مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضررربني الين جاتني نوبه صررع

وفقدت امي

السلام عليكم حبايبي انا حابه استشيركم وياريت ماتبخلون علي بنصايحكم واللي عندها تجربه تفيدني والله يريح قلوبكم
وبحاول أكتب نبذه عشان تفهمون وضعي قبل المشكله
انا عمري 23متزوجه لي 2 سنه ونص وزوجي عمره 27وع طوول حملت وتوحمت ع زوجي وكرهته ومريت بمشاكل بسبه بس الحمدلله عدت ورجعت بعد الولاده بيتي طبعا انا وقت الحمل جاني مرض الصرع وماكان معاي من قبل بس الدكتور قال من ضغط الأعصاب والزعل المهم كنت بين فتره وفتره تحصل مشاكل واكثرها اسبابها تافهه وكنت ازعل واحيان اروح لاهلي بس برضو ارجع وامشي الوضع وادف الحياه دف مريت بأزمات كثيره منها انو مره شك فيني بدون سبب وانا بالسوق وقام يصارخ ورحت بعدها عند اهلي وكلمه اخوي وتفاهم معاه واعتذر وقال انا كنت معصب بس اشك بأصباعي ولا أشك فيها (وانا متأكده من كلامه لاني عايشه بحريه يعني اروح واجي اي مكان مالاحظت عليه تشدد بس ذيك المره عصب بدوون سبب)ومن الأزمات ايضا انو مره لقيت له محادثه على لاب توبي مع وحده وباين انها اول مره ع وواضح انو كان غرضه الجنس وبس لا وطلب رقمها بعد المهم انا لماعرفت ماطلعت من بيتي وعالجت الموضوع وانتهى لاني متأكده انها نزوه لأنو حديث العهد بالنت والتكنولوجيا وبس يستفسر مني عن اي شي؟يعني الحياه ماشيه اسبوع تمام وباقي الاسابيع مشاكل بس اللي تطور بالموضوع انا اذا تخاصمنا صاريقولي تبغيني اوديك بيت اهلك بلعتها وسكت صار يتلفظ انا زمان كان اسلوبي اسكت واتجاهل وهو يمشي وراي من غرفه لغرفه وهو يصارخ صرت انا معاد اتحمل زي اول وصرت ارد واصارخ مثله اللي صار انه تجرا مره ودفني مع كتفي وطحت ع الكنبه ورحت كالعاده عند اهلي وتكلم معه ابوي واعتذر ورجعت وبعدها بفتره ضربني ع راسي ودخت تدرون ليش عشان صحيته من النوم يودي بنته المستشفى لان حرارتها 40 مع العلم انه قبل ماينام كنا مبسوطين ومتمشين بس فيه تهور ماشفته في احد المهم هالمره مارحت لاهلي لاني طفشت وتفشلت حسيت اني متزوجه ولد مو رجال؟ تصرفاته تصرفات اطفال سكرت ع نفسي قسم يومين كامله حس بالذنب وارسل ع جوالي يعتذر ومدري اي وجاب لي هديه ذهب جلست معاه تفاهمت معاه وقلت هالمره بعديها لاني اعرف انو ماكان قصدك وشكلك كنت نايم ومن هالكلام بس لو ادري انك متعمد كان ع طول خرجت من بيتي ورحت المستشفى اخذت تقرير وخليتهم ينكبونك قال ادري انك موهينه بس ادري بعد انك عاقله وفاهمه وانك بتسامحين المهم عدت الايام تطور سي السيد وصار عنده لاب توب وبدأ شكي وقلقي وصرت انتبه له مثل الطفل الصغير ع الرايح والجاي لان ايمانه ضعيف وماعنده اصحاب وكله جالس بالبيت المهم كثرت مشاكلنا لاني لقيته يسولف مع خاله وخاله قاعد يقنعه يتعرف ع بنات ويسافر معاهم وماادري ايش اوزوجي يرد عليه ويقول جوا السفر مع الوالد قاله انا ادبرها لك وبعدين قاله خاله خليني اعرفك ع بنات وزوجي يسأله انته وين تلاقي البنات وايش تسولف معاهم فيه