مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صار اللي يبونه وتزاعلنا...وماراح أسامحه ولا أسامحهم!

السلام عليكم ....!
بنات هاذي اول مشاركة لي ولكني قارئه جيده للمنتدى ....!!!
انا الحين اصبر نفسي وألجأ لربي يصبرني أنا فتاة متزوجة من سنتين ونص أحب زوجي بجنون
ويحبني اكثر متفاهمين ولووو اختلفنا نختلف بعقل من البدايه حطيت له حدود بتعاملة معاي حاولت كل طاقتي انه ما يفتر الحب اويتغيير وهذا اللي صااار استمرينا نحب بعض وكل طرف تكون ازمه بالنسبه له زعل الطرف الثاني ...بس الناس ماتحب الخير هالأيام !!!الكل حاسدنا على علاقتنا وانه يحبني واااايد!!
وخصوصاااا اهلة وأمه بالذات مع اني سويت المستحيل وقدمت فوق طاقتي علشان ترضى وكنت احنن ولدها عليهاااا بس مع ذلك تحس اني ماخذه ولدهااا الاقرب لنفسهااا منهاااا !!!
وعمته بعد معانا بالبيت ماااتخلي فرصه عشااان تسبب لنا المشاكل الا وتنتهزهاااااا...وتفر راس أم زوجي عشاااان تسبب لنا المشااااااكل وتحسهاااا ان ولدج خذته منج وصااااار ما يسأل عنج مع انه والله مومقصر..معااااها أهوووو يحبها ويباريهاااا لأنه فيه دين وهووو انسان طيب (شخصيته جنوبيه غربيه)
أمه الله يهداهاااا أذتني ومع ذلك أقسم بربي اني عمري ماذكرتله اللي تقوله لي أو تسويه معاي وماااا أحب أبين له اني متضايقه منها ولا انه فيه مشاكل لأنه يحبهاااا ومايرضى عليها....بس الظاهر طلعت غلطانه
لانهااااا بسب غيرتهااااا وتدخلهاااا بكل شي بالطلعه والاكل والقعده فوق وعيالي وكل شيءدمرت علاقتنا حالياااا بعد المشكلة اللي صاااات زعلت ليش طلعناااااا...!!!
أنا وزوجي وانفجرت فيناااا وطلعت كل اللي بقلبهااااا من شكاااوي عني لزوجي وتقوووله اني موزينه معاااها واني شااايفه نفسي عليها وكلاااااااااااااااام وايد واني ما أطبخ مع العلم اني طالبه بالكليه!!!
اهي موشريره بس تحرش بسهوووولة ...بعد ماسمعت هالكلام قلتله بروح لاهلي برتاااااح وأنا طالعه
صااارت تتكلم وتتكلم وحسسته بالذنب الين مد ايده علي جدامهااا عشااان يرضيهااااااااااااااا!!!
كسرني علشاااان يطيب خاطر امه وربي فوقي مااافي شي سويته الاااااااااا انهااااا متضااايقه مني لا غلطت ولااقلت سالفه ولااااااااااعليت صوتي ولاااشيءظلمني ورضى امه وبعدهااا رحت لأهلي مع أخوي
وحلفت ما أرد الا ببيت...بس منزعلت واهي فاره راسه وتبي تبررله غلطته بأنه طقني بأني أنا موزينه لهاااا...وتخيلوااا انه ما حاول يرضيييني ...(وأنا عارفه انه ندم من اللحظه اللي طقني فيهااااوقلتله ليش تسوي جذي شنو سويت)وهوووساكت وحسيت بلحظتها كان راااح يذبحه الندم بس رحت ومااااحاول يتصل
أنا أقول يدري انه عمري ما انطقيت وانه ما أسامحه ويمكن كرهته ما أدري !!!
بس الحين بعد ماهديت فكرت اني راح اخليه يندم شهر ما اررد عليه وبعدين اقوله نطلع!!!
طبعا هاذااا بعد مايكلم اخواني ويعتذر...أشرط عليه بس اهووو يحب امه ومايقدر يواجه ابوه واخوانه
بالطلعه...وأناااااااااااا بعرف شلووون أقنعه أرجوووكم ساااعدوووني لأنهم قاااعد يحرضووونه علي وناوين يطلقوني حقد وحسدوالللللللللللله هذاااا اللي صاااار من اول مشكلة بينااااا استغلوهاااااا
ودخلوووا بالنص أرجووووكم طالبه الحيله شنوووووووو اسوي بشرط اني احفظ كرامتي واحسسه بغلطه
وانقذ زواجي واستقل بروحي ....ويطلع وهووو راضييييي وموحاس بالذنب عشااان ترك أهله!!!
شلووووووووووووووووووووون!!!​

