مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شي غريب على بنتي

السلام عليكم ورحمة الله
مسا الخير خواتي الامهات
حبيت اسالكم عن شي حاصل لبنتي من فتره
عندي بنت عمرها 2سنتين لها فتره الله يكرمكم تدخل يدها في الحفاظه
في الغالب ما تكون عامله حاجه بس احيانا تكون عامله ويكون فيه بقايا بيدها تجي توربيني اياه وتطلب الحمام
اعذروني ع جراتي بس وش اسوي صرت حتى طلعات ما عاد اطلع بسبب هالشي سبب لي احراج حتى مع ابوها
حتى اني بديت من فتره اعودها عالحمام لكن حركتها غربيه
يعني الحمدلله مافيها شي (التهابات او فطريات)لكن ما ادري شالسبب
فكرت اشري لها شيالات جنز حتى امنعها من هالحركه
اللي خايفه منه ان يكون عندها شي نفسي يعني سبب هالحركه نفسي
لاني لاحظت انها تبغى دايما تجلس في حظني ااالظاهر بدت تغار من اخوها 6شهور
ان شالله لا بس مدري وش الدبره ؟
ارجوكم ساعدوني يا صاحبات الخبره

-موج-

حبيبتي ابدأي علميها على الحمام لانها الظاهر صارت تكره الاوساخ وتفهم انها وسخت..فعلميها اسهل الان من ان تكبر ..وحاذري ليكون بيها دود لان الدود يسوي رغبه بحك فتحة الشرج..سوي عمليات تعقيم قدر المستطاع..

كلمة حلوة

ممكن هذي الفترة تلبسينها شي طويل مثل البناطيل أعتقد ما تقدر تدخل يدها .، لحد ما تنسى الحركة .. وكمان حاولي تقرفينها يعني مثلاً قوليلها بانفعال يععععع أو كخخخ (( عاد مدري ايش تقولون لها )) وكأنك تشمين ريحة يدها وتتقرفين ..

مشكورات خواتي ع نصايحكم
حاولت معها اقررررفها
لدرجة اني ضربتها على يدها كم مره وتحسفت

الضرب تعقيد للمشكلة وليس حلا لها

عزيزتي .. بنتك كبرت على الحفاااااااااااااااض

هي أصبحت تتفقد حفاضها لما بتتبول وتتبرز

الحل الوحيد تعوديها على الحفاض بشكل منظم ومنضبط ..

وحتى ذلك الوقت لبسيها السلوبيتات (الشورت اللي بيجي مع حمالات وفي منه بنطلون) حتى تحميها من الأمراض

بالنسبة لجلوسها في حضنك نعم هي تشعر بالغيرة من أخيها الصغير. فأغرقيها بالحنان واللعب والقبلات

لا تنتظريها أن تأتي لتفرض نفسها على حضنك افتحي لها ذراعيك وناديها لتركض وترمي بنفسها فيه ...

هدوء أميرة

علميها على الحمام هموسة سوت كذا وعلمتها خلاص ما تلبس حفاض سنتين تتعلم الحمام
وتابعيها تبغا متابعة والله يوفقك وهذا السن الممتاز لتعليم

الضرب تعقيد للمشكلة وليس حلا لها

عزيزتي .. بنتك كبرت على الحفاااااااااااااااض

هي أصبحت تتفقد حفاضها لما بتتبول وتتبرز

الحل الوحيد تعوديها على الحفاض بشكل منظم ومنضبط ..

وحتى ذلك الوقت لبسيها السلوبيتات (الشورت اللي بيجي مع حمالات وفي منه بنطلون) حتى تحميها من الأمراض

بالنسبة لجلوسها في حضنك نعم هي تشعر بالغيرة من أخيها الصغير. فأغرقيها بالحنان واللعب والقبلات

لا تنتظريها أن تأتي لتفرض نفسها على حضنك افتحي لها ذراعيك وناديها لتركض وترمي بنفسها فيه ...
:c014:

:c011::c011::c011:

07الملكه20

هههههه انا بنتي في نفس عمرها وتسوي نفس الحركه وانا اقرا الموضوع حسيت عمري انا الي كاتبته بس سبحان الله نفس الشي بنتي تعبنتي مع هالحركه صدقتي تحسسني بالفضيحه جدام ابوها ايقولي ليش تخلينها تسوي هالحركه عيب ورحت وخذت لها هافات شرعيه عقولتهم الي توصل الين الركبه بس بعد الين الحين نفس الحاله خاطري اعودها عالحمام بس احسها ما بتستوعب كلامي هي سنتين وهي بعدها ما تكلمت الين الحين الا طراطيش كلام حتى ما تناديني ماما اذا تبغا شي بس تبكي و:تاشر عليه شو اسوي ساعدونا

اتوقع عاااااااااااادي كل الاطفال كذا بس انتى لا تنهريها على دا الفعل عشان ما تعلق عليع بعدين

سواليف

خلاص علميها الحمام
وبالتدريج بتترك العاده هذى
لان شكلها تكتشف
الطفل بعادته مكتشف لاعضاءه
والاشياء الى تطلع منه ..............

احلى فجوري

عادي يااقلبي انا بنتي زي بنتك ومن حالها على طوووووول تروح الحمام وتفصخ كل شي من غير ماتقلي ولو سوت شي الله يكرمك تصرررخ ههه تخاف على ما اعتقد بس انت قولي تسيري مو حلوه عيب يع كل مره ومره على مره تبطل ولازم تشوف بنات في سنها وتقولي ماشاءالله مايحطو يدهم هم حلوين زيك يعني فهميها انه شي غلط بكل الطرق والله يعينك ياارب

يقين الحب

حبيبتي لاتكبري الموضوع على الطفلة هي أكيد بدت تركز بهالموضوع لان أدراكها توسع ماعليك الا أنك لاتبالغي بردة فعلك تجاه تصرفها أمسكي ايدها وأغسليها من غير ولا كلمة وحاولي تعلميها تترك الحفاظ لان باين انه عندها استعداد للمرحلة هذي

أهم شيء لاتكون تأكل فش فاش أو شبس أو مايشابهم

ترى يجيب الدود الصغير الذي يسبب الحكة وعلشان

تطمنين عملي لها تحليل براز الله يعز الجميع .

أعلى