يعني زي الطفل الصغير اللي توه يتعلم المشي ولمن سألته قالي ادري انك بتشوفين المحادثه والا كان مسحتها ماخليتها انا بس ودي انصحه وفعلا زوجي بنهايه المحادثه قال له انو مو مال بنات ولابي اعرفهم عندي اللي مككفيني مع العلم يابنات انو خاله عمره اكبر من عمر زوجي بكثيييييييير وعنده اولاد وزوجته مالي اي علاقه فيها بس مره وحده شفتها والله يستر عليها المهم حسيت انو فيه مع الايام حاجز بينا كل مالو يكبر وآآآه نسيت اقولكم هو حريص جدا ع الفلو س يعني مايعطي الا الين يعرف وين بتروح وبنفس الوقت يحب الترفيه يعني اذا تمشينا مايقصر ع نفسه وعلي ابد ونروح احسن الفنادق والمطاعم وآه بعد فيه حركات رومانسيه ويسوي حفلات وهدايا بس يرجع يمن ويذكرني ماعنده اصحاب يكره صاحباتي وعلاقاتي الاجتماعيه رياضي ويحب يحافظ ع شكله يمووت ع المدح علاقاته بأهله جافه جدا يجرحني بكلامه احيانا وخصوصا ع الهدايا اللي كنت اعطيه بس الحمدلله اني توبت اللحين ومعاد افكر اهديه ؟ايمانه ضعيف جدا؟جنسي جدا وكوال اليوم يتكلم عن الجنس؟ كل يوم قبل لاينام لازم يسألني تحبيني ويحلفني؟؟احسه يحب مصلحته ممكن يسوي اي شي في سبيل انه يحصل ع اي شي يبغاه؟يموت ع أسلوب اللف والدوران ؟يعني لاتقولون لي نمطه شو؟ لاني عجزت اصنفه تحت اي نمط او مسمى؟؟؟؟
المهم المشكله الاخيره كلكم عارفين الصيف والطلبات اللي تجي معاه فستان ومكياج ومدري شو المهم صارت بينا مشاكل ع ماديات تافهه بيطلع روحي الين يعطيني تخاصمت معاه كثيير المهم مره وانا راجعه من عند المشغل اللي سويت فيه فستاني تخاصمت معه وعصبت تدرون ليش يقول جيبي لي فاتوره بقيمه فستانك الله يهديه قهرررني زعلت حيل ووقتها قلت بروح اتعشى عند اهلي ولمانزلت من السياره ضربت بباب السياره بقوه وهاي الحركه تموته قهر المهم تركني يومين عند اهلي بدون سبب وقفل جواله ولاحتى سأل عن بنته اذا معاها حليب وحفايض انا ماقلت لاهلي شي بعدها جاء اخذني تفاهمت معاه قال ليش تسكرين باب السياره بقوه نرفزني قلت خلنا نتفاهم هذا مو سبب يخليك تتركني يومين فقال انا تركت عباطه مزاااج قلت طيب لماانك ماتبغاني ليش رجعت اخذتني قال برضو عباطه مزااج انا تنرفزت وقلت هذا مو كلام تكلم معاي زي الاوادم مع العلم يابنات قبلها طالب مني اني انام معاه وماعليه اني زعلانه ولاهمه ع فكره هو دايم كذاقلت عشان انام معاك وانا مرتاحه خلينا نتفاهم قال انتي بتذليني ومن هالكلام وبعدها مد يده علي وضربني بس هالمره انا وقفت بوجهه وقلت انا عديتها لك مره وربي مااعديها لك لوتسويها انقهر وعقاله كان بيده ودفني ع الباب ضربني وصرت اصيح بقوووووه وافتشل هو من الجيران وصار يضرب كل مايزيد انا ازيد اصيح ابغاه يتركني بنتي كانت نايمه وقامت مفوجعه تصيح الله لايلومها وماتركني الا لمن جاتني نوبه صرع وراح لبس ثوبه طلع ؟؟