مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صوره مكررره

ساهر الليل

اخواتي العزيزات من باب الصحبه بالله ابحكي حكايتي بس مالها حل الاالصبر بس بيكون على حساب نفسي اواغامر بيكون على حساب اولادي انا متزوجه من 16 عاما من اول سنه اكتشفت ان زوجي المصون عدم يعني تهاون في الصلاة مغزلجي درجه اولى تحبرش بالخااادماات بس ذاك الوقت كان عندي الطفل الاول ومن المشاكل والزعل يوعد انه يكون اوكي وانا اصدق بس كل فتره يرجع والصبر كانت وسيلة لكن السنوات الاخيره بعد الانترنت الشيخ طور العلاقه وصارت محادثات وماسنجر يصيدهم من موقع زواج او الفيس بوك واحيانا يطيح بوحده مثل شاااكلته سمعته يحادثه الساغه 2 على ان البيت في نوم وانا فعلا كنت ناايمه ومخاصمته على محادثاات ماااعرفت ان فيه الالعن واسمع الاه يطلب منها تفتح الكام وتعرض صدرها وجميع مفااتنها كانت ترفض اثناء قراءتي للماسنجر بس لما طلبت الزواج وقالها انا اخاف انا متزوج وعندي اولاد حايف من المشاكل شكله قالت راح طيحك في شباكي وهوا على الريحه جنسي درجه اولى المهم جلسوا يتكلمون كلا م جنسي وبوسات واكثر من مايحصل بين اثنين متزوجين لحد ماااشهته وصل النهااايه وخلص حااجته ورتاح وقال اه بس ودي اضمك وناام كانه مومتزوج كانه محروم وهوا يومي جماع وينبسط للاخر يعني شبعاان ليه رايح يدور حب وجنس ونا عنده تحت الطلب ويكلمها عن علا قتنا السريره سوينا فعلنا هي تقول من تحت الضرس الله يخليكم لبعض المهم الموضع جنني والرجل مااينفع معاه نقاش بهدوء اوغير هدوء جربت ولواساله انت تكلم انت وياااه متوافقين لانكم زي بعض ومن الكلا م ممكن يقوم يضرب ويسير انا المخطيه اويخااصمني ومايرد علي او يعصب على الاولاد ويقهرهم بعدين اخضع ورجع افوت وهوا قال اثناء المحادثه انا زوجتي تعرف وعادي عندها لاني مزبط الوضع اعطيها حق الليل ويكفيها ويسوي نفسه عندها متسلط ويسوي الي يبي عمةما هوا دكتاتوري في كل شي متعصب وموسوس ويحاااسبني بالطلعه ودايم في اللبيت بس مايدور بينا حديث نهاائى لننا مختلفين مايكلمني اعرف اخباااره من محاادثته اومكالمات الجوال يقولهم كل شي سويت رحت ترقيت وانا كل كلا منا وين الاكل درس الولد جيبي الشاااي فوق شينه راح يجامع بلكمبيوتر ولا هميته سمعت ماااسمعت لان عارف اني مااعندي بيت ولا مصروف الامنه وعياالي يحبونه ويحبون بيتهم ومدارسهم عند الباب ولا اعرف وش اسوي ممالقيت حل تعبت افكر كل الطرق مسكره ل انقاش ينفع لا هجر ينفع لا تهديد ينفع اقلب الطاوله وارمي عياله وروح لاهلي كذا اكون انتقمت من اولا دي مومنه لانهم صغار اصغرهم بنت 7سنين من ياكلهم يلبسه يذاكر لهم وهوا ماهي فارقه والحلانام وهوا يكلم ويخون ويجامع وانا بلها ساكت وش اسوي ان كلمته قال انتي مولي امري انا حر وشايف نفسه وذا اخطى قلبها علي اما لو اتركه ولا احاسبه يسير كويس سمح بس برضو مايدور بينا اي حورات رااافض على طول 24 ساعه غلى اللبتوب او نااايم او في الشغل يستكثر طلعه للغيال وذا طلعنا يسرع ومستعجل عشان يرجع يلصق بالكمبيوتر ولا سفر ولا شي لوماخذ اولادي عند اهلي ومشيهم كان ان حرموا ومايطلعون الابشهر مره مع ابوهم وتدقيق ومعصب اف قرفني ودي اخلص من هذا الشكل بس مااابليد حيله اتمنى من قرا شكواي من المختصين او الاخوات يعطين جواب يشفي قلبي المطعون وسلا متكم وجزاكم الله كل خير