الله يعينج يا حبيبتي و عسى الله يفرج عنج و يردلج زووجج ردا جميلا.. الصراحة انا ما عندي الخبرة اب هذي السوالف اني أقولج شنوتسوين أو شلون تتصرفين .. بس ما حبيت اني ما ارد عليج اب شي بعد ماسمعت مشكلتج .. و ما وصيج بالدعاء بالثلث الأخير من الليل و قراءة سورة البقرة كاملة كل يوم و صدقيني راح تتحسن الأمور ان شاء الله :bigsmile: .. الله معاج :icon26:

الحب مشكورة ياااااقلبي .....ونعم بالله....!!!

نبع المشاعر...هذاااااا اللي ذابحني انه كان مايتحمل انه ما يكلمني باليوم أربع خمس مرات...صاااارله عشر أياااام مادز حتى مسج...وطبعاااا هذااامن أهله اللي يقولون له ...أكسر خشمهااا ...تزعل شهر شهرين وترد...ومادري الحب والكلام اللي كان يقوله وووين راح...لهالدرجه أهله فارين راسه ...,اناما أقدر أتصل ...لأن مد ايده علي وهاذي موشويه ..ولازم يحس اللي سواه كبيير بس شلون أفهمه موقفي...وهوووو ماحاول يعتذر ...والله منصدمه وموقادره أنام...!!!

هلا ياعمري وياقلبي لاتزعلين ولا شي
زوجك يحبك ويموت فيك وماراح يفرط فيك انشالله
والحب اللي كان يقول لك عنه بيطلع بوقته لكنه هو مانبه ضميره انك طقك
وحاس انه غلطان ووده يعتذر منك لكن خايف من رده فعلك يبغى الوضع لين يهدا ثم يكلمك
وكلها انشالله كم يوم وبيرجع لك زي ماكان واحسن
بس
نصيحتي لك اللي لا تتركينها ماحييتي
الاكثار من الاستغفار
استغفري ياقلبي بنيه ان الله يرد لك زوجك ردا جميلا
ومو لازم اكلمك عن عظمه الاستغفار لانها عظيمه
ابد لو استمريتي على الاستغفار باذن واحد احد انه زوجك بيرجعلك وهو ندمان على اللي سوالك
بس استمري على الاستغفار بنيه رجعه زوجك لك
ونبدا من الحين
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
والله يوفقك والله ضاق صدري عليك طمنيني عليك

lost women

الله يكون بعونك 00انا م الومك بفعلك لكن لو خليتيه هو اللي يوديك بيت اهلك يكون افضل شخصية زوجك سهل التعامل معها لذلك قدرو عليه انت من قبل الزواج كان طلعتي ببيت لوحدك 00المهم الان لو حاول يراضيك اطلبي بيت لوحدك وحاولي انك م تحتكي بام زوجك الا بوجود زوجك وطبعا معاملتك لها راح تكون جدا ممتازة عشاااااااان زوجك يشوف بعينه وم يصدق فيك وتجنبيها في حال عدم وجودة 00
لا تنسين ان الكلمة الطيبة تلين الحجر فما بالك بقلوب البشر والله يكون بعونك

ms-reem

عليك بالدعاااااااااااااااااااااااااااااء والصدقة والتوسل لله بصالح عملك حتى يفرج عنك

حبيبتي هدي شوي ولا تشدين
وهذا مو اسلوب لطلعتك ببيت بلحالك
وسطي ناس تعرفينهم يقنعونه بس لا يعرف انه منك
وانما من باب الاصلاح (ويجون له بطريق غير مباشر )
الله يفرج عنك والله حسيت بمعاناتك (انتبهي يستفردون فيه ويحشونه عليك )ووقتها بسبب بعدك يمكن يغلبونك

روعة روح

حسبي الله ونعم الوكيل عندي من هالنوعيه مو امه حشى والله يحبيلها لا بناتها
الله يرد كيد الظالم في نحره

