضه وعبره..

تقبلي مروري

خزامى\\

تسسسلمين على مرورك العسل

وفعلا المواجهه مانفعت معاه يعني حتى لو شايفه بعيني يكذبني:busted_red:

وبالنسبه للقصص والعبره ...فهم الموضوع ههههه...وقال عارف اش قصدك بس بطلي انا ادخل تسليه ..نفسي اعرف البنات اللي يبون يتعرفون عالشباب كيف يفكرون ؟؟:flex:

اعذاااااار ..:tears:

بس الله يهديه

تسسسلمين على مرورك العسل

وفعلا المواجهه مانفعت معاه يعني حتى لو شايفه بعيني يكذبني:busted_red:

وبالنسبه للقصص والعبره ...فهم الموضوع ههههه...وقال عارف اش قصدك بس بطلي انا ادخل تسليه ..نفسي اعرف البنات اللي يبون يتعرفون عالشباب كيف يفكرون ؟؟:flex:

اعذاااااار ..:tears:

بس الله يهديه

sanurah

انا رأيي انك ما تفاتحيه مرة تانيه في الموضوع ..
بس قبل لا يجي البيت البسي وخليكي على سنقة عشرة ... البسي تنورة قصيرة ... شورت ... بلوزة عريان ... ( الموهم مو قميص نوم ...
واهم شي لا تبينيله ان انتي لابسه كدا عشانه ... عشان تغريه يعني ... وخليه يحس انك انتي لابسه كدا عشان نفسك ... وانشغلي عنه في اي شي ..

وخليه يدخل النت وانت عااااااااااااااااااااادي جدا
بس انشغلي عنه وانتي معاه بنفس الغرفه ..

وتحركي قدامه كثير ... انشغلي شوي بكتاب وشوي قومي ...

قومي جيبي عصير واساليه اجيبلك واذا قال ما ابغى جيبي لنفسك وتعالي ...

راح تلاقيه هوا من نفسه يقولك تعالي جنبي ,, وممكن يخليكي تقعدي في حضنه ... <<<< مجربتها لما ينشغل عني بالنت ...

او من نفسي اروح ادخش نفسي تحت ايده واحط راسي على صدره .. واستنشق واقول الله ريحتك مررة حلوة اش حاط ...( حتى لو كنت كدابه بس اجامل احسسه انه مرغوووووووووووووب فيه ومشتهيته )و بنفس الوقت امسك كتاب واقرأ فيه ( ارميلوا الطعم واسيبه وهو يكمل ) وما احط عيني باللاب عشان لا يحس اني براقبه ... بس انا جيت قعدت عندك عشان وحشتني ..

والله يوفقك ...
ياعيني .. ياعيني ...عالافكار تسسسلمين على الفكره الروووعه .... بس تدري احيان اسويها كدا بالفطره مو بالعاني ..........يمكن ابغاه يترك النت ويلتفتلي بس هو ذكي ...يقول هااااا لاتسويين اغراءات ........... انا مرررره مشغووول....ويحطمني ههههههه:shutup:

sanurah

أول شي ’’ انا وحده ماأحب المشاكل ,, ومااحب أنصحج بشي يوتر العلاقه بينج وبين زوجج وتتحسفين .. ودوووم أحط نفسي بمكان راعية المشكله ...

عاد انا بزززززززززززززززعل زعل مب صاااااااحي ...
وأتوقع اواجهه وأعطيه كلام بكل هدوووء ’’ بس يحسسه بالذنب ,,, (( يبي يلعب ويسولف .. وهو متزوج )) ؟؟؟؟
لا حبيبتي .. حقج إنج تزعلين إذا متأكددددددددده 100%

سوري والله مااحب أطيييش ... بس أبي أوعيييج ..
ماتخافين تتطووور العلاقه بينه وبين وحده من إلي يكلمهم ...
خاصه إن الرياييل لهم أكثر من قلب ’’ مب مثلناااا واعليه عليناااا ...

أبي أوعييييج إختي ’’ واجههههيييه وإزعلي بعد ... قومي بواجباتج بي بدوون ولا كلمه ’’
ولو قال لج ليش متغيره ولا ليش ماتكلميني ...
قولي له عندك إلي يسولفون وياك عالماسنجر .. وأناااااا إلي ماعندي حد ..