عليك بسهام الله فانها لا تخطي ينزل ربنا الى السماء الدنيا كل ليلة وينادي هل من سائل فأعطيه هل من مستغفر فاقبله كيف نغفل عن هذا الكنز كيف نرضى وترضى قلوبنا ونضحك لاناس ولا ننكر حتلا بقلوبنا عندما تنتهك حرمات الله لماذا اصبح الاستخفاف بحدود الله الهذا وصل بنا الحد ان لا ننكر حتى بقلوبنا وتعي قلوبنا ان هذا منكر في حق المتفضل المنعم لماذا تتحدث المرأة عن غيرتها ولا تتحدث عن غيرتها على محارم الله ان تنتهك وهي تتابع ذلك وكانها ترى مسلسلا هنديا مطولا تتلذذ به أخرج البخاري في صحيحة عن أَبَي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ: ((إِنَّ اللَّهَ يَغَارُ وَغَيْرَةُ اللَّهِ أَنْ يَأْتِيَ الْمُؤْمِنُ مَا حَرَّمَ اللَّهُ))(3). الغيرة على الدين الغيرة أن تنتهك محارم الله دليل على محبة الله دليل على الإيمان الصادق في قلب العبد، ومن لا يغار على محارم الله ضعيف إيمان أخبر بذلك الصادق المصدوق صلوات ربي وسلامه عليه فيما أخرجه الإمام مسلم بقُولهL(مَنْ رَأَى مِنْكُمْ مُنْكَرًا فَلْيُغَيِّرْهُ بِيَدِهِ فَإِنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبِلِسَانِهِ فَإِنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبِقَلْبِهِ وَذَلِكَ أَضْعَفُ الْإِيمَانِ أرأيتمن اخياتي هذا البحر الذي يستمتع الناس بمنظره ويرتكبون العظائم على شواطئه فإنه يفور غيرة لانتهاك محارم الله أخبر عن ذلك من لا ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى ؛ فقد أخرج الإمام أحمد عن عُمَر بْنُ الْخَطَّابِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ: (( لَيْسَ مِنْ لَيْلَةٍ إِلَّا وَالْبَحْرُ يُشْرِفُ فِيهَا ثَلَاثَ مَرَّاتٍ عَلَى الْأَرْضِ يَسْتَأْذِنُ اللَّهَ فِي أَنْ يَنْفَضِخَ عَلَيْهِمْ فَيَكُفُّهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ))(10)وفي رواية أخرى : ((ما من يوم إلا والبحر يستأذن ربه أن يغرق ابن آدم والملائكة تعاجله وتهلكه والرب سبحانه وتعالى يقول دعوا عبدي)) كل ذلك غيرة على محارم الله، فالله أكبر أمن الجمادات من يغار على محارم الله أكثر من العبد المؤمن الموحد.أعوذ بالله من الشيطان الرجيم:{وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ}(11). انا لا اقول لك اكسري جهازه وعاتبيه ومادري ايش انا اريد ان يستقر في قلبك ان ما يفعله حرام وان تنتفضي بقلبك غيرة على الله وان تتوقفي على مراقبته لانك تقيمين الحجة عليك ترين محارم الله تنتهك ولا تحركين ساكنا وتتعودي عليها بدعوى انه ما باليد حيلة لا باليد حيل لمست فيك خوفا منه ومن ان يطلقك لمست فيك خوفا على الاطفال واين يقينك بالله وانه لن يضيعك ولا يضيع اطفالك اسفة لاني مشتتة ولا ادري ما اكتب فربما تكون لي عودة اصلحي علاقتك بالله عز وجل وابذلي النصح لزوجك ولا تبدي له مخاوفك منه واللي كاتبه ربي يصير مادامك خايفة من الطلاق ستعيشين ذليلة طول عمرك انت تشهدين المناكر صباح مساء وتتلذذين بمتابعتها فلا اقل من ان تنزوي في ركن تبكي وتتذللي لله وتكفي عن متابعة اجرامه خافي على نفسك ان اصابه الله بعذاب ان يصيبك منه لسكوتك وعدم انكارك انا هنا غاليتي لا اتهمك او اخوفك انا اذكرك حبيبتي والذكرى تنفع المومنين واخيرا

