مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شو رأيكم ..تقدم متزوج !!

السلام عليكم ..
يسعد مسائكم ..
يا ملكااات & وأميرات بلقيس ..
عندي استشاارة صغيروونة ..
صديقتي إستشارتني وحبيت آخذ آرائكم ..

تقدم لها متزوج ،ثلاثيني عنده طفلين طبعا هي مطلقة 23سنة ، وهي رافضة لسبب انه متزوج ،
طبعا هي مترددة (وصراحة هي مطلقة يعني تبغى ولد) شو رايكم ؟!!
ابغى ارائكم بمصداقية وموضوعية !!..
بالذات إلي هي زوجة ثانية وجربت ..

ام لموووو

اختي الله يوفق صديقتك ويوفقك -لو كان متزوج وعنده طفلين بصراحه ايش ذنب زوجته الاولى وتخرب حياتها وتجيها حوبتها او تدعي عليها الاثنين بينهم طفلين وعايشين حياتهم -والسبب الثاني هي مطلقه وماعندها اولاد وهو بالثلاثين ومتزوج يعني لو كان مطلق عادي -لاكن انا اشوف لو زوجته راضيه ومقتنعه انه يتزوج عاادي تكلمها وتتاكد -وعلى فكره الرجال اذا جاء يخطب وهو عنده زوجه اكيد بيحط فيها عيوب الدنيا على شان اهل خطيبته يوافقو \نصيحه صديقتك تاخذ مطلق او لا اهم شي تبتدي حياه جديده معاه وسامحيني على الاطاله

بصرااحه انا من ناااحيتي ماايد ان تاخذ رجل متزووج لانها بتعيش في حيااااه مشاااكل والوحده اذا تزوجت تبي الاستقرار ماتبي مشاااكل اهم شي تستخير الله ونحنا الخلق تخلينا اااااااخر شي الله يوفقها يارب

بالله أفيدوني لأن صحبتي مطلقة لها كم سنه ،وصراحة استشارتني وأنا ماعندي خبرة في الرجال المتزوجين ،وقلبي محروووق أختي زوجها تزوج عليها فما أعرف إش أرد عليها ..

خلآص...!

من وجهة نظري وراي الشخصي المتواضع ...
مستحيل اخذ متزوج اظل في بيت اهلي معزز مكرمه لين يجي ولد الحلال اللي ماوراه مشاكل
لو لا سمح الله وافقت واخذت اللي متزوج وصابتها دعوه من زوجته > والله ماتسوى عليها
وبعدين اللي تاخذ متزوج دااااايم يعيشون بمشاكل وهم وقهر ومقارنه ..
من رئيي تشتري راحتها وتقعد لين يجي ليها اللي ماوراه مشاكل ..

دنيا الصمت

تستخير الله

ثم يسألو عن هذا الشخص . لو كان على خلق و ما عليه

هذا شرع الله و محد يقدر يقول لأ

و لو هي ما وافقت . غيرها راح توافق

بس أهم شي . تصفي النيه و تكون عازمه انها ما تظلم زوجته الأولى

آصــايــل

ليش ترضى تخرب بيت الزوجه الاولى ؟؟ اسأليها بالله لو وحده من خواتها كانت زوجة اولى وسيتزوج عليها وش بتكون رد فعل صديقتك ؟؟

واذا مطلقه وش يعني !! طبعا لا توافق وتوها صغيره 23 سنه نصيبها بيجيها

دنيا الصمت عزيزتي حطي نفسك محل الزوجه الاولى واكتبي ردك اتوقع ستكون اجابتك عكس هالاجابه

موووفقه

مدمنة صبر

شوفي يالغلا لو عطيناه راينا ؟ وهي تبيه ؟ وقلنا لا بتسمع كلامنا ؟!

طيب احنا ما نعلم عن مستقبلها ؟ ولا ندري بتعيش سعيده والا تعيسه

انا عمتي زوجه ثانيه وعايشه سعادة مع زوجها الله لا يغير عليهم بس زوجها رجل عادل وما شاء الله عليه بالعلم فقير بس عادل بمعني الكلمة )الله يثبته وماشاء الله عليه

وصديقتي زوجة ثانيه وعايشه في جحيم !!

اللي ابي اوصل له انها تستخير رب العالمييييييييييين وتدعي الله ان يكتب لها الخير وبالنهاية القرار لها

fl0o0ry

من راي اذا هي تبغاااااااه انها تسال زوجته اذا موافقه عن زواجه ولالا عشان المشاكل اللي هتحصل زعل الاولى وكمان لازم تتاكده انها هتكون مجرد نزوه وتاديب للاولى ولا زوجه ع طول لانو كثير بيحصل طلاق للثانيه لهالاسباب ...المهم لاتوافق الا بس تتاكدمن زوجته واذا هو كده ولا كده متزوج هيا ولاغيرها تستخيييير ........

Miss Baskoota

الله يوفقج حبيبتي
شو يعني متزوج
وين المشكله يعني لا تكبرين الموضوع حبيبتي
استخيري ثم استخيري

قولي لها لاتبنين حياتك على حطام قلب الزوجه الاولى ..حراااام والله حرااام

وهو الرجال الاعزب فيه خير عشان المتزوج يجيها منه خير
والي يتزوج على ام عياله مو بعيده تاخذ

أعلى