بعدها لمافقت لقيته مرسل مسج انا اسف وهو بعدين وصلني خبر انو راح يتمشى بالمعارض قابله ولد اختي وحككاني يقول كان موبين عليه شي ابد بالعكس قاعد يدور سياره بيشتري المهم انا فقت وفكرت اتصل ع ابوه بس افتكرت انو مره لجات لأبوه بس مانفعني انسان بارد وقاسي وبخيييل ومعيش زوجته اللي هي ام زوجي بهم المهم اتصلت ع اهلي وجو اخذوني وشافوا وجهي وانفجعوا هو دخل راسي بالعقال وصار يخنقني وجرحني بوجهي المهم انا كنت الا اروح اشتكي مررره انقهرت بس اخوي الله يهديه قال ماأرضى انك تدخلين قسم شرطه بسبب واحد مايستاها امي اتصلت ع ابو زوجي االلي هو اخوها من امها وعصبت عليه وقالت راح اشتكي ع طول ابو زوجي جاء وقابلني ولمن شافني قاعد يسب بزوجي قال هم مايستحي ماعنده حشيمه ولااحتلاام لآحد ماعليكم انا اوريكم فيه هو اخلاقه مو حلوه ادري ومن هالكلام وقال بأذن الله اني ارضيك المهم قال انا اتكفل انو مايمد يده عليها وابشروا بالرضوه (مفهوم الرضوع عندنا بقبيلتنا يعني الزوجه تطلب اللي يرضيها طقم ذهب او فلوس اي شي بكيفها) المهم انا لما خرجت من البيت شفت اللاب توب حقه واخذته وماعلمت احد كنت بشوف اذا عنده شي بس مالقيت اي شي ابدا ماعند شي ؟المهم بعدها انا كنت ادخل المسن والاقيه موجود بس مايتكلم معي ولاانا بعدها بأيبوعين ارسل يعتذر ولا حتى فكر يسأل عن بنته او يشتاق لها المهم ابوه لما جانا قاله ابووي خلي البنت فتره نفسيتها تهدى بعدين نكلمكم ؟؟في هالفتره مااحد فكر لاهو ولا ابوه يجيبون مصروف او اي شي وربي افتشلت كله ع اهلي حسيت بقهر مايعلم فيه الا ربي المهم مر شهر ولاحس ولاخبر وانا بصراحه بمووت من كلام الناس مابيقولون ضربها ع شي تافه اكيد بيقولون مصايب من جهتي انا واهلي ماطلع حرف واحد بس من جهته هو ياسلام مع العلم انو اهله مبتعدين عني وعن حياتي ولايتدخلون ابد؟بس ماادري ليه الكلام المهم هو دوامه برمضان راح يكون بمنطقه ثانيه ولايمديه يجي الين العيد اتصل ع جوالي وقلت هذا بس حس ع دمه واشتاق لبنته اللي بكل مكان تدوره المهم رديت قال كيف حالكم قال انا اتصلت ابغى امر آخذ لاب توبي لاني مستحبيل اروح لوحدي هناك بدونه قلت عشان كذا اتصلت انا مره انقهرت قلت طيب تعال خذه وارسل رساله اذا محتاجين شي ارسلولي كتبت له اي محتاجه مصروف لي انا وبنتي ولا وبعد الكسوه الله لايهينكالمهم جاء وماكان فيه احد يقابله الا امي قابلته سلم عليها وشاف بنته اللي بغت تموت لما خرج وشوي الا ارسل نزلي احد من الصغار عند الباب وارسلي المصروف وارسل ع جوالي الكسوه حقت العيد اذا استلمت الراتب المهم بعدها بفتره ارسل لي انو اسف واعتذر وكلالالام طويل وسامحيني احنا برمضان انا كتبت الله يكتب اللي فيه الخير بعدها بفتره اتصل علي ومارديت كنت مشغوله ولما فضيت اتصلت قال ليش ماتردين انا كنت محتاجك تخاصمت مع العمل وانهوا عقدي واللحين انا راجع ع فكره هو اي مكان جديد يروح له لازم يثير مشاكل بأي طريقه حسباله بيصير شخصيه المهم قالي اش رايك بمااني رجعت امرك ونروح نقضي للعيد قلت اوكيه بس موقبل ماتتفاهم مع اهلي قال اهلك اش عندهم يعني اوف قلت تكلم عن اهلي بأحترام واللي سويته مابنمحى بين يوم وليله قال اصلا غلطان لما اتصلت