تحملي

السلام عليكم
والله ياختي لو اقول لك وش الي امر فيه انك لتبكين دم من القهر :icon1366::icon1366:
والله اني اشوف الويل والهم والغم وقلت النووووووم وقله الراحه منهم:sadwalk::no:
بس لازم نتحمل عشااان تمشي الحياه والله اني كل يوم ابكي لين مليت من البكى
وصرت شكاكه ومااثق في احد حتى اهلي وخواتي وخواني صرت اشك فيهم
بس حسبنا الله:icon28::icon28::icon28:

السلام عليكم ....!
بنات هاذي اول مشاركة لي ولكني قارئه جيده للمنتدى ....!!!
انا الحين اصبر نفسي وألجأ لربي يصبرني أنا فتاة متزوجة من سنتين ونص أحب زوجي بجنون
ويحبني اكثر متفاهمين ولووو اختلفنا نختلف بعقل من البدايه حطيت له حدود بتعاملة معاي حاولت كل طاقتي انه ما يفتر الحب اويتغيير وهذا اللي صااار استمرينا نحب بعض وكل طرف تكون ازمه بالنسبه له زعل الطرف الثاني ...بس الناس ماتحب الخير هالأيام !!!الكل حاسدنا على علاقتنا وانه يحبني واااايد!!
وخصوصاااا اهلة وأمه بالذات مع اني سويت المستحيل
وقدمت فوق طاقتي علشان ترضى وكنت احنن ولدها عليهاااا بس مع ذلك تحس اني ماخذه ولدهااا الاقرب لنفسهااا منهاااا !!!
وعمته بعد معانا بالبيت ماااتخلي فرصه عشااان تسبب لنا المشاكل الا وتنتهزهاااااا...وتفر راس أم زوجي عشاااان تسبب لنا المشااااااكل وتحسهاااا ان ولدج خذته منج وصااااار ما يسأل عنج مع انه والله
مومقصر..معااااها أهوووو يحبها ويباريهاااا لأنه فيه دين وهووو انسان طيب (شخصيته جنوبيه غربيه)
أمه الله يهداهاااا أذتني ومع ذلك أقسم بربي اني عمري ماذكرتله اللي تقوله لي أو تسويه معاي وماااا أحب أبين له اني متضايقه منها ولا انه فيه مشاكل لأنه يحبهاااا ومايرضى عليها....بس الظاهر طلعت غلطانه
لانهااااا بسب غيرتهااااا وتدخلهاااا بكل شي بالطلعه والاكل والقعده فوق وعيالي وكل شيءدمرت علاقتنا حالياااا بعد المشكلة اللي صاااات زعلت ليش طلعناااااا...!!!
أنا وزوجي وانفجرت فيناااا وطلعت كل اللي بقلبهااااا من شكاااوي عني لزوجي وتقوووله اني موزينه معاااها واني شااايفه نفسي عليها وكلاااااااااااااااام وايد واني ما أطبخ مع العلم اني طالبه بالكليه!!!
اهي موشريره بس تحرش بسهوووولة ...بعد ماسمعت هالكلام قلتله بروح لاهلي برتاااااح وأنا طالعه
صااارت تتكلم وتتكلم وحسسته بالذنب الين مد ايده علي جدامهااا عشااان يرضيهااااااااااااااا!!!
كسرني علشاااان يطيب خاطر امه وربي فوقي مااافي شي سويته الاااااااااا انهااااا متضااايقه مني لا غلطت ولااقلت سالفه ولااااااااااعليت صوتي ولاااشيءظلمني ورضى امه وبعدهااا رحت لأهلي مع أخوي
وحلفت ما أرد الا ببيت...بس منزعلت واهي فاره راسه وتبي تبررله غلطته بأنه طقني بأني أنا موزينه لهاااا...وتخيلوااا انه ما حاول يرضيييني ...(وأنا عارفه انه ندم من اللحظه اللي طقني فيهااااوقلتله ليش تسوي جذي شنو سويت)وهوووساكت وحسيت بلحظتها كان راااح يذبحه الندم بس رحت ومااااحاول يتصل
أنا أقول يدري انه عمري ما انطقيت وانه ما أسامحه ويمكن كرهته ما أدري !!!
بس الحين بعد ماهديت فكرت اني راح اخليه يندم شهر ما اررد عليه وبعدين اقوله نطلع!!!
طبعا هاذااا بعد مايكلم اخواني ويعتذر...أشرط عليه بس اهووو يحب امه ومايقدر يواجه ابوه واخوانه
بالطلعه...وأناااااااااااا بعرف شلووون أقنعه أرجوووكم ساااعدوووني لأنهم قاااعد يحرضووونه علي وناوين يطلقوني حقد وحسدوالللللللللللله هذاااا اللي صاااار من اول مشكلة بينااااا استغلوهاااااا
ودخلوووا بالنص أرجووووكم طالبه الحيله شنوووووووو اسوي بشرط اني احفظ كرامتي واحسسه بغلطه
وانقذ زواجي واستقل بروحي ....ويطلع وهووو راضييييي وموحاس بالذنب عشااان ترك أهله!!!​

شلووووووووووووووووووووون!!!​

زوجك يحبك وابتعادة هذة الفترة بسبب قسوتة عليك وشعورة الفادح بما فعلة ،لا اظنة يريد الآن سماع منك الخروج من منزل والدة لأنك ستعرضينة للاختيار الاصعب الا وهو ام انت او الخروج من المنزل وكلتاهما صعب علية .

لست ملزمة ان تعطين فوق طاقتك ،احترامهم واجب والواجب ان يحترموك ايضاً ،ابنى حدودك معهن .

احترمى رجولتة .......................

رضوخة لمطلبك ما هو الاطعنة فى رجولتة انتظرى، واثبات لة ولأهلة بتحكمك في ابنهم لا تلصقى التهمة فيك وتغيرين رأية فيك............

الم تقولى اريد ان اعود بكيد نسائى اذن تمهلى اكسبى زوجك هذة فترة حرجة لك ولة ان استطعتى ان تكسبية فى صفك بأسلوبك الانثوى البعيد عن اسلوب امة وعمتة أسلوب اتبعتية وأأيدك فية مليون فى المئة حين تترفعين عن مشاكلهن وتتركين العاصفة تهدأ وانت بعيدة .

حين يعود لا تذكرى الخروج من منزلهم وانما بينى حزنك لاسلوب الضرب الذى اتبعة هذا الذى يجب ان تناقشية فية وتسترجعى كرامتك وتأخذين منة وعد بعدم تكرار فعلتة لانها قد تنهى علاقتك بة .
النظرات الغاضبة يحترمها كرجل ما دامت تنطلق بصمت ،ادعمى حديثك بالنظرات الصادقة .
وان طالبك بالعودة معة عودى بشروطك ان لا يقف معهن لانك تعرفين حدودك معهن فليس من الحكمة تدخلة ضدك ليبن لهن قوامتة عليك.

هنااااااااااااك فى منزلة تستطيعن بكيدك ان تخرجى معة فى بيت مستقل ،ليس بالزن ولكن باستقلالك عنهم شيئاً فشيئاً ، حتى يطلب منك الخروج بنفسة .

طالبى حين ترينة باحتظانك وادفنى رأسك فى صدرة احتمى فى رجولتة وستجدينة بطلك الذى سينصرك عليهم،لا تقولى كرامتى انة حبيبك ولا تعرفين ماقالوا ونسجوا بعدك ،اعيدية بحبك وعاتبية بأسلوبك انة ابسط انواع الدعم المعنوى بدون لف ودوران، فالتوتر يقللة الاحتظان.

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اتصلى فيه وهدى الامور ومعلش تعالى على نفسك شوى لان اهله الان يحشون براسه اشكال الوان واز تاخرتى عن الاتصال به يمكن تلاقيه اتزوج وجبلك ضرة تقهر قلبك لاتحاولى ترويضه او تربيته كما تقوليين بتركه شهر لان الرجل العربى من الصعب تكسير راسه وترويضه وبعدين لاتزعل حبيبتى فالرجل طول عمره يغلط والمراة التى عليها الاعتزار هزه حقيقة مجتمعاتنا العربية للاسف

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الى اقرب الناس خان اريد ان اخبرك ان هزا حال معظم النساء اللواتى يردن العيش بسلام مع اطفالهن ولايردن الطلاق فلا تزعلى على حالك فانا كنت مثلك 15 عاما وبعدين جاء الفرج وتزكرى انه لاشىء يدوم فى الحياة كل شىء له نهاية الظلم والحزن والقهر ياتى يوم وينتهوا جميعا الى غير رجعة صدقينى الامر يحتاج الى الصبر وكل شىء فى ميزان حسناتك

الوردة الشرقيه ...مشكورة حبيبتي...كلامج يريح...وانا وصلني انه ندمان بس ادري بعد انه مايقدر على شرطي لانه يبي يثبت لهم انها (ماتقدر علي) وهالكلمه قالتها عمته له وانا واقفه بيوم المشكله......بس أنااااا هاذي قدرتي على التحمل لوووو اقدر اتحمل اكثر والله تحملت...صديقني العيشه هناك لاااتطاق...كل شي مومرتاحه فيه حتى لقمة بطني مومحصلتهاااا......(واللي معزيني بموقفي اني خلاص بعد ما أرضى على نفسي أكثر حتى لو عشانه)
نفسي ..وشخصيتي واسلوبي اللي فقدته بالعيشه معاهم..خلااااااص ...!!!

وحبيبتي ...مومعزيني الا الاستغفار ...وانه رب العلمين معاي لأني مظلموه ....ومالي أحد......!!!

lost woman ...مشكورة على ردج...بس بالحظه الي طقني فيها حسيته انسان غريب عني ..اهووو طقني وامه تصارخ علي ..وعمته تشوفني...بلحظه حسيت اني بفتح الباب وأنحاش منهم...(تدرين احساسي بهذيج اللحظه....والله حسيت انه قلبي يتقطع على نفسي انااااا يسوي فيني جذي ...,انا الي وقفت معاه وسااااعدته لمن محد من أهله طل بوجهه...ظلمني عشااااان يرضي أمه وكسرني ...وسوى اللي يبونه
ليش أنا ما أستاااهل...فلا تقولين لي أهوووو يوديني أنااااا حسيت اني مستحيل أقرب منه بعد...!!!

بنوته....أنا تحملت عشااانه من أهله وااااايد...أهوو لازم يتحمل مسئوليتي أنا وعيالي...(ما أكرمهن الاكريم وما أظامهن..الا لئيم)...واذااا يرضى على زوجته العيشه هاذي ...أنا ما أرضاااها لنفسي...واذاااا مايبي يطلعني ويحافظ على حياتنا ...أنا ماراح أموت من غيره ..بس خلااااااااص خليه هو وضعفه...مصيره يندم
اذااا اتخذ قرااار يدمر اللي بيني وبينه...!!!

رووووعة السحر ...وأقرب الناس مشكووورين....بس عندي لج كلمه(أقرب الناس) ...حياتج بتستمر جذييييي وانتي اللي اخترتي...تتحملين أكثر...قرري انج تنهين عذابج واطلبي حقج الشرعي ...بالاستقلال ...بس اكسبيه أول...أنا موقفي تطور ...وصل للاهانه جدام الكل ومد ايده وكان لازم ما اقعد عنده...بس انتي وانتي عنده اشتغلي على اقناعه ...بس اهني مشكلتي ابي شنو اللي ممكن يضغظ على اوتاره واني لازم اطلع...!!!
......................................................ليلة مسائيه...........................................................

أحس فعلاااا انه عدم قدرته على المواجهه ناتج...من ندمه على اللي سواااااه...وصدقيني انا حاطه هاذي الحدود ...بس البيئه...غير طبيعيه ...يتمادون بشكل مستفز...واهووووووو...باله طويل ...(باااااااااارد)

ليله ...حبيبتي كلامج...صحيح..,أحس انج فاهمه المشكله ..بس انا لمن حاولت استقل وصرت اكل معاه فوق واطلع معاه ..أحيانا من الباب الثاني صااارت الأزمه ....ليش تسووون جذييي...وليش خدامتج ماااااتشغل لناااا ,مع انه عندي عياااال ...وصدقيني...الوضع مايسمح اني ارد معاه ..هناك أهله كلهم حاقدين علي ...ويناوين يدمرون حياتي..واذااا تواجدت معاهم رااااح يتدخلون ويسببون مشاكل بيني وبينه واذاااا مادافع عني ...وهذااا اللي مايقدر يسويه معاهم ...أنا راح أكرهه...لأنه ماااااراح احس برجولته معاااي واحسه ضعيف ...بس انااااا ابي اللي الأدوات اللي تقنعه ..النقاط اللي ارتكز عليهاااا ..بالكلام معااااه ...اذا حاول يعتذر..بانه حياتنا راااااح تكون صعبه وكلهاا مشاكل معاهم....ناطره ردج..............!!!

