مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صار عندي كآبة من هل القصة شوروا علي ايش اعمل

lolo lili

السلام عليكم
خواتي ترددت كثير قبل الكتابة بس صار عندي كآبة من وضعي
انا متزوجة من سنة تقريبا وزوجي صاحب دين ومتزن ولله الحمد وانا احبه كثيرا ونحنا في بلاد الغربة يعني ما عندي حدا من القرايب غيره
اجتني الدورة في 21 /3 الشهر يلي فات وكان كل شي عادي بيني وبينه وبعد ما خلصت دورة
صرت ما احب يقرب مني ومع ذلك اجامله واتظاهر بالشوق له وكل اليوم قبل ما نام ادعي انو ما يكون بدو اياني ... اول مرة صار جماع بعد الدورة شعرت بالم في الرحم وشعور بالاستفراغ وتاني مرة بس الم بعدين بطلت اشعر بشي لا الم ولا لذة انا صورت الرحم من 3 شهور لانه دورتي تتأخر وكان الوضع طبيعي الحمد لله
بس امبارح وهو معي قال انت ما بدك اقرب منك ما
قلت لا بس ظهري بيجعني قلي حاسس انك ما حابة نكون سوى يعني بلش يحس فيني مع اني حاولت اتظاهر كتير
يا بنات ايش اعمل يلي عم يصير معي طبيعي ولا ممكن يكون في شي والله ما بعرف حاسة حالي مخربطة وما عارفي شي شورا علي ايش اعمل
شو معي عندي كآبة كبيرة
وشكرا لكن خواتي

حبيبتي هذا من وسوسة الشيطان وما دمتو في الغربة خليه ما يشوف غيرك واكثري من الاستغفار ما دام كلشي عندك طبيعي والحمد لله ونصيحتي شغلي سورة البقرة في غرفتك ولا تخليه يحس بانه انتي مو مستمتعة معاه يعني اذا انتو بغربة وين يروح انا مثلك والله عايشة بالغربة وما عندي لا اهل ولا اصدقاء بس بيتي وزوجي والحمد لله الله يهديك ويصلح نفوسكم يا رب

lolo lili

شكرا سمراءبلادي على النصيحة والله بحاول ما احسسه وهلء برد عليك وانا مشغلة سورة البقرة
الله يسر الخير
حبيبتي نغلاء لا ما دخل طريقته الشغلة مني انا ما منه هو وشكرا لك

-موج-

كلنا تمر علينا هذه المشاعر والافضل تزيليها بكللل الطرق الممكنة,وحاولي تفرفشين..

استشيري دكتوره في الوضع ممكن تستفيدي لانهم بيعرفو الاعراض النفيسيه يعني ممكن مايكون عضوي

lolo lili

الله يسمع منك اختي مايار ان شاء الله اكون حامل بس باقي على دورتي اسبوع
ربي يرزق كل ما تتمنين

فيه حريم اذا حملوا يكرهوا ازواجهم حللي وشوفي وحالولي على قد ماتقدري انك تحسسيه لشوقك له واذا ان شاء الله كنتي حامل خبريه بطريقة لطيفة وهوبيقدر ولا زم تجي على نفسك شوي الله يعينك ويكتبلك الاجر

يآرب تكوني حآمل وبهالحاله بيكون الآمر طبيعي

خبريه بهالشي << مرت خالي طول فترة الحمل عند اهلها ماتداني ولا ريحته

بعد الولاده الحمدلله رجع كل شي طبيعي

واذا ماصار حمل تعوذي من الشيطان بكل فترررره وكل ماجاك هالتفكير السلبي تجاهه

تعوذي من الشيطان اشغلي نفسك بالخير

وبكل الحالتين اكثري من الاستغفار وصلاة الوتر

وبإذن الله الله ييسر لنا ولك اختي

lolo lili

شكرا كتير حبيبتي جارة حرم مكة باقي اسبوع على دورتي لهيك لازم استنى اسبوع قبل التحليل
شكرا على النصيحة جزاك الله خيرا

عادي حبيبتي أنا صار معي كذا كرهت زوجي مرررره مع ذلك جاملته
مع أني اول ماتزوجت أحبه بجنون لكن جت فتره كرهت بالمره ماكان حمل لدرجه فكرت إني أطلب الطلاق
من كثر ماكرهته لكن استغفرت ربي وأقوم الليل والحمد لله رجعت زي ماكنت سبحان الله فترة كآبه وراحت

lolo lili

شكرا خواي الامل ولجين بارك الله بكن وجزاكن الله خيرا
بس انا امبارح بعد ما حطيت الموضوع نزل علي نقطة دم وهلء اوجاع بس مانزلت الدورة شي بجنن

أعلى