عليك طنشته قلت معصب وبيحط الحره فيني لا وقال رقمي هذا انسيه فاهمه وشوي الا يرسل سب روسخك وانو بس لما اعتذرلي كان يواسيني ويقولي انسيني خلاص وانا غلكان لما حبيتك وراح تشوفين قراري ومن هالكلام وارسل لي بعد خلي صاحباتك اللي تحبينهم يوكلونك عيش وتجاهلت كل مسجاته بالرغم انها ترفع الضغط وقلت ماراح ارد بكلمه وهذا زاااد قهره المهم بعدها فتره جاه ابوه وقابلني ويقول ولدي بالدوام مايميد يجي (فعلا الواسطه رجعت ولده)المهم يقول لابوي ولدي يشتكي من بنتك وقال اشياء تفشل يقول تسكر باب سيارته بقوه يعني مو اسباب مقنعه للضرب وخرابيط كثيره طفش ابوي المهم انا قابلته قال اطلبي اللي تبغين قلت اول شي تتكفل انته انو معاد يمد يده علي وثانيا نروح انا وياه لشيخ يقرأعلينا عشان تهدى الأنفس وثالثا ابي رضوه 8 الاف المهم قالي كلها مقدور عليها بس خففي من المبلغ احنا برمضان مارديت عليه مع العلم يابنات انه معروف بالبخل المهم سكت وقال خلاص يجي ولدي ونتفاهم وطلع بعدها بيوم اتصل علي زوجي ورديت وكنت هاديه عادي قام يقولي صوتك يبشر بالخير رضيتي عني قلت انا اخذت عمره ونفسيتي مرتاحه واللي سويته مابيروح معاي لقبري مابيروح الا الاعمال الصالحه الله يسامحك المهم قال يعني اجي اخذك قلت نفذ طلباتي بالأول قال اي طلبات طبعا ابوه ماقاله شي عاااالم بااارد وماعليهم من شي قمت وقلت كويس ماله داعي حق المراسيل اسمع طلباتي من فمي وقلتها قال الضرب وان اسف فيه وان شاء الله اذا عصبت مره ثانيه اطلع برا البيت والشيخ انا مافيني شي عشان يقرأ علي شيخ مع العلم يابنات انو يدخن وصلاه مايصلي الا بمشاكل ولايذكرها اصلا وقال اما بالنسبه للفلوس انتي عارفه انها عندي وتحت رجلي كمان وانتي تستاهلينها بس انا مااشوف انك منصفتني انا ماضربتك ضرب قوي عشان احط مبلغ وقدره انا حنون حتى بضربي وثانيا كيف شكلي وانا بين الناس وانا ادفع هالمبلغ قلت ليه ماقلت هالكلام انا كيف شكلي بين الناس وانته ضاربني وع اسباب تافهه ؟قال انا اقصد اهلي واهلك قال ماله داعي تقولين كذاانته صدمتيني بكلامك المفروض قلتوا لابوي احنا اهل ومابينا شروط وبعدها روحتي والله كان ارضيتك بالطريقه اللي تبغين قلت هالكلام مانفع معاك المره الاولى لما سترت علي قال خلاص انا اجيب لك طقم ذهب بقيمه المبلغ اللي طلبتيه بس ماتشرطين علي شي معين قلت ليه قال بس كذا انا وقتها تنرفزت مره وقلت هاذي طلباتي اذا انته صادق زي ماتقول انك شاريني وتبغاني نفذها قال خلاص التفاهم بعدين مع ابوي وحاباقولك تذكري اني في يوم حبيتك وتذكري انو عندك بنت وقفل وبعدها مارسلت ولاكلمت المهم حتى مافكر وقال ارسلهم فلوس يتقضون للعيد ولاشي وانا مافكرت اطلبه بعد مسجاته الاخيره وابوي الله يطول بعمره مو مقصر علي انا وبنتي بشي المهم بعد الرواتب بيوم اتصل بس رنه وع طوول ارسل مسج معليش غلطان بالرقم ماارسلت عليه ولاشي انا اللحين كملت شهرين ببيت اهلي ومو عارفه اتصرف وماودي اتنازل عن طلباتي شوروا علي الله يفرجها عليكم يارب

