مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صديقتي تبحر بالاخطاء اريد اغاثتها . .

natalie

صديقتي طلبت مني ان انقل لكم قصتها لعل و عسى ان تجد فيها الحل , , , ,
للأسف صديقتي كانت عشيقة لرجل متزوج منذ كان عمرها 19 تعشقه كثيررررررررا على حد قولها احبه بجنون . . . . و مع مرور السنين تزوجت صديقتي و تركت عشيقها لأنه رفض الزواج بها . . . و بعد 4 شهور جن جنونه من شوقه لها و اخبرها انه طلق زوجته ( قريبته ) و انه صمم ان تطلب طلاقها من الزوج الذي اعجب بجاملها و طيبتها الا انه صدم من طلبها و قد كانت حاملا انذاك و اجهضت عمدا قتلت طفلها . . . و اعترفت لزوجها انها تحب اخر فطلقها و لم يسألها متى و كيف !! . . . و بعد ان عادت علاقتها السابقه تزوجها عشيقها بعد 5 سنوات من طلاقها بعد ان عانت معه الامرين . . . فرحت صديقتي و لم تصدق ما حدث و اعتقدت انها ملكت الكون بزواجها من حبيبها الاول . . . انجبت له طفله بعد سلسلة من العلاجات و قد طلب منها الطبيب ان لا تبرح الفراش ابدا و لكن في هذا اليوم التي كانت لا تستطيع مفارقة فراشها .. .. تقول : لم اعرف مالذي اجبرني ان اطل من النافذه لأرى زوجي ينزل فتاة بيضاء الى داخل بيتي . . تقول خرجت من الصاله التي كان فراشها فيه لأنها لا تستطيع ان تصعد الى الاعلى الى غرفتها الاساسيه . . . تقول رأيته يصعد الى فوق مع هذه الفتاة يتسللاان كاللصوص و كان قبلها قد اتصل بها ليرى ان كانت نائمة , , , تقول من هول الصدمة لم استطع التحرك الا بعد 10 دقائق جازفت و صعدت الى غرفتها لترى زوجها يزني فوق فراش الزوجيه المقدس . . . . تقول لم افعل شي ابدا رجعت الى مكاني ابكي و ابكي الى ان طلع النهار و نامت من شدة التعب . .. .واجهته و لكنها تحبه فسامحته .. . . . .. فاصبح يتمادى و لا يرد على كلامها و صراخها . .. . و الان هو يسافر علنا و هي اول من يعلم انه مسافر مع عشيقاته شهريا كل شهر عشيقة جديده . . . . .
و هي تقول : ماذا افعل هل اتركه , , , و لكن لا اقوى على ذلك , , , احبه كثيرا لدرجه الجنون . . .
( صديقتي جميله , رشيقه , تبلغ من العمر الان 30 سنه , لديها طفله عمرها سنتان , و للأسف لا تستطيع الانجاب ثانية , ادمنت على المهدئات , و للأسف بدأت علاقتها بشاب متزوج يعمل معنا بنفس القسم و يعلم انها متزوجه ) اخشى عليها من الحرام والله ثم والله انها بقمة الطيبه والله انني احبها رغم اخطائها المخيفه و محاولاتي معها كلها بائت بالفشل , اخشى عليها الفضيحه و للعلم انني لا اريد ان انهي علاقتي بها لأنها تحتاج من يكبح جماحها لأنها بقمة الانهيار ... ... تقول : اعلم ان الله ينتقم مني لما فعلت بزوجي الاول و زوجته . . . تقول : كنت اترك اثار احمر الشفاه على قميصه عن عمد لتراه زوجته و تطلب طلاقها . . . زوجها الحالي يقول لها : اريد ان اطلقك قريبا لكن لن اقول لك متى لتعيشي بنار و رهبه من هذا اليوم . . . تحس ان حياتها انتهت و انا لا اريد ان اقول لها اتركيه لأنني اعلم انها لا تستطيع اراها بعيني كيف تعاني من فراقه . . يتركها بالشهوور لوحدها . . . تقول : اشتاق اليه و اشتاق لعلاقتنا الزوجيه قد حرمني من كل شيء . . . تريد ان تستشير الاستاذه . ناعمه و لكنها تخشى من عتابها و توبيخها . . . ماذا تفعل ؟ ؟

