مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صبغ الصالة والمجلس**تم الرد**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قلب معلمة

السلام عليكم كيفكم يابلقسيات ااي وحده منكم عندها فكره ترد الله يسعدكم انا بصبغ الصاله اصفر بس رحت عندهم احترت اي درجه اختار اخاف تطلع اغمق او افتح ياليت الي عندها فكره تقولي اي درجه اختار انا ابغى كريمي ولا كموني ثاني حاجه ان صبغت مجلس الحريم سكري وفضي فلفت مقلم جدرين وجدرين سكري ساده ايش لون المكيت والجلسة بالله ساعدوني ياهل الذوق

m & m

هلا بك اتوقع درجه الاصفر المخضر هو الانسب للصاله

اما اذا كان سكري وفضي فلفت اتوقع احسن تحطين بدال الفضي ذهبي احنا مسوينه ببيتنا طالع خيال بس مو مع سكري مع عنابي جدار عنابي مشخط عليه تتش ذهبي وجدارين ذهبي

لاكن اذا مصره على الفضي احسن شي موكيت بيج فاتح لاكن اتوقع يبغالك درجات غامقه لانه راح يتوصخ الموكيت اذا كان افتح

تقبلي راي دمتي بود ............

التعديل الأخير:

^غلا دبي^

عزيزتي

بالنسبه للصبغ بشكل عام اختاري درجه وحده اغمق من اللي تبينها

لان الجدار يشرب من اللون فيفتح درجه

لانج لو اخترتي بيج راح يصير بعد الصبغ يميل للاوف وايت

وهالملاحظه تكون اوضح على الالوان الفاتحه

شوفي هالاصفر

وهذا بالنسبه للفضي والاوف وايت

واذا حابه تغيرين فأختاري لون ثالث مثل الاحمر او الفوشيا

**الماسه**

ملكة
السلام عليكم كيفكم يابلقسيات ااي وحده منكم عندها فكره ترد الله يسعدكم انا بصبغ الصاله اصفر بس رحت عندهم احترت اي درجه اختار اخاف تطلع اغمق او افتح ياليت الي عندها فكره تقولي اي درجه اختار انا ابغى كريمي ولا كموني ثاني حاجه ان صبغت مجلس الحريم سكري وفضي فلفت مقلم جدرين وجدرين سكري ساده ايش لون المكيت والجلسة بالله ساعدوني ياهل الذوق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للاصفر حلو ويمشي مع الاثاث البني مررره وحاولي تختارين اللون الهادي مافيه اي نوع من الصرخه بالاضافه حطي ببالك انو بعد ماتنصبغ الغرفه ممكن تكون اغمق من الللي في الكاتلوج يعني حاولي تاااخذين الدرجه اللي في خاطرك وعلى افتح عشان تقبلين الوضع لو كانت اغمق.
اما بالنسبه للموكيت للجدار السكري+فضي

التركوازي الغامق حلو مع هاللون..وايضا الاحمر القاني.....انتي اختاري اللون اللي يعجبك بس ابتعدي عن البيجيات والالوان الباهته ...وصبغت جدارك مو صعب تأثيثه لان لونه تقريبا كلاسيكي

اتمنى اني افدتك

**الماسه**

ملكة
سبحان الله غلا دبي معلوماتنا متناقضات هههههههه....انا ااااخذه المعلومه من الوالد لانه خبره في الصبغات وهالاشياااااء عاد مدري من الصح؟؟؟لازم نتأكد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى