مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شيخ للرقيه الشرعيه في الخبر جزاكم الله خير المساعده

تووب سكرت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير وعسى ربي يعتق رقابكم وجميع المسلمين من النار ويكتب لنا ولكم الاجر باذن الله
بنات بدخل في الموضوع على طووول انا من جد تعبااانه جدا وزوجي كذالك بس انا الاكثر تعبا ارجوووكم المساااعده ابي رقم شيخ راقي يكون ثقه يقرا حتى لو في رمضان لانه سئل زوجي وبحث كثير بس ما حصل غير كم واحد اثنين يمكن وكلهم يرقون جماعي يعني يرصووون الحريم وييقروون عليهم كلهم وخلاص قومي وروحي بيتك ولا يقول اذا انتي فيك شي ولا شي ولا متى ترجعين او كذا تعبت من هالسوالف ابغى شيخ يكون ثقه ومتمكن من هاشغلات ويفكنى من اذية ابليس واعوانه عليهم لعنة الله ليوم الدين والله حالتي حاله مايعلم بها غير الله سبحانه وتعالى بذات نفسيتي مره دماااار وخايفه يطور الموضع اكثر واكثر
وكوايس وشي يلاحقني وانا نايمه وفي بعد بيني وبين زوجي ونفور من جهتى له واهمال غير طبيعي في نفسي وغيره كثير مع اني والله ما كنت كذا كانن ينضرب فيني المثل بس تزوجت وبعد زواجي بي نه تقريبا صرت حتى مو طايقه اشوووفه مرات اكره وقلت يابنت استعيني بالله وانتي شغلي الرقيه بنفسك استمريت عليها بس لمن انام يلحقني شي يخرعني ويخنقني واحيانا يهددني باالعذاب مثل ما اعذبهم الفراش صار زوجي ما يقربني ولا انا اطلع فيه وان صار يصير بطريقه منفره جدا وشغلات كثيره الله العالم فيها:tears:
انتضركم برك الله فيكم

لاحول ولاقوة الا بالله , اختي خلي سورة البقرة شغاله عندك في البيت طول الوقت الله يستر .
وحابة اسألك هل عندك شغاله ؟ يمكن هي اللي حايستك
واذا ممكن حاولي تطلعي من البيت اللي انتي فيه لانه اعرف لك وحدة نفس قصتك واكتشفت ان بيتها مبني على مغارة للجن بسم الله عليك .

وانا عندي رقم شيخ في الرياض ما ادري هل ارسله لك على الخاص ؟
والله يشفيك ان شاء الله ويصلح بالك امين يارب العالمين

مـوفي

من اي مدينه اختي
عشان نقدر نفيدك

ربي يمن عليكم بالعافيه ويبعد عنكم كل عين

تووب سكرت

انا من المنطقه الشرقيه بالخبر
ماعندي شغاله لا بس في وحده من اهل زوجي مررره تكرهني وبدون سبب يمكن عشان بناتها او شي زي كذا كاني سعمت سالفه من هانوع وامه الله ياسامحها هددتني في وجهي انه ما نكونين زوجت ولدي وفجاءه اختفت يعني لا سوت لي مشاكل ولا شي اسبب عشانن ماعطيها فلووووسي الله المستعان وكمان كانت تبي بنت اختها لولدها
انا ليلة رمضان جاني صداع حسيت انه خلااااص بموووت اخذت 3 حبات اكسترا بنادول ولا في فايده شفت الموت فعلا واليوم الي بعده حسيت بحراره في جسمي تنتقل في رجلي بتحديد تروح وتجي في مكان معين اسفل رجلي
ولا قادره اقووم بالعباده مثل الخلق والناس وباقي المسلمين والله تعبت مدري وش اسوي زوجي هرب من الفراش واذا جاني انا انخنق احيان واعصب وصير تعباااانه...
مره صارلي موقف كل ما تذكره ارتعب والله العضيم كنت نايمه بس كيف حسيت مدري المهم كنت نايمه وحسيت في شي مثلل الهوا وكانه جسم والله اعلم وله اجنحه والله اعلم بس اقصر مي يدخل جسمي وقمت مفزوووعه ومره شفته طلع من جسمي ورجع مره ثانيه وشو ذا يا بنات؟؟

الله يحفظك ويحميك ويبعد عنك كل اذى
لوكنت اعرف كان اعطيتك
بس التزمي بالورد اليومي بعد الفجر مباشرة وبعد العصر
واقرئي اية الكرسي
وسورة البقرة طمنينا عنك

ريماس الحب

الله يرفع عنك يا اختي ويشافيك ويبعد عنك كل سوء

والله ما اعرف احد من الشيوخ بس انصحك بسورة البقرة شغليها يوميا في بيتك مني خسرانة شي واذا تقدرين اقريها كمان

