مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صبري وصل حدة

لية انا

السلام عليكم اناياخواتي لم اسجل بهذا المنتدى الابعد ماتعبت من الصبر بسبب حياتي المملة مع زوجي الاناني هذا ماصفة بة لانة لايحب الا الترفية عن نفسة وانا وباناتي محرومين من االخروج الالاهلى واذا خرجنا لازم مشاكل وانا من النوع الذي يبكي على طول ماتحمل زوجي لايجلس بلبيت الاقليل ديام السهر وشلون اقدر اغير طبعة معني حاولت بكل الطرق ولااكن لافائدة حتى امة كلمتها ولااهتمت بي معاني ماقصر معها بشي وتشوف كيف عيالها الثانين كيف عايشن حياتهم سفر وناسة وانا مسجونه باالبيت معها وعيالها كل واحد مستقل بحياتة وماهم سالين عنها مع هذا ماتساعدني بنصيحة ولدها الي مامصيرني الا عيالي علية

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي ليه أنا ...ايش نمط زوجك ؟؟؟

وخطأ انك تشتكيه لأمه ...يعني بالله عليكي ( راح تنصفك ) ..؟؟..

هذا ولدها وماراح تشوف عيوبه أبدآ ..حتى لو كانت انسانه طيبه ..

مشاكلك مع زوجك ( حلّيها بدون تدخلات الغير ...حتى لو كانوا أهلك)

لازم محد يدري عنك نهائيآ....الا اذا كانت ( مشكله كبيره لاسمح الله

بما انك مسجله جديد بالمنتدى ( فتعرفي على نمطه جيدآ )

لانك راح تختصري الوقت والمجهود في معالجة مشكلتك )

وربنا يهدي لك زوجك وينصرك على كل ظالم ..

خبالي غير

مثل ماقالت اخت تشكرات شوفي شو نوع نمط شخصيت زوجج, وشوفي مواضيع عن زوجات هالنمط وشو طريقة تعاملهن ويا أزواجهم وان شاء الله بإذن الله راح تستفيدي وتعيشين براحه أكثر...

راح أشوف وين الموضوع موجود وأخبرج مكانه اختي...

الله ييسر عليج أمورج ويبعد همج ان شاء الله..

تقبلي مروري

خبالي غير

لية انا

• اختي تشكرات اشكرك على مرورك ماعرف نمطة وانا قلت لامة لاني مقهورة منة واللة اني ارحمة اكثر منة هذا الي خلااني اتكلام تسع سنوات متحملتة

دونات666

ملكة
والله اعلم اشعر انك انت من يحتاج لتغيير حتى يتغير زوجك وتجذبيه

بكائك على طول مشكله لحالها ..قوي قلبك يا اخيه بارك الله فيك .

واستعيني برب السماوات والارض والجاي له سبحانه واكثري من دعاء الليل واكثري من قول ( اللهم ارضى عني) وستجدين ما يسرك

تعلمي وتفنني في حياتك

ادخلى قسم الزواج واستفيدي من تجارب البنات

والله يوفقك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الأخوات ماقصروا لكن بزيد عليهم شي بسيط يمكن هو لما شاف اهتمامك بطلعاته وبكائك وانك مركزه اهتمامك كله عليه وانك ماتستمتعين من غيره ماعجبه هالأسلوب شوفي كيف هو عايش ولا سائل على احد انتي سوي مثله عيشي حياتك وحتى لو عمل لك مشاكل في طلعاتك اتحملي خليه يفهم انك بتطلعين وتنبسطين ماعليك من نكده ومشاكله لا تخضعين له او تستسلمين لهالحياه طبعا مو بالمشاكل بالسياسه والصبر والدعاء والاستغفار وضروري تعرفي نمطه قبل كل شي الله يصلح حالكم يارب

حلاوهـ

صراحه دخلت عشان نكج ليه انا !!!!!
اولا اعتراض على حكمه ربي وتسالينه ليه انا حبيبتي انا مو من النوع اللي ادش كل موضوع لاني اتضايق حيل لما اقراء قصصهم بس انتي لفتني نكج
البنات ماقصروا بس بقولج نصيحه من اخت لاختها اتجهي لربج بكل جوارح فيج ..

زوجك مثل زوجي اعتقد انه شمالي شرقي

قمة الانانيه وخيرنا لغيرنا

مع الاسف تعبت منه اللي مثلي ومثلك احسن لهم يتوظفون ويرفهون لعمارهم بنفسهم

لية انا

اختي حلاوه اشكرك على مرورك ام من ناحية الاسم ليس باالشكل الذي انتي فهمتيه اناوللة الحمد انسانة واعية لمااكتب وهو مجرد سؤال ممكن يوجة لااي شخص وليس المقصود بة الاعتراض عاى حكمة اللة سبحانة وتعالى وجزاك اللة خيرا

أعلى