اسمحيلي نووونورا.....اناااا ماأعتذر لنه راح يعتقد اني غلطااااانه ...وانا ما غلطت...أنااااا اللي مظلومه بالموقف ... وبالكلام اللي امه تقوله عني....(بس بتطنيشه ...أحس انه يسوي نفسه مايعرفني...أو الكلام ...مؤثر عليه حالياااا...مثل السحر...وللحينه مابرد.....!!!!...وشفتي السياسه اللي تتبعينهاااا...رااااح تخليج ...تعانين اكثر لازم المرأه يكون لعا شخصيه ...واذا وصلت الامور لحد معين خلاااااص لازم تشوف لها حل ....وبليز لاتعودينه على الاعتذار ..اذاااااا غلطتي أو غلط....حولي تشوفين اسلوب ثاني....!!!!​

سونيتا

أميره الود

الله يحفظك وماشالله عليك عاقله ورزينه في كل شي عملتيه وكثر خيرك ماتطاولتي عليه ولا على امه أنسحبتي بكل هدوء وهذا الشيء يعذب زوجك الحين وعدم أتصاله لك للوقت هذا فهو دليل على عدم أستطاعته للمواجهه وخصوصاا انك مو مقصره معه ولا سببتي له اي مشكله مع أهله بل بلعكس اهله اللي عاملين مشكله معك ....
مسئله وقت وراح يرجع بس تهدء النفوس ومن يرجع أو يتصل كوني هادئه وحطي النقط على الحروف وفهميه أن رجعتك لبيت اهله ماهو حل والحل الوحيد هو خروجكم لبيت مستقل وإذا ظروفه ماتسمح بالوقت الحالي ممكن ترجعين لكن بشرط ومؤقت بعد ان تطلعين لبيت لحالك ......

الله معك عزيزتي وماتتوصين ماشالله عليك وربي يحفظك ويسعدك ياااااارب..

مثل ماقالت الأخت ليلة مسائية وأكثري من الدعاء بأن الله يحبب أمه فيك ويحنن قلبها
وائسريه بشخصيتك

marya-lolo

كثير من الحموات غيورات من كناينهم بشكل جنوني خصوصا لو كانت الكنة انسانة ناجحة وبناتهم فشل متنقل غيرتها مش على ولدها غيرته من النجاحات اللي تحقينها في حياتك من دراسه تربية وعناية بزوجك فلا تزعلى خلي غيرتها وسام على صدرك عشان اعزيك ام زوجي نفس الحالة تتلكك على كل صغيرة وكبير هدا صار اسلوبها بعد ما بعت عنها وماصرت اروحلها كثير عزيزتي ادا كنت مطرة ترجعي بيت اهلة لازم ترجعي مرفوعت الراس بعد اهانة كدا يعني ادا جاء يرجعك و بأدن واحد احد يبجي خلي يتصرف اي تصرف تتفقوا علية ويرد اعتبارك قدام اهلة جدا مهم يسوي كدا عشان محد يتجرء عليك منهم وقولي له ان فكرة بيت منفصل صارت تطرح نفسها مش لازم على طول بس بعد فترة عشان اهلة مايقولو تتحكم فيه بينشرون الموضوع كل مكان ادا علطول طلعتي والرجل ميحب احد يقول عليه كدا بيصير يعاندك عشان يثبت العكس ممكن تضغطين عليه بعياله لو ممكن هدا النوع من الأمهات مايحب يتحمل مسؤلة عيال اولادهم بس تخرب وتتفرج مثل ماقالو الأخوات داومي علي الدعاء و الأستغفار وتدكري الشاطر اللي يضحك في الأخر وأنت أكيد شاطرة

مشكورين حبايبي...سونيتا ...الحياة الباسمه...وماريااااااااااا...شكرااا للمحاولة ...وفعلاااا حسستوني بهالمنتدى انكم خواااااتي ..!!!

لوووووسمحتوااااا ممكن استشاااريه ترد ...وتعطيني...شنو ممكن ارتكز عليه بحواري معااااه عشااان أقنعه
ناااااااااااااااااااطره الرد...!!!

SARARI

زوجك يحبك وابتعادة هذة الفترة بسبب قسوتة عليك وشعورة الفادح بما فعلة ،لا اظنة يريد الآن سماع منك الخروج من منزل والدة لأنك ستعرضينة للاختيار الاصعب الا وهو ام انت او الخروج من المنزل وكلتاهما صعب علية .

