مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوف ام زوجي ايش اعطتني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مجد 2000

سلام علي الحلوين
ياحلوين أم زوجي عمرها ما سافرت عمره في الستينات يوم الله كتب لها تسافر راحت سويسرا خلاص علشان بنتها تدرس هناك تدرون ايش جابت لي هدية 000000000000000000
حزرو فزرو 000000جابت ميدالية صغيرة جدا علي شكل بقرة خلاص هذي البقرة اذا ظغطتي عليها طلعت الله يكرمكم ككة (روث البقر) ايش رايكم ابغي كل وحدة ترد بأمانة ايش تسوي علي فكرة هي ضامنة سكوت زوجي بسبب اعمال الكهنة الي سوتها00000000000000000000

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
هههههههههههههههههههههه................وشلون اخذتيها لو بدلك اطالع بالهديه واطق بهذييييك الضحكه الي ماتنساااها طول عمرها ....واقول خذيها علقيها بمفتاح غرفت نومك يمكن شكلها يطلع احلى ....وخليها على الطاوله ولا تاخذيها ولا تشكريها ولا شي وقولي الهديه تعبر عن ذووووق صاااحبتها طلعتي ياعمتي منتي بهينه ذووووقك خوووووقااااااق وقولي الناس اذووواق معى هذيك الابتسااامه الاستتخفافيه الي تهزها هز ..... اعذريني ...<<<دقيها بالكلام بس بأسلوبك لاتبني لها انك تنرفزتي بس نرفزيها بطريقتك ......

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
واذا خلاص الهديه صارت معك رجعيها لها قولي كل ماركبتها بمفتاح طاحت ذي مو من مقامي وماحب البقر وخص نص البقر يمكن تحبهم انتي علشان كذا اشتريتيها على ذوووقك خذيها علقيها بمفتاح غرفتك ؟؟؟؟

بنت جده 1

أستغفر الله العظيم
معليش اختى عااااااااااااااااادى جدا عدى الموضوع
سبحان الله شى غريب

أهم شي لا تزعلين عمرك على هدية تااااااااااااااااافهة
أنا لو مكانك أعطيها لزوجي أو أعلقها في مفاتيحه

عادي .. اشوف مافيها شي .. وايد مكبره السالفة .. ليش تفرضين سوء النيه عندها ؟ حتى لو مب هينه افرضي حسن النيه واعطيها ريلج يحطها ميداليه ..

أحلى خوخه

الله يهديها ويصلحها يمكن خانها التعبير
بس ماعليه مشيها عشان خاطر عيون ريلج
والله يخليكم لبعض

هههههههههههههههه والله شي يضحك الله يرجك ونستيني الله يونسك عادي مرري الموضوع عادي وبس وش بتسوين لا تزعلين ولا شي لانك تدرين انها تبي تستفزك عادي وبس

حبيبتي امسكي الهدية ورميها في الزبالة لان مقامك اعلي واكبر من كذا طنشيها ولا تتكلمين في الموضوع مرة لانها ست كبيرة والرسول علية السلام قال ليس منا من لم يحترم كبيرنا فحترميها من اجل الله وقولي اللهم اني تركتها من اجلك ومن ترك شي لله ابدلة اللة خير منة الله يعوضكي في زوجك واولادك

شمس بلقيس

الموضوع عادي جداا
لاتكبري الموضوع وهو صغير
فكري بحسن نيه
بالعكس هي فكرت فيك وشرت لك هديه ولو بسيطه
واذا ماتبغيها ارميها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تعليق

وممكن انك تتجاهلي تماما فعلها والخصران يقطع المصران ووريها زوجك

اضغطي على هذا الرابط وستمعي لتلاوة تشرح صدرك ولا اريد سوى الدعاء برضا ربي

http://www.tvquran.com/add/Al-Shuraim.htm

الله يهديج لا اتكبرين المواضيع
انزين انتي اتاكدتي انه لج بروحج يعني مايابت حق حد الي انتي يمكن عجبتها وحبت اترويكم الاجانب وين وصلت افكارهم

الصراحة لو ام زوجي عطتني الهدية بتقبلها بصدر رحب وبقعد كل اشوي العب فيها

لا تخلي الشيطان ايكبر السالفه في مخج واتعوذي من الشيطان يكفي اتذكرتج في الغربة

ويا اختي اذا ما تبينها هاتيها انا ابغيها هههههههه

والله ياحبيبتي خذي الهديه على طول للزباله وعدى الموضوع وخوفي على نفسك مادامك تقولين كانه ولا تتجادلين معها تقلب السالفه عليك وقولي حسبي الله ونعم الوكيل واللهم اجعل كيدهم في نحورهم ولا تتعبين نفسك والزمي الدعاء وقولي اللهم لاتبالني مما بلاها الله يفرج همك حبيبتي

آسبآنيه

يااخزياه

الله يفشل العدو
قولي لها
مشكوره
واذا عندك اولاد عطيهم الهديه يلعبون فيها
واذا ماعندك قولي ابعطيها اخواني ولا عيال خواتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عش رجبا ترى عجبا

خلك عااااادي ولا كأن صار شي وامدحيها قدام الناس وقولي لهم ماشفتوا عمتي وش جابت لي هدية

اثر عمتي ذوق ومي بهينة وقولي الهدية وانك اعطيتيها زوجك عشان يتذكر امه وبس

لا تقهرين عمرك ع شي ما يستاهل

قوليلها تجنن روعععععععععععععععععععه عشان تحتر وتنقهر اممم يمكن على نيتهاوكمان ان كانت حقت كهانه احذري من هديتها

مجد 2000

اشكركم حبيايبي علي الرد بس هي اعطتها بنتي تجيبها لي
عش كثيرا تري اكثر وانا مؤمنة انة كل ما أشتد البلاء فرب الفرج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى