مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صدري ضايق

حبيبي K

ضايق صدري قوة يارب رحمتك سبحانك
والله يبنات مادري عني ولا حسب لي احساب
وانا حسه اني ضعيفه مقهوره قوه

الله يفك ضيقتك ويبرد قلبك بالي يرضيك .

قولي سبع مرات :حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.
وحسبي الله ونعم الوكيل قالها ابراهيم عليه السلام وهم بيرمونه في النار انقلبت جنه لانه توكل على الي ماتغفل عينه ولا تنام واكثري استغفار وان شاء الله بتشوفين الفرق والله عن تجربه طبيقيها وبتشوفين الفرق ..تقبلي ودي

مدام بلقيس

ليك الاجر حبيبتي لانك مظلومة و هو الله يهديه الظالم و راح يجي اليوم اللي توقفوا فيه بين يدين رب العالمين لمن يجي احد شقيه مائل و انت الفائزة يوم لا درهم و لا دينار الا الحسنات و السيئات

دايما اقول يارب اجعلني امتك المظلومة و ما اكون ظالمة

خوخة خجولة

عسى ما شر وش فيك ضايق صدرك قولي مشكلتك وان شاء الله بتلقين الحللل.....

*..الحلوة..*

حبيبتي تذكري هالشي وانشا الله بتقدرين تصبرين اجر المراة اللي يتزوج عليها زوجها وتصبر وتحتسب مثل اجر الشهيد اللهم يا قوي يا عزيز ارزقها الصبر وثبت قلبها واعنها على ما اصابها وارزقها الفردوس الاعلى يا رب يا رب ترجع زوجها لها وتخليه يحسن معاملتها ويعوضها عن اللي صار يا رب

المــهــا

بعد انا ضايق صدري بقوه يارب لك الحمد والشكر على كل حال

هالرجال الله يسخرهم لنا اتعبوناا يارب عجل بالفرج

ربي يفرجها علي وعليك وعلى امة محمد صلى الله عليه وسلم
يارب يارب يارب يسهل امورنا ويصلح حالنا ياحي ياقيوم

اسال الله ان يفرج عنك ضيقتك ويفرج همك ويسعدك اكثري من الاستغفار والصدقه والله اني انا مجربه مفعولها

ابيك ياعمري

عضو موقوف من الإدارة
دائما تذكري انه بعد العسر يسر بأذن الله ..... وتذكري ان الله في السماء الدنيا في الثلث الاخير من الليل اطلبيه اي شي تبي واشكي له حالك وادعي ان الله لا يحوجك لاحد من عباده وان يجعل حاجتهم لك في ميزان حسناتك ... وان لا يذلك لاحد من خلقه ولا يتكلك عليهم فانهم لا يرحمون ...... والله راح تفرج والله راح يجيب لك حقك اللي ما تطوليه بالدنيا الحمدلله لاحقه عليه بالاخره​

قمر بعيونه

الله يفرج همك ويجعل لك من كل ضيق مخرج عليك بالدعاء والاستغفار الله يرده لك ردا جميلا ويسخره لك امييييييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين

أعلى