مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شو رايكم اطردة من البيت

لروووو

:30:اخباركم صبايا معانات الشمالي الغربي
با ختصار مابقول انة سئ او انة متخلف بالعكس هو طيب معايا ومع اولادي لاكن تعبت من خياناتة لية ابصراحة صرت لما اشوفة يرتفع ضغطي
المهم حبيباتي زوجي من بداية الزواج بيخون دايم اصيدة واعدي واقول يمكن العيب مني خليني اعدل من نفسي لاكن زي ماهو وفي مرة صارحتة وقلت لة اني تعبت من هذي التصرفات وانا احاول اتجاهل حتى تسمر الحياةلاكن مين يحس زي ماهووشفت بعد كذا كثير وعديت اما اليوم غير حاسة انة طفح الكيل وشاغلة نفسي في البيت وعلى النت نفسي ارمية باي شي وارتاح بس لا انا قلت راح اواجهة واطرد من البيت
سامجوني كلامي ملخبط بس ابغى رايكم اطردة:9:ولا في حل تاني

اطرديييييييييييه ههههههه الله يعينك اختي ويفرج همك والله الخيانه شي كبير يرب يفرج همك

يمكن هذا مرض فيه مو نقص فيك لأن البعض إذا تعود على الخيانه
تصير زي المرض فهميه أن الخيانه هذي إذا كانت تعود بس بإمكانه يتعالج عند طبيب نفسي ويرتاح
أو أن صبرك له حدود وبتفارقينه يوم من الأيام لا قدر لله

لروووو

يسلموا صبايا على الاهتمام
هو كدا اطردة وارتاح من القرف ةياللة صبايا ادا قرفتوا من رجالكم اطردوهم مايستاهلوا والله حتى السؤال عنهم

لروووو

هو يجلس بالساعات في البرد ومابتفرق معاه لاكن بتفرق معايا
احس اني فشيت غلي شوي

فشي غللك حبيبتي وخللينا نفش غلنا في موضوعك ها الرجاجيل قهرونا

وانااااا اغبطهم على شي واحد انهم ولو زعلونا اول ما يحطوون رراسهم ع الوسادة يشخرون

واحنا نقعد بالساعات نفكر ونخمم ونرتاح شوي اذا فرغنا زعلنا بالمنتدى

تدرين شخيرو وصل الشااارع وانا قاعدة انتظر الردود على كيف اتصرف معو بكرا خخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههه العطاء والله ضحكني كلامك صح اول ما يحطو الراس لو زعلانين على طول خخخخخخخخ واحنا اللي نجلس نبكي ونتعب نفسنا

لروووو

.زمان اول اجلس افكر
الحين انام قبلة
ياشيخة جانا الطفش واحنا عادينهم كل شي من زينهم بذمتكم احنا مو تاج روسهم

ورد وذبل

:33:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ تطردينه ؟؟!!!
تمزحين ولا جاده ؟ > عشان اعرف ارد

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هههه ......

أدري أنك مستحيل تفعليها ....ولكن من كثرة القهر قلتيها ....

وأجعلي هذا القهر لك بدلآ أن يكون عليك ...يعنــي أجعليه لصالحك ...

كأن تطلبي منه أن ( يشتري لك هديّه ثمينه ....أو أن يسافر بك لمنطقه تهويها ....أو أن

يخصّص لك بعضآ من وقته للجلوس معك ( لتجديد العلاقه بينكم ...) ...

كمان أطلبي منه أن تسافروا سواا للعمره ...ودعيه يراك وأنت تطلبين الله الهدايه له .....والرحمه لك ....

يعنــي باختصار شديد ( أجعلي فشّة غلّك لصالحك ......

ربي يهديه يارب ...

مهاالجنوب

ههههههههههه من جد الله يعينا ويثبتنا ويصبرنا الطرد ليس حل جذري وعواقبه كبيره ع الاولاداصبري واستعيني بالله وخاليك منه

اطردية اهو الي جابة لنفسة واحن وقت للطرد لا برد الوقت على شهر 1 علشان ايحس اشلون اهو عايش في نعيم بس ما قدرة ومثل ما قلتي اصبحتي اتنامين قبلة لا تفتكرين فيه اهمليه وهو بيركض وراك ذول رجال ما يجون الا بالعين الحمرا :4:

اختي عليك بالدعا في كل سجده انه يحببك في قلبه ويجعلك الزوجه الوحيده له والحبيبه الى قلبه
الله يكون في عونك

أعلى