مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضروري ضروري ضروري

ولااء

مرحبا صبايا .....
بدي اسمع مكالمات لحدا مهم بدون علمه ....وضروري اعرف شو عم يحكي ....معو ايفون 4s ايش البرنامج التجسسي لاسمع المكالمات ......
ساعدوني ضروري

ولااء

يعني بدي انزل البرنامج ع جوالو بس بدي اسم البرنامج الملائم ليسجل المكالمات بدون علمو ....ممكن مساعده

استغفر الله يابنتي هل ترضين ان يتجسس عليك احد دون علمك ...حبي لغيرك ماتحبين لنفسك ...ولا تجسسوا ....ما انصحك ابدا بالتجسس فهو يزيد البغضاء ..واكتفي بالله وربنا يهديك لما فيه الخير

يوم تجسسين وش تبين تعلمين تهاوشين معه يطلقك او تجسسين تنغثين وش تبين به خليه يولي كله كلام جنسي اكيد وش يكون حب يعني ماعندهم حب هالرجال

د.حنان

(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا ۚ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا. ))

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
يا ايها الدين امنوا لا تسالوا عن اشياء ان تبد لكم تسؤكم

ملاك6sss6

Member
نصيحه لاتتعبي حالك وتزيدي نفسك هم وضيق فوضي امرك لله عزوجل
وعيشي حياتك لاتخربي على نفسك اذاهو قايم بواجبتك وحقوق الشرعيه اما من ناحيه انه يكلم بنت او الي تكون فهذا بينه وبين ربه وماراح يزيدك البرنامج الابيزيد الاامك وجروحك

أعلى