مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صاحباتي الثلاث

ربـــآه

السلام عليكم بنااات :4:

كيفككم

بنات انا عندي مشكلة :4:

اولا

انا عندي 3 صاحبات
وانا كثثير احبهم

بس فيه مشكله
اقرب وحده منهم واللي لها معايه 7 سنوات مرة تفهمني وافهمها وطيبة ومافيه زيها بببببسس !!

عندهاء داء القطاعه
يعني والله يا بنات تجلس باليومين ما تكلمني لو انو زي اول لازم مسن او مسج او مكالمات كان قلنا صح

بس الحين فيه شي اسمه واتس اب وطول الوقت متواجده بس ما تكلف على روحها تقولي كيفك !!
وكمان الثانيه نفس الحاله يعني ما تسولف لي الا اذا بغت شي مني !!!

ووحده لا دايم تستشيرني وتكلمني واكلمها بس انها تبي تقلب بويه :4:
وش اسوي مع كل وحده منهم !!!!!

هلب مي صبايا

جرلاند

الله يهديك بس انا مافهمت اي شي من الي قلتيه هههههه سوري حياتي

انجليزيه

الله يعينك بس نصيحتي لك الثانيه اذ دقتك عليك او ارسلتلك لاتردين عليها وحاولي تنسينها لانها مصلحجيه واسمحيلي على هالكلمه والله حتى الشيخ محمد العريفي يقول راعي المصالح اذ دقك عليك حط اكس لاترد عليه و هذا حالنا اليوم مصالح بس والثالثه حاولي تنصحينها وتدعين لها ان ربي يجنبها عن هذا الشي ويهديها بجد الدعاء يفك حديدوالاولى اذ كانت متواصله مع صديقاتك الباقيات معناته مالك اهميه عندها واذ كانت عكس معناته الوضع عادي بس ترى فيه ناس اعرفهم قلوبهم على بعض لكن مايكلمون بعض لان طبعهم كذا اذ تفرقوا خلاص نسوا بعض وهم يعزون بعض واتمنى اكون افدتك ولايكون كلامي قاسي عليك بس هذ حالنا ندره تلقين صديقه تستحق كلمة صديقه والله يعوضك خير ان شاءالله

ربـــآه

اختي انجليزية

تسسلمي يا روحي

كلهم يهونو بس صديقتي القريبة هي اللي تحز بخاطري

جرلاند

ههههه ياقلبي عليك
الحين حاولت ادقق بالكلام ويعني فهمت راح اتكلم معك عن الي فهمته ممكن اعرف اول وش هو واتس اب
اممم شوفي ثاني وحدة اتوقع انها مو صديقتك حيل او انها ماتقدر تكلمك كل شوي يعني بتواصل احس انها مو مصلحجية اذا كانت ترسلك مثلا معايدات حق العيد او وش اخبارك زي كيذا مادري بس احساس ههههه <<خلي احساسك على جنب
المهم والثالثة حاولي انك تنصحينها او تتكلمين معها يعني اجلسوا مع بعض وقوليلها ليش تبين تقلبين وزي كيذا وبعد قولي انتي ماتدرين ان المتشبهات بالرجل ..صراحة مادري وش حكمة ولكن حرام ههه .. المهم وحاولي تقنعينها ان البنت حلو لما تكون بأنوثتها ويعني من هذا الكلام .. اما الاولى لاتعليق لاني مافهمت
برب

-

وعليكم السلام يَ هلآ

الآولى : دآمهآ مقرّبه لكك ومايعيبهآ آلآ هآلشي ..فاتحيها بالشي اللي يزعجك فيها
عادي صديقتك ومابينكم رسمييآت . . جيبيهآ ممن باب انك تبينها تطمنك عليهآ ..
وإن شاء الله تفهمهآ =")

الثثآنيه :دآمهآ مآترسل الآ آذآ تبي شي ..مصصلحه! ، لاتختلطين معآهآ مره ..يعني اعطيها كلام ع قد الموضوع
او جربي تمصلحي معاها واطلبيهآ..اتوقع بتتوب خخخ ،،لآن سبحان الله بعض النآس مَ يشوف تصرفاته بس يشوف تصرفات غيره!
ياربي ي اآصدقاء المصلحه ،متى ناووين يخلّصون ><"

الثآلثه : دامهآ تستشيرك ولآهي مصللحه حاولي تنصحيها دآيمم وتذكريهآ بالعقووبه وآنهآ مآتهون علييك ()"
ياربي استغفر الله ،،يتركون آلآنوثه ويقلبون للعربجه!
الله المستعاآن ..

ربـــآه

تسسلمون يا الغوااالي :)

الله يسسعدكم

ليتها وقفت على هييك هههههههههههههههههه بوه اشياء اكبر :35:

أعلى