مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضربك زوجك أهانك تزوج عليك .............ادخلي

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اخواتي
أنا انضربت مرارا
سبني زوجي مرارا
شتمني
خاني
كان يسهر برا البيت و يرجع متأخر
نفسيتي كانت دمااااااااااااااااااااااااار
و مرضت و الحمد لله و مازلت
بورم في الثدي
اااااااللهم لك الحمد
للمعلومية انا في غربة يعني شو ما صار معي ماحد عندي و لا بيوقف معي غير ربي سبحانه وتعالى و النعم بالله
زوجي كان يطلع من البيت يوميا و يروح عند اصحابه السوء و يشرب خمر و يرجع ويبدا يضرب و يسب و بعض الأحيان حتى في عيالي و ينام و أنا أشيل في نفسي و اتنكد و اصبح و نفسيتي متدمرة لا قادرة أهتم بعيالي لا بأكلهم و لا بلبسهم و لا ببيتي و كانت حالتي حالة
في مرة من المرات كنت حامل و نفس السيناريو نعاد ضربني و انا بطني قدامي ضرب ما تتخيلونه لدرجة أنه يوقف فوقي و أنا طايحة في الأرض و يجرني من رجولي تصورو حامل في الشهر الثامن
الله لا يوركم الي شفته
سرت المستشفى اليوم الثاني حجزوني أنام عندهم و عيالي في البيت مع أبوهم طبعا كان ساعتها بكامل وعيه ماهانو علي

الحمد لله تطمنت على البيبي رغم كذا رفضت الدكتورة تخرجني و وقعت ورقة على مسؤوليتي و طلعت رجعت لعيالي ماعندهم بعد الله إلا أنا
نمت يومها بغرفة لحالي و الله ما كنت قادرة أنام من الألم
يوم كان يضربني زوجي كنت أتحسب عليه و أقوله ربي موجوووووووووووووود
وأقول ووووووووووووووينك ياربي
من قهري
المهم غفيت و أنا أتألم حاسة بوجع فضيع في كل جسمي و بين كتوفي وطلعت حرارتي حتى إني قلت ياريتني قعدت في المستشفى
و ااااااالله الذي لا إله إلا هو
أنه في الغفوة كأن جاني إثنين ما شفتهم حسيت فيهم حنان أمي
و جايبين مخدة مش من الأرض كأنها من السحاب و حطوها تحت راسي و كتوفي حسيتهم يبغون يخففون ألمي ووجعي
و بالفعل أول ما حطو المخدة خف الألم كأنه مش موجود حاولت أشوفهم لكن من البياض الناااااااااااااصع ما تبان ملامحهم و لا أجسامهم
و نمت
أيقنت ساعتها أن الله معي
وحمدت الله في كل ساعة على ما ابتلاني
أقول لكل أخت انضربت انهانت أنذلت إرفعي كفوفك و عيونك بدموعك للسما و أيقني ان الله ينظر إليك
واااااااالله إنها لعظيمة الله ينظر أليك
مظلمومة اللهم لك الحمد
اللهم فرجها من عندك
هذا كان دعائي اللهم فرجها من عندك برحمتك
أحسست بالرضا بل قمة الرضا لما ابتلاني به سبحانه و تعالى
لا الضرب سيغير نفسيتي ولا الإهانة و لا الشتم و لا السب
عاهدت نفسي أن مهما صار سأبدأ يوم جديد سأقوم في الصباح و أتوكل على الله و أبتسم و أهتم بأطفالي ((بعد ما كنت أعصب عليهم و بعض الأحيان أضربهم من الضغط النفسي ))
و سأكون خادمة لهم من أكل و لبس و نظافة
لأنهم أمانة عندي و في رقبتي و لأني أحبهم من كل قلبي ولا ذنب لهم
غيرت من نفسي عندما يخرج زوجي من البيت لأصحابه لالالالالالالالالا أتصل عليه أبدا إلا للضرورة القسوة
و لا أفتش ورائه عملت بمبدأ دع الخلق للخالق مش مثل قبل (( قبل أفتش الموبايل و السيارة ))

أهتم بأطفالي و ألعب معهم و أضحك معهم و أدللهم بكل حب
و أنشغلت بنفسي أعمل خلطات لشعري و لوجهي و بعدها أستحم و أجهز عشاه مهما يتأخر زوجي يجدني مبتسمة
حتى أنه تفاجأ و صرح لي بذلك
قبل لما كان يطلع من البيت بنكد و أحرق تليفونه بعد ما يطلع لأنه خلاني في البيت مع مسؤولية اليهال و لما يرجع نكد و أشك و أفتش وراه
أما اليوم الحمد لله قلبي ارتاح إذا طلع مع السلامة بإبتسامة
و إذا طلع ما أدق عليه و لا أفكر و إذا رجع بإبتسامة
والله مش من ورا قلبي بل من كل قلبي
لأني رضيت من كل قلبي بقدري خيره و شره
و أن الله مع المظلوم
حتى لما يطلبني زوجي أسوي له مساج أفكر و أنا أسوي المساج هذه اليد ضربتني و أقول في نفسي سأرد السيئة بالحسنة
أخواتي نحن في إمتحان
ومهما كانت المحنة فهي منحة من الله سبحانه و تعالى
أتمنى تكون الفكرة وصلت لكم أخواتي و أسفة إذا كانت أفكاري غير مرتبة
إنها من قلبي أتمنى أن تصل إلى قلوبكم
الي خلاني أكتب هو ما قرأت لبعض الأخوات ومعاناتهم مع أزواجهم أتمنى تستفيدوا من تجربتي
أدعولي أن الله يحفظ النعم التي أنعم علي بها و أن يديمها
اللهم لك الحمد حتى ترضا و لك الحمد إذا رضيت و لك الحمد بعد الرضا
اللهم لك الحمد عدد ما كان و عدد ماسيكون و عدد الحركات و السكون
الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد و على آله و أصحابه أجمعين
والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته

مششاء الله تبارك الله اهنيك على صبرك وتاكدي ان الله مع الصابرين

وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ .

قَالُواْ أَإِنَّكَ لانتَ يُوسُفُ قَالَ أَنَاْ يُوسُفُ وَهَـذَا أَخِي قَدْ مَنَّ الله عَلَيْنَا إِنَّهُ مَن يَتَّقِ وَيِصْبِرْ فَإِنَّ الله لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ.

فَاصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ غُرُوبِهَا وَمِنْ آنَاء اللَّيْلِ فَسَبِّحْ وَأَطْرَافَ النَّهَارِ لَعَلَّكَ تَرْضَى

وقال النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم: "إن عظم الجزاء مع عظم البلاء، وإن اللَّه تعالى إذا أحب قوما ابتلاهم، فمن رضي فله الرضا، ومن سخط فله السخط..
اللهم فرج همها واشفها ياحيي ياقيوووم

لوعة الفقد

ماشـــــــــــــــــاء الله ,,,, الله يديم عليك نعمه ,,, ويهدي زوجك ويرده اليك ردا جميلا,,, ويحفظ لك اولادك ويباركلك فيهم,,,آمييييييين

اجمل شعور

والله يخسي يسويلي جذا ........
الحمد الله البلاد فيها قانون
وانا ما بجتل عمري عشان واحد ما يستاهلني , اهم شي كرامتي , ومب مجبوره ايلس وياه , واذا عشان العيال ,واذا انا في غربه او انا ماعدي اهل , لا ,الحمد الله عندي رب العالمين يوقف ويايه , وما احتاي احد غير ربي .

ما شاء الله عليكي قوية مع اني لو محلك ما بتحمل و بيكون لي تصرف ثاني خااالص معاه

طيب و طمنينا أختي كيف زوجك معك الحين ؟ تغيرت معاملته ؟ ندم على ضربه لك ؟

زهرة وفا

الله يوفقك ويديم النعمة عليك و يعوضك بالخير عن حزنك ومأساتك .أهنيك على صبرك .

ضوء شمس

الله يصبرج ويصبرنا على ما ابتلانا يالغاليه
ربي يصبرنا صبر ايوب على ازواجنا اللهم امييييييييييييين

@كلي احساس@

بسم الله الرحمن الرحيم(والكاظمين الغيظ)
من تحمل مابتلاه الله ,وكظم غيضه له اجر عظيم ومنزله عند الله عظيمه
انا اتحمل صراحه اللي يجيني من زوجي وصابره يارب لك الحمد.عارفه انه يخوني وعامله نفسي ماني عارفه,كله عشان ماينحرج لو قلتله انت خنتني . كل يوم كلام جارح وتحطيم,
وعادي ماصار يهمني ,وكلت امري لله,لكن مشكلتي اني صرت اكتم ولما اجي انام احس اني بموت من الضغط.
وربي خايفه انجلط ويصير فيني شي

نور1199

يابنااااااااااات انتم ماتعرفون ان كتمان الحقد والزعل يسبب اورام خبيثه لازم تنفسي مشاعرك حتى لو تتضربيه اهم اهم شي انك تنفسي عن مشاعرك السلبيه لان كتمان المشاعر يؤدي لامراض انتى صبوره صح وكل شي بس زوجك متسلط ويبغاله وقفه قووويه ولو انا مكانك كنت وريته مقامه
اهم شي احناااااااااااااا وبس زي ماهو اناني انا كمان اصير انانيه

jood-f

ما شاء الله - الله يلهمك الصبر والسلوان - " إن مع العسر يسرا "
اختي اذا دخلتي علية فقولي " دخلت بالإله الا الله وحولتك بلاحول ولاقوة الا بالله اللهم صب محبتي في قلبه وارني ذلك "
اللهم اكفنيه بما شئت

الى جميع الأخواااااااااات
إليزابيث شمر
لوعة الفقـــــد
أجمل شعــــور
fارجواااانــــه
عيون الريـــم
M.A.R.Y.A.M
أجمل النساء
زهرة وفا
أحاسيس و طنية
ضوء شمس
@كلي إحساس@
نور 1199
jood-f

جزاكن الله عني خير الجزااااااااء في الدنيا و الآخرة
و لكم مني كل الود و الحب
و أحب أطمنكن ان زوجي الحمد لله اتعدل بنسبة 80%
الله يهديه و يثبته على الطريق المستقيم و يبعد عنه أصحاب السوء و يصلح حاله و يسهل أموره و يرزقه من وسع و يبارك له في عياله

ماشاء الله لاقوة إلا بالله

اللهم كما رزقتها الصبر ارزقها الجنة من غير حساب

لكن يااخيتي في هذا الزمن اللي يسكت ويقول اجازي بالسيئة الحسنة الناس تقول عنه ضعيف وتصير كل يوم وهم يهينون ويتطفلون ويدورون المشاكل معك ( هذا الكلام من واقع تجربة مع كذا شخص )

ماااااااااااااشاء الله تبارك الله هذا هو الرضاء وكل الرضاء يقضاء الله وقدره هنيئا لك ها الشعور واسال الله الذي يرانا وهو ارحم بنا من انفسنا ان يفرج همك ويبعد عنك ماكدر من صفوك وان يرزقني بذريه صالحه كثيييييييييييييييييييييييييييييره عاجلا يارب

الله ينصرك عليه ويسخره لك ويقر عينك فيه
ماشاء الله وكان صاااابره والله يتم عليك يا رب

أعلى