هلا آختي ..!
عارفة انك بحيرة .. وصديقتك المتهورة عملت لك نوع من القلق ..
مايفيد المجاملات .. انا صديقتي لو اعمل خطأ بسيط لاحد من اهلي توبخني
انتي المفروض تكونين شديدة ولو توصل انك تزعلين عليها فترة وترجعين
اهم شي ماتحسسينها انك تشاركينها في المصيبة .. كثير صديقات جاملتهن ..
والحين يقولون لي .. كان صفعتينا .. كان ضربتينا .. كان خبرتي اهلنا ؟
اختي .. العشق اللي يكون خارج السيطرة يؤدي للجنون ..!
ومايقدر الانسان يتحكم فيه وهذا ابتلاء واختبار .. !
فات الفوت .. عليها بالتوبة عليها بالتوبة عليها بالتوبة ..!

اعتني بنفسسك

natalie

اشركج على ردج . . . انا تعبت معاها و العتاب و التوبيخ تقولي ما منه فود . . . تبي ترجع زوجها وبنفس الوقت تستمر بالغلط ما اكذب اني اخاف منها احيانا و على فكره كانت من اسباب تركي لعملي انتقلت الى مكان اخر ما كانت السبب الرئيسي و لكن ساهمت فيه لأني لا احب ان يراني اي احد برفقتها فقلصت الصداقه الى محادثات هاتفيه كلما احتاجت للصبر و كلمات الدعم . . . الطفله كل ما يهمني الان و هذا هو السبب اني ارغب جدا بمساعدتها

والله قصتها غريبة الله يعينها انصحيها تبعد عن الحرام كفاية الاي جاها تحاول تتعض لا تجيها مصيبة في بنتها ولا تفكر بي الانتقام من زوجها بي الحرام ما لها الا الدعاء والاستغفار عشان ربي يسهلها حياتها

حبيتي ..........صديقتك اذا ماساعدت نفسها بنفسها وابتعدت بكامل ارادتها عن هذا الطريق محد بيقدر يساعدها لا انتي ولا غيرك...............انتي دورك تنصحين وتوجهين وتدعين لها بالهدايه........هي شافت عاقبة ظلمها لزوجها الأولي وهالشي المفروض يكون كفايه عشان ترتدع ...........خليها تترك عنها الحب والرومانسيات وتفكر بعقل ام مسؤله عن بنتها هل تتحمل بكره الناس تحتقر بنتها وتقول عنها انه امها ماكنت كويسه؟؟؟؟؟؟؟؟زوجها لو طلقها فمابأيدها شي غير انها تتعض من الي صار وتوب وتتفرغ لشغلها ولتربية بنتها ......

شوق سدير

اسأل الله ان يجزاك خير الجزاء على حرصك وخوفك عليها اختى
حاولي اختى بشتي الطرق لانقاذها وعدم الانجراف
في الاخطاء والاثام والعياذ با الله
ذكريها با الله احرصي كثيررر على توجيهاا ونصحها
الاكثااار بقيام الليل وكثره الاستغفار والله يا اختى
انا مجربه هذا الدواء فهو دواء نااافع لكل الامراض ...
عافك الله واعانك عليها والوقووف معها
الى طريق الخير والفلاح
واسال الله ان يكتب لك الاجر ما فعلتي يااارب

الله يهديها يارب ويعينك ويساعدك
اختي عليها بالتوبه الى الله تعالى والاستغفار وسيفرج الله تعالى كربتها باذن الرحمن

أحبه ولكن

الله يهديها هي غلطت بالبدايه ,,,,,خليها تكثر من الدعاء والاستغفار

ذكريها بالفضيحه لو علم الناس بامرها وبعائلتها كيف سيكون وجهها وكيف ستكون قدوه لبنتها واذا كبرت بنتها كيف ستكون نظرتها لها والام شي عظيم مو سهل لازم تحط مصلحه بنتها قبل كل شي

88الوحيدة88

لا اعلم ماذا اقول ولكن انصحيها ان تبتعد عن الحرام لعل الله يعوضه خيرا
يا اختي قول لها ان تستغفر كثير وتدعي ربها
ان تطلب من الله ان يسامحها لا تنجرف الا طريق الحرام
الله يستر عليها ويهديها ويبعدها عن طريق الحرام ويرد زوجها لها اللهم امين ويصلحهم كل الاثنين يارب

هذا دمه فاسد وعرق يجري فيه الفسق والخيانه

بما انه قال بيطلق وبيعيشها بقلق لو مكانها سبقته وطلبته واحقر مااشوف ومن ناحية عواطفها والحب

انا بسراحه اخـــــــــــــــــــــــــق مع الحب يعني ماالوم اللي يحبون ..

