مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صار لي موقف وانتهى بس لاتذكرته تضايقت ساعدوني باسرع وقت

السلام عليكم انا صارلي موقف قبل اسبوعين كنت طالبه من زوجي اطلع اتعشىطبعا رفض والحيت تضايق هو من موقفي والي خلاني الح لي اسبوعين جايه من سفر ماطلعت فيه الى يوم وهو ماغير ارتباطات جلست :icon1366:هذاك اليوم او من بكرى كان الصباح وكان صوتي مرتفع اشوي تنبهو العيال جاء ناداني او قال خلاص لااجي من الدوام الى انت ضافه عفشك اوديك لاهلك تريحين قلت منب رايحه كان هذا يوم الثلاثاء واهلي بديره ثانيه طبعا انا اسكت و بتلت زعلانه من كلمته و يوم ناقشته وش قصدك بكلمت قال ابد انت زوديها علشان شي تافه تسوين كذا قلت بعذري مضغوظه طبعاهو حاس انه غلطان بس انتها الموضوع وابرايه انا الي زعلانه واعتذرت وقلتله مااحس انس اخطاة لاكن انت تشوف كذا بعدها بكم يوم كان عنده سفره لمدة اسبوع تبع العمل طبعا جلست بيتي قبل مايصير الموقف متفقه اني مااروح لاهلي لانهم راح يسافرون تفاجاءة بكلامه طبعا راح وانا زعلانه ولو انه قبل مايروح ودانا نتعشى بس مهوب الي في بالي رجع قلت يابنت الحلال تعودي من الشيطان والحمد لله على كل حال بس الان كل ماتذكرت كلمته لي تضايقت مره طبعا امي واهلي مايدرون مره اقول اقول لامي ومره اقول لا خلاص مو ضوع وانتهى على خير ومرات اقول اقوله اني مازلت متضايق من كلمته
متزوجه لي 10 سنوات وساكنه عنده اهله ايش رايك يادكتورتنا ويااخواتي اشيرو علي الله يجزاكم خير

زين وحلا

يسعدني اكون اول من يرد عليك اختي 000
من رأي انك تنسين الموضوع احسن ما تفتحين على نفسك باب واحمدي ربك لا التكبرين الموضوع وتعطينه اكبر من حجمه الله يسعدك يارب

Mام روز M

حاولي تنسين وعيشي وضعك موكل شي تزعلين علية اذاموعشانك عشان عيااااااااااالك والله يوفقك

تااامي

حطي في بالج الغاليه ان الحياة الزوجيه فيهااا الحلو والمر 00الحزن والسعااادة00

والدنيااا تجااارب وهاذي التجربه راح تفيدك في المستقبل 00المهم انسي الي راح

وتمتعي بالحياة00والله ايسر امورج

حبيبتي الموضوع بسيط بس في نفس الوقت فهمتك لان انا مثلك بالضبط اتحسس من اي شي بس في النهايه وش

استفدت الا اني انا اللي متنكده وهو نااااااسي الموضوع تماما ومع الوقت حاااولت بشتى الطرق اني انسى اي

مشكله بسيطه وادري اني مارح اقدر اناقشه ابد لتفاهة الموضوع لين صرت انسى وبسرعه

الله يوفقك ويسخر لك زوجك وخليلك عيالك

اموت بحبه

عادي طنشي ياقلبي فيه مواقف والله بجد تطعن .......هذا عادي مرريه وخلي بالك من زوجك ياقلبي مردك له ........الله يسخره لك يارب

2010 lulu

ابد لاتحطي في بالك واتركي المخلوق للخالق هوا اللي بيعيننا ولاتكلمي اهلك وتقهريهم الله يصبرك

أعلى