وفقدت امي

آسفه بجد يابنا ت ع الأطاله بس حبيت اوضح لكم كل شي عشان تعكوني آراء واضحه

الله يعينك ويصبرك ارجعي لزوجك والله محدنافعك بعدالله غيرزوجك واذا انه اعتذرخلاص غلشان بنتك ومني حاولي انك ماتنرفزينه لان الرجال في هذا الزمان ماعاديتحملون واقووولك ارجعي قبل مايزوج عليك وتندمين والله بعدين ماااعاديفكر بجيتك خلاص اهداك طقم ذهب وبعدين زوجك شكله مريض نفسيا راعي مرضه واالله يوفق لك يااارب

:4:
الله يعينك ويصبرك ارجعي لزوجك والله محدنافعك بعدالله غيرزوجك واذا انه اعتذرخلاص غلشان بنتك ونتي حاولي انك ماتنرفزينه لان الرجال في هذا الزمان ماعاديتحملون واقووولك ارجعي قبل مايزوج عليك وتندمين والله بعدين ماااعاديفكر بجيلك خلاص اهداك طقم ذهب وبعدين زوجك شكله مريض نفسيا راعي مرضه واالله يوفق لك يااارب
:35:

لاتتنازلي عن طلاباتك ولاتردي على مسجاته إلى لضروره . .
( هذا رأيي وأنتي حره )

ام خماس.

لا تنازلين على شروطك وياليتك شرطتي عليه الصلا ه في المسجد هذا اهم شي اذا حافض على صلاته هدا وزانت نفسيته

الي بيخاف الله وبصلي وبذكر الله..بخاف الله بزوجته
بس للاسف البعض مسجل مسلم بس بالهويه..ةهاد حال كتير من الازواج وشباب
برئي لا تتنازلي عن شروطك ابدا ابدا ابدا
وكلامه الحلو والمعسول ما بفيدك
بنتك مو بحاجه مصاري وملابس عيد واكل وحليب هدول مقدور عليهم من اهلك
بنتك بحاجه لأب يحن عليها ويخاف الله فيها وبنتها والاهم من كل هاد البنت بحاجه لجو اسره هادي
من كتر المشاكل راح تتعقد وتكره ابوها احمدي ربك انها لسه صغيره خطي الي عم بيصير الها والك
حبيبتي انا حسستك صبوره كتير يعني الله منعم عليكي بالصبر كمالي صبرك وحالي الامور بحكمه
بنسبه للاب توب حاولي تخربيه ما تخالي يتواصل عليه كره فيه اعمالي اي شي تبعدي زوجك عن النت وخاله هاد...وشرطي عليه الصلاه بالمسجد وقدام اهالك واهالوا وما تتنازلي عن حقوقك
والجئ ل الله جل وعلا هوه القادر على كل شي
والله يهدي سرك

زوجك يحبك بس من شدة الحب ما يعرف يعبر عنه بس مدة اليد هذي اصعب شي بين المتزوجين يمكن يكون انتي لك دور انا زوجي عصبي لما ينرفز ما ارد عليه ولا كلمه لانه اذا رديت ما عنده مشكلة يرفع يده انتي خليك على شروطك ولا تتنازلين عنه ولا تراسلينه ابد الا للضرورة وربي يسهل امورك

الله يفرج همك هو شكله يحبك بس متهور ومايتمالك نفسه واحس عنده عقد بحياته ويطلعها عليك
انت استخيري والله يكتب لك اللي به اللخير

لا تتنازلي وخلي يعرف ان الله حق لو رجعتي ورة يومين بيضربك ضرب لحد تموتي مو بس لحد تجيكي نوبه الصرع

وفقدت امي

شكرا لكل اخت ردت علي والله يفرح قلبها آميييييييييييييين
اما بالنسبه للصلاه يام خماس وغيرها من الاخوات انا لما قلت لابوه ولدك مايصلي قال ذنبه ع جنبه وقلتله ويدخن قال هاذي حريه شخصيه انتي تبين تتحكمين فيه
وانا دايما احاول فيه من ناحيه الصلاه والله يهدي جميع المسلمين والمسلمات

جنون حلم

ولو ان مشكلتك طويله بالمره بس قريتها كامله
زوجك رجل غير ناضج تربي على يد اب بارد + قاسي + بخيل طبيعي يتاثر فيه ,, وقابل امراه عاديه كل همها كلام الناس << معليش اعذريني على صراحتي واسلوبي ولو زعلك

لمى ضربك مااهتميتي لكرامتك اللي انجرحت ولا اهتميتي انو بنتك شافت موقفكم ولا اهتميتي بالاضرار اللي صارت لك,, اهتميتي للناس وكلامهم وموقفك قدامهم ووش بيقولون

وكنت تدخلين اهلك في مشاكلكم من البدايه + كنتي تواجهينه باخطائه لمى يغلط واتوقع والله اعلم ان نمطه شرقي جنوبي اوجنوبي شرقي "وماني متاكده" واذا فعلا هذا نمطه ما ينفع معه اسلوب المواجهه

وفوق هيك ايمانه ضعيف + احيانا يترك الصلاه يعني كافر !!!

ترى ما يجوز للمراه تبقى مع واحد ما يصلي لو ترك الصلاه فوق 3 ايام !!

نصيحتي لك انك تثبتين على شروطك وزيدي عليها انه لو فكر يمد يده عليك مره ثانيه بيصير شي عمره ما فكر فيه
وقولي لابوك انا ابي انسان يصلي ويعبد ربي ترضى على بنتك تعيش مع واحد كافر !! << خليه يفهمه بطريقته او يفهم ابوه انو نبغى واحد حريص على صلاته وعبادة ربه

ولو كتب لك ربي انك ترجعين له صححي اغلاطك في تعاملك معاه واعرفي ايش نمطه
وهذا موضوع رح يفيدك في تحديد نمطه << تحديده بس مو كيفية التعامل
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=316145

بعدها انتي ابحثي في مواضيع الانماط ،،
واقري هذا الموضوع راح يفيدك اكيد
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=280949

وبرضوا هذا الموضوع ملخص لدورة كوني ملكه لاستاذه ناعمه
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=81746

وافتحي قوقل واقري قصه ام الوليد + قصة ام بسمه + استراتيجية ابله بدريه + 7 اسرار سحريه لسعاده زوجيه ابديه
ابحثي عنها واقريها وشوفي كيف تستفيدين منها

كمان انصحك بقرائة مواضيع عطر الانوثه جدا جميله
ابحثي عنها في قسم الزوج والزواج

طبعا انتي عارفه ان كل شي بيد ربي وعارفه فضل هذي الايام وفضل الدعاء والاستغفار فيها ,, ادعيه وتقربي منه وشوفي كيف تفريج الهم

موفقه اختي

نشضن

لااااااااااااا تتنازلين والله لو مابقي من الرجال الا واحد ضراب اليوم طحتي وفقتي وخنقك وربي نجاكي الله العالم بعد هذي ايش راح يسير الشي اللي يجي بسهوله يروح بسهوله لكن خليه يدفع ويثمنك ويحسب الف حساب لمدة اليد بعد كذا

سوميرني

معليش يا اختي انت قلت انه عصبي لاكن ماحلتي مشكلت عصبيتة المفروض تحلي هذي المشكل زوجك مدخن وهذا السبب الي يخليه عصبي المفروض تطلبي منه يتعالج من التدخين صدقيني لو تعالج منه بتتيسر امورك لاحضي انه كم مرة رحتيي عند اهلك وكلها نفس النتيجه ضرب وبعد كذا بترجعي صاير متعود انه يضربك وترجعي له ( اشترطي انه يتعالج من التدخين هذي المشكله الاساسيه وهذا هو المعروف عن الرجل المدخن لا ترجعي الا بعد ما يتعالج والازم يجيب اورق الكشف وتشوفي نتايجه علشان تضمني انه تعالج والله يهديك ويهديه)