يالغاليه صاحبتكـ محتاجه لطبيب نفسي لاتهمل حالها .. ولاتتهاون لانه راح يجلب لها امراض من عشيقاته

دعواتكـ بما يسر خاطري ..؛؛

natalie

اشكركم كلكم وايد وايد على ردودكم شجعتني اني اشد عزيمتي معاها . . . والله يا رب يقدرني و يساعدها و الله يرزقكم الجنه و يريحكم يااااااااااااااااا رب

حرير

خل تخلع زوجها لانه زاني ومدمن على الزنا لعنة الله عليه وعلى امثاله

وتتوب الى الله عزوجل توبه نصوح وتبطل حركات العشق والسوالف اللي ما ترضي الله

بس اريد اعرف هي صديقتك ما تقدر تعيش بدون عشق اعوذ بالله ..هذي نست الله وواجباتها اتجاه الله عزوجل لذلك هي منقمسه باهواء الدنيا وضلا لاتها ..

عندها خلها تهتم ببنتها وتربيها عدل احسن لا تطلع صايعه مثلها

الله يهديها و يصلحها ان شاءالله

natalie

خل تخلع زوجها لانه زاني ومدمن على الزنا لعنة الله عليه وعلى امثاله

وتتوب الى الله عزوجل توبه نصوح وتبطل حركات العشق والسوالف اللي ما ترضي الله

بس اريد اعرف هي صديقتك ما تقدر تعيش بدون عشق اعوذ بالله ..هذي نست الله وواجباتها اتجاه الله عزوجل لذلك هي منقمسه باهواء الدنيا وضلا لاتها ..

عندها خلها تهتم ببنتها وتربيها عدل احسن لا تطلع صايعه مثلها

الله يهديها و يصلحها ان شاءالله

ههههه انا ما ادافع عنها بس للعلم ان العاشقين يدمنون العشق . . مثل المخدرات . . انا ما اعذرها ولا اوقف بصفها بس انا عارفه و فاهمه العشق يؤدي احيانا الى الموت . . اقولج قامت تاخذ مهدئاااات عشان تصد عن زوجها شوي . . و على فكره هم عايشين الى الان في بيت منفصل لا يووووووجد بينهم بيت زوجيه اشرايكم !!! !! ! ! الى الان هو بالنسبة لها عشيق و هي عشيقه بالنسبة له على حد قولها . . . اعلم ان ما هي فيه شيء مقزز و يثير العصبيه و الحنق لأننا لا نكره العلاقات المحرمه و تشمئز نفوسنا من مجرد التفكير في العشيقات و هي واحدة منهن . . . انا لا اعذرها يشهد الله على كلامي و لكن لا ننكر ان هذه مشكله و هي صديقتي و بالفعل صديقتي بكل ما للكلمة من معنى لم تقصر في شيء معي و لها مواقف عظيمه معي لا انساها

candle*

عزيزتي ...

الله يجزاك كل الخير على وقوفك النبيل معها لاجل ارجاعها للطريق الصحيح

أنا لا أرى في الطلاق حل مناسب أبدا ... فهي قد أخطات وهو مثلها أخطأ ... أي أنهم يستحقون بعض !!

هي قالت بنفسها .. اعلم ان الله ينتقم مني لما فعلت بزوجي الاول و زوجته .
ذكريها بأن الله غفور رحيم ويقبل التوبة على أن تكون نصيحة ... ارسلي لها الايميلات التي قد تفيدها ... حاوريها بالعقل "علاقتها بالآخر لن تجر عليها سوى مزيد من الألم و غضب الله وقد يفتضح أمرها ساعتها لن يفيدها الندم على مافات ... قولي لها ان الوقت مازال أمامها لاستعادة زوجها وأول خطوة تكون باللجؤ الكامل لله والتوبة اليه وترك المعصية

تمنياتي لك بالتوفيق في مهمتك الصعبة

natalie

عزيزتي ...

الله يجزاك كل الخير على وقوفك النبيل معها لاجل ارجاعها للطريق الصحيح

أنا لا أرى في الطلاق حل مناسب أبدا ... فهي قد أخطات وهو مثلها أخطأ ... أي أنهم يستحقون بعض !!