الله يعيييييينج يالغلاااا .. وانصحج تصرفي بحكمه اكثر ’’ وإعرفي نقطة ضعفه ...

الله معااااج ..

تسلمين بس مابغا ابين نكديه ..:schmoll:..رح يزيد اكترررر ..... ياليت القى حل يريحني

وششششكرا لك ياعمري ... على فكرتك ....ويااارب ديم عليكي السعاده مع زوجك امييين

دموع طفله

الله يكون في عونج يارب
ادعي الله يهديه ويصلح حاله
واكثري الاستغفار"استغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه""والله يفرج همج

sanurah

الله يكون في عونج يارب
ادعي الله يهديه ويصلح حاله
واكثري الاستغفار"استغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه""والله يفرج همج
والله يسعدك يااارب ... فعلا الاستغفار علاج لكل مشكله ...تنكيو عالمرور والدعاء..والله يسعدك مع زوجك:shiny:

روتـــانا

ياعيني .. ياعيني ...عالافكار تسسسلمين على الفكره الروووعه .... بس تدري احيان اسويها كدا بالفطره مو بالعاني ..........يمكن ابغاه يترك النت ويلتفتلي بس هو ذكي ...يقول هااااا لاتسويين اغراءات ........... انا مرررره مشغووول....ويحطمني ههههههه:shutup:
قوليله :

هههههههه لا تفهمني غلط ترى حتى انا مشغوله وسوي نفسك مشغوله :msn-wink:... بس بحركاتك جننيه اهم شي ما تكون مصطنعه ..

وحتى لو ما صار شي ... الموهم انك عجبتيه ... ولا ماكان قلك لا تسويلي اغراءات ... :msn-wink:

الله يجعلك قرة عينه ويجعله قرة عينك يااااااااااااارب ..

حبيبتي الاخوات ماقصروا
وراي روتانا عين العقل
انشغلي عنه وخليه هوو يجي وراك خدي لك لابتوب و حطي لك نت وقعدي عليه مثله ادا كان جهازه شخصي
المهم اشغلي روحك عنه
ويارب يسخر لك زوجك ويبعد بنات الحرام عنه وما يشوف غيرك وعليك بالدعاء والاستغفار فمفعولهم عجيب

sanurah

حبيبتي الاخوات ماقصروا
وراي روتانا عين العقل
انشغلي عنه وخليه هوو يجي وراك خدي لك لابتوب و حطي لك نت وقعدي عليه مثله ادا كان جهازه شخصي
المهم اشغلي روحك عنه
ويارب يسخر لك زوجك ويبعد بنات الحرام عنه وما يشوف غيرك وعليك بالدعاء والاستغفار فمفعولهم عجيب

الله يسعدك ردك يبررررررررررررررررد القلب ............جزاكي الله خيير يارب

ونا ترى حاطه جنب الاب توب وقاعده طول الوقت على بلقيس هههههه

بس هو صار يشك ويسال ..اش تدخلين ....واقوله تعال شوف هههههههه..

بس مو حل مليت ...ينبسط اني مشغوله عنه بموقع بلقيس...واذا خرج يقوللي

لاتدخلين ونا مو فيه النت ....ونا اقوله كلن يرى الناس بعين طبعه ....ويزعل

التعديل الأخير:

روتـــانا

امسكي كتاب واقعدي في حضنه ... ادخشي روحك تحت ايده وحطي راسك على صدرة واقراي كتاب .. وسوي نفسك نمتي وطيحي الكتاب من ايدك ...

كل يوم سوي شي مو كل يوم نفس الشي ..

البسي شي يغريه .. شغلي فيلم في حركات نص كم ( اللي بالي بالك :msn-wink: ) واقعدي جنبه اتفرجي ... و عينه راح تروح للفيلم من تحت لتحت ويتلهي عن النت .. بس لا تبينيله انك شفتيه .. ورح يشتهي يطبق اللي يشوفه .. :nosweat: .. وانت كمان اغريه من تحت لتحت .. واعملي كانك مركزه في الفيلم ومافي بالك شي تاني :smoke1:...

واعطيني النتايج :msn-wink:

أعلى