تأملت النار فوجدتها لا تحرق ابراهيم ...
والبحر لم يغرق موسى
وطفل ترميه امه فى البحر فيصل الى الملك...كم قتل فرعون في طلب موسى من ولد ؟؟ولسان القدر يقول لنربينه في حجرك
واخر يرميه اخوته فى غيابة الجٌب فينجو ثم يٌسجن ثم يُصبح وزيرا ...
ألم نتعلم مما سبق!!!
ان العالم لو اجتمع على ان يضروك بشئ لن يضروك الا بشئ قد كتبه الله عليك...
ولو اجتمعو على ان ينفعوك لن ينفعوك الا بشئ قد كتبه الله لك .....
فأحسن نياتكن فعليها ترزقن.... واعلمي انك ان كنت لله كما يريد يكن لك فوق ما تريـــــــــــــــــــــــــــــــدين
ولتعلمي انه لم يٌكتب على انسان الشقاء..
الا اذا تخلى يوما عن الدعاء ..
فقط قولي يا رب يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب

بما انك صارحتيه انك تعرفي فهذا دااعه للمجاهره

وهذا الادهى والامر (شي ماتتوقعتيه ابداا )

عليك ان تجلسي جلسه صريحه مع نفسك وتصريحها من الداخل

وثم تحطي جنبك قلم ورقه ماذا ينقصنيني حتى يعمل كذه

قريت كثير انو اكثر من مشااكلنا ليس بتقصير بالجنس

لاااا الطريقه الخطا بالجنس وعفوا ع هالكلمه

يعني في معناه نوعي في فرااشك كوني له العشيقه قبل زوجه

واثري عليه في هذا شي من ناحيه الدينيه من حيث علاقااته

وتطوير نفسه ومستقبله ..

في معنى كلامي ذكريه انه الي تلعب عليهم بالنت
انت عندك اولاد اوبناات بالاحرى يمكن يجي يوم تشوف هالمشهد
في جهازهاا

بيكون موقفك ايش ؟ ا(الدنيا دوراه والله يمهل ولكن لايهمل

قولي له تبي كذه وكذه علمني صارحني بالي تبيه في الفراش
وانا ابدا معاك صفحه ججديده

قد تاثر علا علاقته بابنااءه وانو الشر ماينسي قد يبدوا ع ابناءكم يعرفون

وش موقفه لو فعلا احد ابناءه في سن مبكر بدا يتلذذ بالاشيا المباحه الموجوده بالنت ؟

ذكريه بمواعيد الصلاه لعل الهدايه تكون بيدك ولاتنسيه من الدعااا

اذا كان جنبك ادعي جنبه لعله يستحي ع مايفعله

ججدي حياتك واستقبليه بابتسامه وكامل اناقتك

قد يكون يجد فرااغ او يشوف انك تغيرتي معه مع الاولاد

اول مايدخل استقبليه بترحيب وخليه طاير

اذا عنده شي بيده شيله وشكريه <قد يكون يفتقد

ارسلي له مسجاات رومانسيه تدوخينه فيهاا (ويفضل لو الرساله من قلبك وليس من النت

جهزي له يوم شاور روشيه (كوني له العشيقه قبل زوجه

اذا صحى من نوم قبليه (

والله اول ماتزوجت عمي شايب وقالي نصيحه مني انا رجلاا
واعرف حاجه كل رجال مهما كان بينكم بس قبلبيه وهو نايم او اول مايصحى

بيغير في اشيا كثير بيبدا يوومه غير ومهما كان حامل عليك بيروح كل الي بقلبه

لهيه اذا كان ع لاب توب بجلسه هاديه تحكون عن ايجابيات اطفالكم

وانو خاطرك تطلعون طلعه هاديه مع بعض

وووعلييييييييييك اوخيتي بالدعا في الوتر له بالهدايه

وكل سجده

اختي النصح واللوم لم يعطي نتيجة في زوجك، هو رجل عاقل يميز الصح من الخطأ وكما قال انت ليست ولي امره.

وانت اخذت قرار بانك لم تتركي البيت والعيال. ممتاز. لكن يجب ان تكوني مقتنعة 100٪ ان هذا قرار اتخذتي، لا امر انفرض عليك. ما في شيء ينفرض على الانسان الا الموت، الله خلقنا مخيرين لا مسيرين. هي في النهاية مسألة شيء مقابل شيء.

بعد ان تصلي لمرحلة انك اخذت قرار البقاد (او اذا قررتي غير ذلك فهذا راجعلك)، فالان تبدبن بالخطوة الثانية وهو بناء نفسك واشغالها. انت ضامنة زوجك، فهو بذنالله لم يترككم، وهذه العلاقات فقط نفخ في كبيريائه وتسليات عابرة. انت ماذا تريدين منه؟ تريدين الوجه الحسن والكلمة الطيبة والاب الحنون. فاشغلي نفسك في دراسة او هواية او وضيفة. ويكون شي تحبينه ويشغل فكرك ووقتك. هكذا لا تحتاجينه يتكلم معك ولا تحتاجينه لكي تحسي بالنجاح او الانجاز. فهنا لن تكوني شاغلة نفسك به وبعلاقاته، ولا تشكي فيه، ولا تتهميه، فيصبح لك الزوج السمح. ومع الوقت ستصفى الاجواء والنفوس وسترجع علاقتكم باذن الله الى علاقه طبيعية بحيث انك تسولفون وتقضون اوقات حلوة مع بعض.