هي قالت بنفسها .. اعلم ان الله ينتقم مني لما فعلت بزوجي الاول و زوجته .
ذكريها بأن الله غفور رحيم ويقبل التوبة على أن تكون نصيحة ... ارسلي لها الايميلات التي قد تفيدها ... حاوريها بالعقل "علاقتها بالآخر لن تجر عليها سوى مزيد من الألم و غضب الله وقد يفتضح أمرها ساعتها لن يفيدها الندم على مافات ... قولي لها ان الوقت مازال أمامها لاستعادة زوجها وأول خطوة تكون باللجؤ الكامل لله والتوبة اليه وترك المعصية

تمنياتي لك بالتوفيق في مهمتك الصعبة

اشركج على ردج الرائع و المريح و كلامك صح 100% مهمتي جدا صعبه والله يقدرني عليها :flex:

كاتياباسل

حبيبتي اْذا هي فعلاصديقتك وتهمك مصلحتها لابد اْنك تكوني جادة معها وتتركي المجاملة ومداراة الخاطر على جنب وبربك لو وحدة من اْخواتك بعيد الشر يعني واْن شاء مايصير اْبد سوت نفس الشي ---اْيش راح تسوين اْكيد بتوبخينها وممكن تخاصميها وتظلين وراها حتى تترك تصرفاتها الصبيانية ----صح والاْ اْنا غلطانة
وهذا اللي لازم تسويه معها والله مهما زعلت من جديتك وصراحتك صدقيني بعدين لما يرجع عقلها لراسها راح تشكرك من كل قلبها -----وانتي بتصيرين فعلا صديقة وفيه ومخلصة لها والصديق هو من صدقك وصار لك مثل المرآة تشوف فيها جميع اْخطائك
-------------------------------------------------------------
واْسمحيلي اْقولك صديقتك غارقة في الخطاْ والمعصية في زوجها المسكين السابق ------وجنينها اللي سقطته -----والزوجة الغافلة اللي كانت على نيتها وممكن اْنها اْصابتها بدعوة ------وكمان بزوجها الحالي ومحاولة خيانته
فهي قتلت جنينها ونفس حرم الله قتلها فحرمها الله الاْنجاب ====وخانت زوجها السابق واْبتلاها الله بزوج يخونها نساْل الله السلامة والعافية
------------------------------------------------------------
وكلللللللللل هذا لايغفرة سوى التوبة النصوح الصادقة والدعاء والاستغفار------------
يقول الله سبحانة وتعالى\\ قل ياعبادي الذين اْسرفواعلى اْنفسهم لاتقنطوا من رحمة الله اْن الله يغفر الذنوب جميعا اْنه هو الغفور الرحيم\\
-----------------------------------------------------------
وفيه نقطة اْخيرة \\\ اْنا نفسي اْعرف لييييييش زميلتك متعلقه فيه لهدرجة يااْختي اْيش تنتظر ------تنتظر اْنويجيب لها اْمراض ماتلاقي لها علاج لاسمح الله -----هي صحتها ماتهمها زوجها يعاشر الفاسقات والفاجرات ولاهمها ولااْتخذت اْي موقف
شي يقهررررر----اْوتنتظر لما يقولها يالله مع السلامة وترحل من بيته مخلفة وراها كرامتها وتضحياتها ---------اللي خلقه خلق غيرة واْحسن منه كمان ولاعليه ايييي حسوفة (يهينها ---ويجيب نساء لبيتها ----ويزني كمان ----ولافيه شهامة وخوف على طفلته اْوطفلة )
خليها تبلغ عنه الهيئة علشان تراقبه اْو انتي كمان بلغي عنه هذا واْشكاله يعيثون في الاْرض فسادا ولازم يتاْدبون
------------------------------------------------------------
آسفه حبيبتي طولت عليك بس والله من الحرة اللي فيني واْنا عادة مااْدخل واْرد الءلما يشدني الموضوع واْحس جواتي كلام لازم اْقوله -----الله يعينك وياخذ بيدك ويدها ويرشدكم الى طريق الصواب
------------------------:icon26:كاتيا بااااااااسل:icon26:

الله يستر عليها ويهديها,
عزيزتي ذكري صديقتج برب العباد,
انصيحيها بالتوبه والتقرب الى اللع عزوجل,

أعلى