مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شو نمطه أدخلوا وساعدوني بليييييييييز

اشحالكم بنات عساكم بعافيه بغيت أتخبركم بنات الله يخليكم أبا أعرف نمط ريلي عسب أعرف كيف أتعامل وياه عدل
ريلي طيب واااااايد ما يعصب أبدا لو يسووون عيالي حشره فالبيت مايرد عليهم لو يخربون الدنيا حواليه ويفجرون قنبله ما يحرك ساكن:bigsmile: وكل هذا وأنا اللي أتهاوش عليهم:busted_red: يحب عياله لدرجه الجنون بحيث كلمه لأ مش موجوده فقاموسه بجد بدون مبالغه هذا حالته ويه عياله وياي رومانسي وااااااااااايد كلامه عسل:blush-anim-cl: بس فوضوي واااااااااايد فأغراضه وما يراعي النظافه إلا نظافته الشخصيه طبعا ههههههههههه تلقى ملابسه فكل مكان وأغراضه :exclamationpoint:مع الناس طيب وااايد بشكل مبالغ فيه ساعات يجيب القهر يعني حقوقه تنهضم وهو فرحان:icon30: عادي تيك إت إيزي
وأنا بنتحر مثلا مره خذ سياره جديده وأخوانه عندهم سيارات قام كل ما بغى حد يطلع مكان ياخذ سيارته لدرجه أنه هو نفسه ما يركب فيها إلا نادرا أتخيلوا فسنه وحده صارت السياره زباله :schmoll:صبغ المسجل من داخل السياره رايح وماشيه كم ووصخه وأنا أقوله طيبتك الزايده هي اللي سوت جذيه يرد علي يقول إ ذا ما عطيت أخواني أعطي من ؟؟؟؟:schmoll:
فالدوام ملتزم أول واحد يوصل الدوام
مادري بنات كيف أتعامل وياه أبا أعرف نمطه شو بالضبط بليز ردوا علي
أحبكم مووووووت

19 زياره ومشاركه وحده بس ردوا بنات أكيد جنوبي غربي أوكيه كيف أتعامل وياه شو يحب وشو مايحب؟؟؟؟؟؟

يلبس جلابيات كثييييييييييير لأنه أصلا ما يطلع من البيت بيتوتي لدرجه ولما يطلع يلبس شماغ وكندوره ما يلبس بنلطلين وهالسوالف بشكل عام كشييخ لما يطلع ما يستخدم العطور العربيه خير شر كله فرنسي وما يطيق البخور كثير يحب يفتش جوالي دايما وما عنده مانع لو فتشت جواله يحب أهله كثير لدرجه أنهم ساعات يستخفون فيه ما يحب الزحمه فالسوق والأماكن العامه يقولي أرتاح لما نتسوق يكون المركز فاضي يحب برامج سيارات الريس والكوووره طبعا ما يحب المسلسلات كثير لما نطلع مكان يتركلي دايما تحديد الوجهه ولما نروح مطعم يقولي أطلبي عني يحب السفر والسياحه مع أنه ما يسافر هههه بس دايما يسأل عن بلدان حلوه وإذا حد سافر ياخذ علوم البلاد

أعلى