مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صدمة دمرت حياتي اتمنى المساعده من جميع اعضاء المنتدى

teela

بسم الله الرحمن الرحيم

حابه اني ادخلكم في الموضوع على طول لأنو انا مضايقه مرررره وخايفه من اللى عرفتوا
ارجوكم ساعدوني اعتبروني مثل اختكم

مؤخرا قلي زوجي انو هوا مابتجيلو شهوه معايا غير اذا شاف فلم جنسي وشاف قداموا ناس بيعملو الشي دا
انا هنا مررررره اتصدمت وقلتلو طيب امكن الغلط هادا مني قالي لا وقالي انو هوا من زمان زي كده :no:
وطبعا قبل لا ننام مع بعض احيانا يقولي سويلي قهوه وهوا يتفرج واذا رجعت يقفل وانا ولا اعرف شي
وطبعا دايما على كده
وآخر شي شغل افلام جنسيه قدامي فأنا اضايقت وقلتلو قفلها طبعا بعد ماشفت كم مقطع معاه وبعدها حسيت بالذنب وقاعده ابكي وهوا طبعا اضايق وقالي عادي طيب بعد كده انا اشوفها لوحدي مو مشكله:sadwalk:
بدام تبغي تسويلي نكد واتحجج اننا دوبنا كنا مبسوطين وانا نكدت عليه وبعدها طبعا راضيتوا وسار اللى سار واعترفلي بالشي دا
فأنا كان موقفي اني قلتلو انا حأساعدك ومح اسيبك لكن اذا كنت انت تبغ بالفعل انك تسيبو
سؤالى
الشي اللى انا سويتو صح ولا خطأ وردي هل كان سليم ولا المفروض كان آخد موقف منو؟؟
هل هوا انسان مريض ومو ممكن يتعالج من الشي دا حتى لو حاولت؟؟
اتمنى تساعدوني مع العلم انو كان قبل الفتره دي كنا في حالة طلاق وكان مصر انو يطلق وفجأه جا ولا كأنو سار شي بيننا ؟؟
المعذبه

والله يا عزيزتي الشي اللي سويتيه يرضي الله تعالي لانو اصحاب ها الصور بيحاجونك يوم القيامه يقولو ليش ما سترتي علينا طيب ليش ما يا خذ علاجات مقويه للجنس نواعه متعدده ما تضر احس من مشاهدة الحرام قولي له اخاف يجينا ملك الموت واحنا نشاهد الحرام انتي طولي بالك عليه وساعديه بكل وسائل الاغراء اللي عندك والله معك ويوفقك لانك تبحثين عن رضاء ربك ومن ثم زوجك والله يديم المحبه بينكم

teela

طيب هادا مو مرض او انو ممكن يتعالج منو انا مرررررررره متضايقه حتى اني ماابغ امارس معاها الجنس بعد ماعرفت ومني طايقتو
ارجوكم ايش اعمل اتمنى التفاعل

وشكرا على مساعدتك ام الغالين

أخت نوره

عندي لك اقتراح اذا هو من النوع اللي كما ذكرت مايسوي شي الا لمن يشوف مقاطع من هالنوع
ليش ما تحطين مرايه عند سريركم ويتفرج على راحته بس بالحلال او تلصقيها فوق السقف على جهة السرير ترى الحركه هاذي تثير الرجل وانت ابدي معاه شوي شوي
والله يهديه ويفتح على قلبه

حبيبتي الله يعين حريم الزمن هذا والله ان اغلب الازواج يحبوا هذه القذرات اسال الله له ولازواجنا بالهدايه انتي لازم تحولي تغري وتخلي يعرف ان بامكانه انه يمارس الجنس من غير هذه الافلام

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

teela

شكرا على ردودكم المفيده ولكن انا بأفكر اترك زوجي لأنو من اول بيننا مشاكل وكل مالها بتكبر ومررره مافي بيننا تفاهم

وممكن اذا اقدر اوصل للأستاذه ناعمه الهاشمي تحللى مشكلتي لكن كيف؟؟؟
اتمنى الإفاده وشكرا

ربيع الورد

عندي لك اقتراح اذا هو من النوع اللي كما ذكرت مايسوي شي الا لمن يشوف مقاطع من هالنوع
ليش ما تحطين مرايه عند سريركم ويتفرج على راحته بس بالحلال او تلصقيها فوق السقف على جهة السرير ترى الحركه هاذي تثير الرجل وانت ابدي معاه شوي شوي
والله يهديه ويفتح على قلبه[/q

كلامهااااا صحيح اختي:icon30::icon30::icon30:

جربي مرااح تخسري

عبره

والله يهديه ويفتح على قلبه

نوعا ما كلام مقنع أحسن من الحرام
وأحسن من الطلاق
وتبقى محاوله جديه وفعليه
والله يهديه ويهدي أمثاله من لرجال

teela

ياربي ساعدني والله منى قادره افكر ولا في شي ابغ تطبيق عملى الله يخليكم

أعلى