مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صبغة طبيعية للون الأسود

مرحبا خواتي ............
شعري لونه أسود وبدأ الشعر الأبيض يطل ...........
فأريد خلطة طبيعية أعملها ف البيت تلونه للون الأسود
فلي مجربه تتحفنا جزاها الله خير

كابتشينوو

والله ياااختي نفس مشكلتي
ونفسي في وصفه اكيييده ومضمووونه ترجع الشعر الابيض اسود
وبدوون اي كيمااوياات
انشااءالله البناات ذواات الخبره يسااعدونااااا

حبيب حياتي

شوفي ياختي تخلطين كمية من الحنه مع شاي اسود معمول وتاخذين الماي بس وكمية من النسكافبه او الكاكاو وملعقتين خل اونصف ليمونة اوملعقة صغيرة ملح اليمون وتخمريه لمدة 3ساعات اواكثر وتحطينة في شعرك لمدة 3ساعات وتغسلين شعرك ثم تعملين خلطة مكونه من الزبادي مخلوط مع الكتم الي هو الحنة الاسود وتحطينة في شعرك لمدة 1ساعة ويارب تدعيلي ولزوجي بصحة والعافية ترى هذي الوصفة مجربته امي لان فيها شعر ابيض

أختي انا قرات باحد المنتديات وصفه كتبتها أخت ومجربتها امها تخلصك من الشيب 70% وهي تغلي شاهي احمر حتى يثقل جدا ويضاف ملح عليه ويترك ليبرد ثم يصفي ويغسل به الشعر مع الفرك يترك من 2 او 3 ساعات ثم يغسل بالماء فقط تكرار كل يومين او ثلاث ايام مره ان شاء الله تستفيدي وباقي الاخوات منها

س: يقول السائل: ما حكم صبغ الشيب بالسواد سواء اللحية، أو شعر الرأس؟

لا يجوز، يجوز صبغه بالحناء، يعني: بالحمرة، أو بالسمرة، وأَمَّا صبغه بالسواد الخالص فلا يجوز،
سواء شَعَرُ الرأس، أو شَعَرُ اللحية، سواء المرأة أو الرجل، فليس لأحد أن يُسَوِّدَ شعره؛ لقوله عليه
السلام: اجتنبوا السواد وورد في الحديث: يكون قوم في آخر الزمان يصبغون لحاهم بالسواد كحواصل
الحمام، لا يريحون رائحة الجنة فالتغيير مسنون بالشيء الذي ليس فيه محظور.

المفتي : فضيلة الشيخ عبد الله بن جبرين حفظه الله

حكم صبغ الشعر بالسواد / موقع صيد الفوائد

حكم الصبغ بالأسود للزينة وليس لتغيير الشيب

أختي احلم بالجنة شكرا على الخلطة ................الأن أجرب خلطة حبيب حياتي ...............إذا ما نفعت بجرب خلطتك

أختي وجه الخير .............شكرا لك على التوضيح وأول مره أعرف هالعلومة ...........بس الحمدلله بغيتها زينة لزوجي

أعلى