مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شيء غريب!!!!!!!!

فعلا شيء غريب
صارت لي سالفه شيبت راسي

كنت اسولف مع زوجي على الماسنجر وفجات دخل البيت وجهازه في يده
وتفاجأة وصرت اطالع زوجي بستغراب

إلا الرجال الي مخترق اميل زوجي يرسل لي اشارات تنبيه

طبعا ... سكرت علطون

مو هذا الغريب

الغريب اني لما رحت لجهاز زوجي لقيت المحادثة بيني وبين الرجال المخترق الايميل محفوظه في جهازه
مع ان جهاز زوجي كان مسكر وقت المحادثه بيني وبين الرجال

من الخبيره الي تعطيني تفسير ها الشيء وتريحني:sadwalk:

انتي متأكده ان ايميل زوجك مخترق,,!!!

واذا المحادثه ممحفوظه يدل على انه داخل من جهاازه يعني جهازه كان مفتوح لكنه يوم دخل عليك سكر الشاشه بس يعني المسن والجهاز شغاااال ,,,

اانا اقولك كذا حسب اللي فهمته وعلى قد معرفتي..

ان شاء الله اكوون افدتك ..

ملوووك

اي دونت نووووووووووووووووووووو

يمكن زوجك مسوي مقلب فيكي ههههههههههههههههههه

انتي متأكده ان ايميل زوجك مخترق,,!!!

واذا المحادثه ممحفوظه يدل على انه داخل من جهاازه يعني جهازه كان مفتوح لكنه يوم دخل عليك سكر الشاشه بس يعني المسن والجهاز شغاااال ,,,

اانا اقولك كذا حسب اللي فهمته وعلى قد معرفتي..

ان شاء الله اكوون افدتك ..
جهازه بكبره مسكر
اثناء محادثتي مع الي مخترق جهازه
ومع هذا انحفظت المحادثه في جهازه

بصراحة ها الموضوع شيب لي راسي
ياليت احد يعرف لأجل يفهمنا

قـطـريـة

ملكة
في شي اسمه النت وورك انا شخصيا ما جربته بس اسمع عنه

يقولون اذا كانت الشبكة هي نت وورك بالبيت فان المحادثات تتخزن عند الطرفين سواء فاتحه او لا .!!

مب متاكده من هالشي لكن سمعته كذا

بس بما ان ريلج مخترقين ايميله خليه يغير الرقم السري وانتي بعد غيريه

الله يستر علينا وعليكم يارب

بالتوفيق

طيب انتي ماجاوبتيني عسؤالي ايميله مخترق اولا ؟؟!!!

وجهازه عادي والا محموول وايش اللي اثبتلك انه مقفل .. قلت لك يمكن انه مقفل الشااشه ويلعب عليك

وفيه شي ثااني اذا كان جهازه مخترق بعض الهكر يسير يتحكم في جهازك وكأنه جهازه يعني يفتح شاشة جهازه ويدخل على جهازك تظهر له خلفية المكتب حقتك ويبدأ يدخل المستندات المسن اي شي يبه وكأنه جهاااازه ...

الله يعينك .. وتراني اقوولك على حسب معرفتي يعني احتمااالااات

أهلا عزيزتي
حياك الله
تدرين ليش دخلت على موضوعك
سبحان الله ربي دلني عليه
لأني دخلت على لوحة التحكم عندي وشفت من ضمن الزوار الجدد لصفحتي اسمك قلت في نفسي هذه اش عندها داخلة صفحتي أكيد فيه شي
((طبعا شمالية شرقية لازم افسر وأحلل خخخخخخخخخخخخ))

المهم ودخلت صفحتك وشفت المواضيع وهذا كان من المواضيع الأخيرة اللي كتبتيها وحبيت اساعدك وعرفت انك دخلتي صفحتي علشان انا كنت كاتبة مشاركة ورد على وحدة في موضوع الاختراق صح والا خطأ؟؟ بليز ردي >>اش رايك في اللفة الطويله هههههههههه

المهم غاليتي ببساطة والله أعلم
زوجك طلب في الخيارات حقت المسنجر ان المحادثة تنحفظ
لذلك المخترق الغبي ما كان يعرف ذلك وسبحان الله ربي فضحه
وطبعا بما أنه الاهبل ماغير الباس وورد حق زوجك ولا البيانات اذن كل محادثة يجريها الخبل المخترق ببتسجل دايركت في المحفوظات
فلازم تنبهين زوجك أولا ان الايميل مخترق ولازم انتي بعد ماتتهورين لو شفتي محادثات بإيميل زوجك مع بنات محفوظة
لأنه يمكن يكون الغبي المخترق مسويها مع البنات بس من دلاخته ما يدري انها محفوظة عند زوجك هع هع هع

علشان كذا غيري باس ووردك ونبهي زوجك وخليه يغير بياناته كاملة لأن المخترق يمكن يكون لايخلوا من الذكاء ويكون حفظ بيانات زوجك علشان لو أكتشف زوجك ان ايميله مخترق يمكن يكتفي فقط بتغيير الباس وورد من دون البيانات وبذلك مايكون سوينا شي لأن المخترق عادي بينسخ البيانات ويرسلها لمركز الهوت ميل ويطلب استرجاع كلمة السر على ايميل اخر هو مسويه وبذلك يجيه الباس وورد على طبق من ذهب أو ألماس<<عاد انتي اختاري خخخخ
وبذلك يدخل بالراحة على ايميل زوجك
أتمنى تكونين فهمتي شي من الهذرة اللي كتبتها

وعلى فكرة أتوقع والله أعلم والله أعلم ان المخترق قريب لكم أو يعرف زوجك علشان كذا أخترق ايميله وبدأ يتحدث بالماسنجر يمكن يبغى يمسك شي عليه علشان يهدده
يمكن زميله في العمل يمكن صديق يمكن أي شي
بس تراه غبي مرة هذا المخترق
وأطمنك شكله بس مخترق الايميل فقط وليس الجهاز
وعلى فكرة اريد التنبيه لجميع الاخوات نصيحة أحفظي صورك في فلاش USB علشان لاقدر الله واحد اخترق الجهاز او الايميل مايلاقي صور لك او لأهلك أو لبنات تعرفينهم ويستغلها بعدين
واذا كان في صور لك على ايميل زوجك ياليت توضحين لزوجك الموضوع بسرعة قبل ما يتحرك المخترق الغبي

حاولت افهم شي من الموضوع بس الكلام واايد ^^

وما قدرت افهم .. ان شاء الله تكونين استفدتي من البنات

والسموحه لاني ما قدرت اساعدج

أعلى