مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضرررررررروري

لوعة الفقد

ارجوكم اقرو موضوعي ارشدوووووووني للصواب
وقولو رايكم
زوجي بيرجعني بعد ماخلعته لكن بشرط انه انا اللي اكلم الشيخ اللي خلعني واطلب منه انه يكلم ابوي علشان يرجعني,,اول اقرو مشكلتي في ارشدوني وردوا علي ارجوووووووكم

اختي اين ارشدوني بعدين قبل اي شي استخيري الله عز وجل لعل في ذلك خير وفقك الله

مرمورة

ملكة متوجة
غاليتي حسبما فهمت هو تزوج !!! اشرحي لنا الشروط لرجعتك حتى نساعدك...يعني أين ستسكنين ؟ هل ستتقاسما الأيام بالتساوي؟ هل زوجته موافقة؟ هل أهلك موافقين؟ هل زالت الأسباب التي دعتك إلى خلع نفسك؟ أم أنك ستعودي لنفس الوضع؟
كم طفل لديك وماعمرهم

أجيبينا لنستطيع نصحك

ماليزيا

غاليتي حسبما فهمت هو تزوج !!! اشرحي لنا الشروط لرجعتك حتى نساعدك...يعني أين ستسكنين ؟ هل ستتقاسما الأيام بالتساوي؟ هل زوجته موافقة؟ هل أهلك موافقين؟ هل زالت الأسباب التي دعتك إلى خلع نفسك؟ أم أنك ستعودي لنفس الوضع؟
كم طفل لديك وماعمرهم

أجيبينا لنستطيع نصحك

ايه صادقه وانا معاها في كل شي قالته
كفتيتي ووفيتي الله يجزاك الخير

لوعة الفقد

كم طفل لديك وماعمرهم

أجيبينا لنستطيع نصحك

اخته كلمتني وقالتلي انه يبغاني ارجع رغم انه ماصار على زواجه شهرين,,اخته تقول انه الى الان يحبني،،اماقلت لاهلي شي الى الان جالسه استخير ,, والان ابغى استشيركم شلون ابلغ اهلي وهل ارجع او لا،،عندي طفل واحد,,,بصراحه انا اتمنى ارجع

ياقلبو الله يوفقك ويسر امرك

والاستخاره اهم شي

والدعاء ايضا

بس هو ليه تزوج دام يحبك؟؟؟

تحياتي

أعلى