اختي هذه العلاقات صعبة على الزوجة لكن هذا طبع في احد الرجال -ربي يخلصهم من كل عادة سيئة - ولم يغيره لومك وضغطك. بل هو نفسه يجب ان يوعى لواقعه ويتغير، فادعي له دائما بالهداية، فاذا الله وفقه وهداه فهو زوجك وابو عيالك وانت الربحانة :)

تمنياتي لك بالتوفيق**

اكبر جرح

الله يوفقك امرك بيد رب العباد اختي هالنماذج من الرجال اولهم امي واختي مالك الا الدعاء اختي سته عندها دخلت دورات استراتيجيات وغيرها ماخلت شيء وامي حاربت وشافت وراقبت ماشافوا شيء
الهداية بيد ربي الله يهديلك زوجك ويخليلك عيالك يعوضوك خير ان شاء الله لكم الجنه

اكبر جرح

ماحبيت ايئسك وانا اختك لكن مالك الا الصبر والا الفراق امي اختارت الصبر واختي بعد ماطلعت عينها طلبت الطلاق وتطلقت لكن عيالها يقطعوا القلب غير انها تقريبا سنتين تسعى تشوفهم بالمحاكم ادعيلها وشوفي انتي الاصلح لك بالتوفيق ان شاء الله

لا لطلاق او االتفكير فيه طالمى عندك عيال

نعم للتغير والتجديد لنفسك اولا ثم لمن حولك

واتركي البحث ورائه بجهازه وبكل شي لازم مو عشانه عشان انتي ترتاح نفسيتك وهو ربي بيحاسبه وعليك بتذكيره وتخويفه ان الله يمهل ولا يهمل وعنده عيال خوفيه عليهم لا يعاقبه ربي فيهم ربي يحميهم لك لانهم اعز شي عنده دام يحبونه

وربي يفرجها عليك

حاولي تحسني نظرتك له امامه امدحيه وقولي انا اثق فيك وماراح تخونني ابدا ..وكل هذيك العلاقات الي شفتهم انا كانت كلام فاضي وكانت ما تتعدى الجوال وبس ووقت الجد مافي زيي انا؟..
وخليكي واثقه من نفسك كثيررررر

ساهر الليل

الحمدلله ا اختي كنت عارفه ونا اكتب مارح احد يفهم الصوره الا لما يعيشها حبيبتي مونتي الي تحددي ان الله يعاقبني اولا بل عكس ان محتسبه الاجر وصبري وتضحيتي عليه اجر ونا خايفه من الطلاق طبعا انا ذكرت انها مو اول مره ونا واجهته كثير ذكرت بالله كثير انضربن كثير وطلقت اكثر ونحرمت من عيالي وتمرمطوا ايام بدوني لدرجة ولدي راح لروضه قالب بلوزته وملا بسه متسخه وبيتهم وسخ فاظطريت ارجع وقاوم باي طريقه وش تبين افصلهم من المدرسه ومنين اصرف عليهم وين اسكنهم انا ما اتلذذ زي ماتفضلتي انا ابكي اتعذب وبعدين من قال اني سكت انا هاجمته وتركته وخاصمته وهزءته وكل ماا شفته اقول كلمه لربما تصحيه وخبيت السمااعه وماانام الا لحد ماينام وهددته بالطلاق كلامك كمبني على فلسفه داخليه انانيه دون الرجوع للمشكله انا مااسكت انا اكتب مشكلتي استشير شيوخ اكبر منك ونصحوني بالدعاء له عزيزتي الرسول صلى الله غليه وسلم ماستتطاع يهدي عمه وقال له الله انك لا تهدي من احبببت ولكن الله يهدي من يشاء وياليت تنظري للمشكله من جميع الجوانب مو من جااانب الديني تحياااااااااااااااااااااااااااتي