سوميرني

بالنسبة لشروطك انا اشوف انه ماراح تحل الموضوع الفلوس راح يعطيك بس برضوه راح يرجع يضربك ويرجع يعطيك رضوه انا مستغربه ليه ما اشترطي عليه انه يتعالج من التدخين وهذا هو السبب الحقيقي لمشاكلك كلها

saniaend

الله يعينك ويصلح زوجك لكن يا اختي احبي نفسك يحبك زوجك وافرضي احترامك علي الجميع اعزي نفسك يعزك زوجك تنازلتي كثير ماذا جنيتي غير أهانه وراء أهانه الله لا يرضي ان يذل المرء نفسه اقرأي اختي قصتك مرة اخري وستري ما خطته اناملك كسرد لحياتك تاملي بمشكلتك فالحل بداخلها قفي مع نفسك وقفة صدق واستخيري وستجدين الحل البيّن ان شاء الله

دلوعةزوجي

الله يصلح قلبك
ارجعي لزوجك واشرطي اول شي المسجد والصلاة
وياقلبي زوجك شاريك
وانتي الله يهديك كل شوي رايحة لبيت اهلك
مايصير لازم الوحدة ماتترك بيتها الا بالشديد القوي
ياقلبي تراك تزيدين الجفاء بكل مرة رحتي فيها لبيت اهلك
عزي زوجك علشان يعزك
لازم توضحين لزوجك انك ما تطلعين من بيته حفاظ على كرامته
الله يصلحك ارجعي وفالك التوفيق

سهم العشق

خليك على شروطك يا اختي واذا هو شاريك راح يسوي المستحيل عشان يرجعك 000

الجرح نازف

اول شى صغريها تصغر
ثانى شى اقرئى وابحثى عن علاج العصبيه وانا انصحك
ترمى كل شى وتبدى من البدايه
انسى كل الماضى بذكرياته القاسيه عليك ولا تتذكرى من زوجك غير الشى الحسن الان ابدئى عددى حسنات زوجك وانا اشوفها كثير ولو كان ايمانه ضعيف ماصبر قدام اغراءات خاله
استغلى حبه للجنس وتفننى وابدعى له فى الفراش خليه يحس انه اسعد انسان معك
عصبيه زوجك تترجم بانه مو مرتاح ويطلع غضبه باى شى يبغى يوصل لك رساله انه مو راضى عنك بس من اى ناحيه شوفى بايش مقصرة لان هذا عدم رضا يترجمه بالغضب
ترا عادة الرضاوة عندكم دمرت بيوت كثير تلاقى الرجال منتف ويطلبو منه 10 و20 الف
اذا اعتذر منك وتلطف وحسيتى انه ندمان تجاوزى عنه
ان الله يقبل توبه عبدة ونحن نعصيه ونتمرد ومع هذا يقبل توبتنا وانحنا البشر مانرحم ولا نتجاوز
هذا ابو بنتك
ومو لازم كل ما حصل شى رحتى بيت اهلك ترا بتمصخ السالفه وما يكون لها فايدة
انصحك اذا كان زوجك غضبان قولى له خلينا نتوضا وبعدها نكمل كلام بس خليه يتوضا وشوفى النتيجه
تجنبى الشى الى يغضبه خليك العاقله وتذكرى بينكم بنت تحتاج ام واب
بما انك من الناس الى يحبو يتكلمو وقت المشكله انصحك بالمناجاة
ترا محد يسمعك مثل ربك الناس بتسمع مرة مرتين عشر بس اخرتها يملو الا ربك مايمل منك ومن طلباتك
كل شى تبغيه اطلبيه من ربك كلميه ابكى
انا اول ما تحصل معى مشكله
ادعى وابكى من قلب واقول كل الى فى نفسى
بلخص كلامى فى نقاط
1-حافضى على زوجك لانه غير تارك للصلاة ولا مدمن ولا زانى
2- امتصى غبه بالوضوء وتجنب المواجهه
3- ناجى ربك

الله يوووفقك ويسخر لك الخير

أعلى