لست ملزمة ان تعطين فوق طاقتك ،احترامهم واجب والواجب ان يحترموك ايضاً ،ابنى حدودك معهن .

احترمى رجولتة .......................

رضوخة لمطلبك ما هو الاطعنة فى رجولتة انتظرى، واثبات لة ولأهلة بتحكمك في ابنهم لا تلصقى التهمة فيك وتغيرين رأية فيك............

الم تقولى اريد ان اعود بكيد نسائى اذن تمهلى اكسبى زوجك هذة فترة حرجة لك ولة ان استطعتى ان تكسبية فى صفك بأسلوبك الانثوى البعيد عن اسلوب امة وعمتة أسلوب اتبعتية وأأيدك فية مليون فى المئة حين تترفعين عن مشاكلهن وتتركين العاصفة تهدأ وانت بعيدة .

حين يعود لا تذكرى الخروج من منزلهم وانما بينى حزنك لاسلوب الضرب الذى اتبعة هذا الذى يجب ان تناقشية فية وتسترجعى كرامتك وتأخذين منة وعد بعدم تكرار فعلتة لانها قد تنهى علاقتك بة .
النظرات الغاضبة يحترمها كرجل ما دامت تنطلق بصمت ،ادعمى حديثك بالنظرات الصادقة .
وان طالبك بالعودة معة عودى بشروطك ان لا يقف معهن لانك تعرفين حدودك معهن فليس من الحكمة تدخلة ضدك ليبن لهن قوامتة عليك.

هنااااااااااااك فى منزلة تستطيعن بكيدك ان تخرجى معة فى بيت مستقل ،ليس بالزن ولكن باستقلالك عنهم شيئاً فشيئاً ، حتى يطلب منك الخروج بنفسة .

طالبى حين ترينة باحتظانك وادفنى رأسك فى صدرة احتمى فى رجولتة وستجدينة بطلك الذى سينصرك عليهم،لا تقولى كرامتى انة حبيبك ولا تعرفين ماقالوا ونسجوا بعدك ،اعيدية بحبك وعاتبية بأسلوبك انة ابسط انواع الدعم المعنوى بدون لف ودوران، فالتوتر يقللة الاحتظان.
ليلة مسائية أنا أتفق :icon30:معك في كل ما قلتي
عزيزتي أميرة الود ................
لكي تحلي مشكلتك حاولي أن تتفهمي موقف أم زوجك فهي كأم ترى أن ولدها تركها ليعيش مع إمرأة أخرى فترى:sly: المرأة الأخرى لا ترفق بولدها كما يجب ولا تحبه كما يجب و فوق كل هذا تستغله أيضا ...........
عزيزتي أعجبني صبرك وحسن تعاملك مع اهل زوجك ولكن المواقف الأخيرة التي ذكرتيها كونك وزوجك أصبحتما تأكلان لوحدكما و تستعملان بابا منفصلا ......كل ذلك أوحى لأم زوجك بأنك تنوين أخذ ولدها بالكلية
عزيزتي لا أقول تنازلي عن كرامتك ولكن أقول لا تتنازلي عن زوج بهذه المواصفات ...... فحاولي أن تكسبيه و لو كان الأمر يتطلب بعض الصبر والتحمل لأهله ... واعلمي أنه ليس هناك ما يدوم للأبد ........ ما أعنيه كم ستعيشين معهم ؟؟ لابد أن يأتي اليوم الذي ستستقلين فيه بحياتك الخاصة وبأسرتك الصغيرة فاجعلي هذا اليوم يأتي بهدوء لأنه لابد آتٍ
قلتي أنك لا تهنأين بعيشك معهم ولا تستطيعين اظهار شخصيتك فأنا أسألك الآن ما الذي يمنعك ؟؟؟ عيشي حياتك في ظل ظروفك و استمتعي بها لأن التعاسة سترافقك وحدك بينما الآخرون لا يدرون عنك شيئا

اختى مشكلتك لا تحل دفعة واحدة الافضل تخطينها خطوة خطوة لاقناعة بالخروج من منزل والدة تمارين تقومين بها لاقناعة وقد ذكرتها سابقاً لاحدى العضوات............

حاربيهم كما يحاربونك هم يريدون ابنهم........
وانت تريدين زوجك ................اذن لا تعطينهم فرصة تمسكى بة اثبتى لة انك الاطيب والاحسن خُلقاً .
للحديث بقية ولكن عودى لزوجك اولاً.

أعلى