ساهر الليل

عزيزتي احلام لم تكتمل اولا قولي امييييييييييين عسى كل احلامك تكتمل

ماذكرتيه جميل مثل كاتبته لكن انا مثقفه ومتعلمه وعندي اطلاع واتعامل معه مثل مااايبي وبالنسبه للجنس متمتع للغايه لدرجت اثناء محادثته يكتب لها انا وزوجتي ووووو واني متشبع جنسيا ومرتاااح
لاني اعرفه اعمله ماايطلب واعرفه انه اخذ حقه اواكثر ونه يتحادث مع البنات مجرد فضول لانه من زمان كذا وهوا يرفض النقاش خاصه المواضيع وانا مريحته مسالمه ماشد مخليته ملك بيته اغير فحالي اقول اغزل والكلام الحلو ادلعه وشوف يستانس ويبين انه يحبني ويضمني وكل حلوا بين اي زوجين متوفقين عاطفين ولما ابعد يوم ينهبل ويتصل وتعالي وكذااا ولما اجي وياخذ ماايريد ويروح للمحادثات ازعل اقول ليه جايبني صوره في البيت ماايرتاح الا انا في البيت ويغار علي غيرة بنت 16 سنه مشدد ونامتاكذه انه يحبني زي انا ماحبه وبينا عشره وبينا خمسة اولاد وكثر شي متفقين عليه الجنس بس استغربت لما سمعته يكلم ويشوف ويتلذذ زي محروم ونا وياه قبل يوم مخلصين واااصل حده والاخت اللي ردت قالت انا اتللذذ بمشاهدت فلم وساكته وني شاركنه معصيته وبيجيني منها عقاب وش تبين اسوي ادخل اضربه ولا احمل جهازه وكسره وتقول انا خايفه من الطلاق عشان كذا انا سوف اعيش عمري كله ذليله معليش اعيش ذليله ولا اولادي يعيشون ذليلين
وطاردهم بالمحاكم وخاصه عندي طفل 12 سنه مصاب بالسكري وعايش على الابر 4 باليوم انسولين ونا متابعته ومايعرفله الاانا لنفرض طلقني وخذ الولد بيموت بدون متابعه وعندي بنت
صعب تقعد معاه ومع اخوانه وهي بنت وحيده افترضي اخذها عشان يحرق قلبي وش اسوي الصبر الاستشاااره افضل من الهجوم الهمجي لمعالجة المشكله ولا وش رايك اختي احللللللللم جزاك الله كل خير

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مااعندي بيت ولا مصروف الامنه وعياالي يحبونه ويحبون بيتهم ومدارسهم عند الباب ولا اعرف وش اسوي ممالقيت حل تعبت افكر كل الطرق مسكره ل انقاش ينفع لا هجر ينفع لا تهديد ينفع اقلب الطاوله وارمي عياله وروح لاهلي ..
لالا تروحي لاهلك خليك مع اولادك..وهو عارف انه اللي يسويه حرام والله يحاسبه ..
عليك الدعاء له بالهدايه والاستغفار اكثر من 1000مره ف اليوم بأن الله يصلحه ويرده اليكم ..استمري بالاستغفار وتسرك النتائج واولها الراحه النفسيه ...الله يهديه لطريق الصواب ويبعده عن بنات الحرام

wsan

الله يفرج همك ويريح قلبك
الله يهدي زوجك ويرجعه لك يااااارب

آآه قلبي عورني
قولي له يا ابو فلان
واحد اثنين ثلاتة يا اما تشد حيلك زيك زي العباد
يا الي بسويه ماني مخبرتك به اوك!!
اولا تيقن ان الساقطة الي تكلمها اعرف اسوي افضل منها بمليون درجة ولكن هي في مشروع فااشل لان ما بني على باطل فهو بااطل وان العشيقة الحقيقة هي الي تاخذ مكاني تطبخ تكنس تربي تنجب ...
وليس وراء الكواليس!! واعلم ان الزنا دين لو اقرضته كان الوفاا من اهل بيتك ولا بد والزمن دوااار ولي يقصف بيوت الناس ما ينسى ان بيته من زجاج!!!

يا قلبي اصبري ترى الارض لما نشتريها ننتظر منها المنتوج ولا ناكل ترابها طبعا ننتظر المنتوج مالك منه خدي المنتوج الي هو اولادك وهو الله حسيبه ومانتي دارية ايش اخرتها الله يفرجها عليك من حيث لا تحتسبين

سهم العشق

صعبه يا اختي انك تشتتي عيالك بسبب ابوهم ومشاكله يعني شيلي فكرة الطلاق من رأسك 00 نوعي في حياتك وكوني له العشيقه بدل الزوجه اقرىء مواضيع كثيره موجوده بهذا الخصوص في قسم الزوج والزواج 00 اشغلي نفسك بأولادك وبيتك ونفسك 00 ولا تهمتي في زوجك وتفهاته 00 واولا واخيرا عليك الرجوع الى الله سبحانه وتعالى بالدعاء والصدقه والاستغفار 00

أعلى