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
الله يشفيك شفاءا تاما لا سقم بعده حبيبتي انت حاولي ترقي نفسك وغيري والله المستعان وربي ينصرك علي كل من
ظلمك ورددي حسبي الله ونعم الوكيل

dream.live

الله يشفيكى ويعافيكى يارب داومى على قراءة سورة البقرة ربنا يحفظك يارب

لمار9994

الله يشفيكوحصني نفسك واقري البقره يومي والاذكاااااار باذن الله تتشافين وتتعافين

تووب سكرت

جزاكم الله خير كل اخت داعت لي اتمنى يا بناتتعدوووني بالشفاء في ضهر الغيب وفي ملك يقول ولك مثلهاان شاء الله
انا اشغل صورة البقره في البيت بس المشكله ماقدر اناااااام وان نمت تجيني الاحلام الي قلت لكم عليها كوابيس واشياء تهددني بتعذيب لاني عذبتهم وانا اخااااف لمناصحى من النوم وعلى طول جسمي مكسر وتعبااانه حتى العباده ماقدر عليها غير بالقهوه والمجاهده الله المستعان
الي تعرف شيخ زين لا تبخلون علينا الله يفتحها عليكم.....
ممكن اعرف للي عندها علم وشو ذا الي طلع من جسمي ورجع ردخل فيها كانه هوا بس على شكل جسم قصير الين قبل رجولي كذا وانا حسييييت فيه والله حسيت فيه معاني كنت نايمه بس قمت من النووم من كثر ما حسيت فيه وحسيته مثل العصفور او شي له اجنحه حسيت برفرفت الجناح وهو يتحرك وهاذا الي صحاني من النوم بلييييييييييز بنات قولولي وش ذا انا متخرعه حييييل

ice creeem

عزيزتي فيه الشيخ ابو الحسن الهاجري بالدوحه(الظهران)اكتبي الي تبين بورقه هو يقرأجماعي بس ينفث على كل وحده بروح والله ممتاز ارسلي لي رقمك على الخاص وانااوصف لك مكانه
اسال الله العظيم ان يشفيكم

ام سعودي@

يابعد عمررري الله يشفيك ويعافيك يارب

والشي اللي تشوفينه ممكن تكوني مدخوله من الجن والله اعلم

بس حبيبتي داومي علي قرائة سورة البقره 40 يوم بلا توقف وان شاء الله ربي يشفيك وان كان احد ساحرك بتشوفينه بالمنام وحافظي علي اذكار الصباح والمساء

والله يشفيك

تووب سكرت

لا اله الا الله
ولا حولا ولا قوة الا بالله
كيف يدخلنى طيب وما نصرعيوم اسمع قران او شي الحمدلله بس اولع ناااااار لو دخلت مسجد اعصب وبس ابكي بس ما انصرع مثل الي نسمع عنهم ولله الحمد
لا تقولينها والله متخررعه تراني من الي حسيت فيه..
طيب بنااات الي جربوو المسك الاسود لمن يحطوونه وش يحسون فيه؟
لانه اقفل بس احطه واحس بكتمه وتجيني سوائل الستغفر الله مادري من يون تجي مع اني لا اعاني من التهابات ولا شي ولله الحمد واهتم بنضافتي الشخصيه جدا بس احط المسك الاسود ومن النوع الممتاز وينزل علي افرازات وصدري يضيق وريحته تلهب صدري نفسيتي رايحه فيها بدون سبب الله المستعان مدري وش اسوي ولا وين اروح
وان عن سورة البقره انا اشغلها يوميا بس اذا شغلتها مثل ما قلت لكم احلم بجن تاذيني وصوت يقولي والله لا نعذبك مثل ما عذبتينا وبعدني مستمره على البقره لاكن البيت كله مشااااااكل من اشغلها اتهاوش انا وزوجي ولا اطيقه وهو يعصب علي بدون سبب وعلى اتفه سبب ويطيح حيلي وجسمي يتكسر كانه احد ضاربني ولا لي يومين امشي على رجولي
افيدووووني جزاكم الله خير وش اسوي؟
ابغى شيخ يقرا بدون الجماعي يقرا علي وعلى زوجي مع بعض بس
لا تنسوني من صالح دعاكم في هاذا الشهر الفضيل الله يشفيني ويشفي كل مريض

تووب سكرت

افا يا بنات بالقيس ليش كذ؟؟
لا عدوه ولا وحده تعرف شيخ يقرا؟؟
لمن وحده فينا طيح بمشكله لكنا نوقف معها ليش الانانيه
الله المستعان

مشاااارق

Active member
عزيزتي أنا حأنقل موضوعك للمنتدى العام ....يمكن البنات هناك يفيدونك أكثر...

بالنسبة لمشكلتك...

طالما تتضرين من قراءة سورة البقرة معناته فيكِ شئ...إستمري وإتحملي شوية ....همه يآذونك عشان ماتستمرين في قراءتها ...

ولو تقدرين أقريها في قيام الليل ...وترى قرايتك على نفسك بالطريقة هذه يقولون إنها تجيب فائدة أكثر من أنه يقرا عليكِ أحد ثاني .... والله يكون في عونك...

الله يشفيكي ويرفع عنك واستمري ارقي نفسك
وادخلي على منتدا الخير للرقيه الشرعيه راح تستفيدي باذن الله

فجر القصيم

اهلين اختي اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي اختنا ومرض المسلمين وينيتي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي ختنا ومرض المسلمين وبتيتي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي اختنا ومرض المسلمين وبنيتي
اميننننننننننننننننننننننننننننن

أعلى