مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفو عقاب زوجي وانا استاهل

جنى الجنوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوجي معاقبني:

بصراحه استاهل وستين استاهل

نوع العقاب:

حرماااااااااااااااااااااااااااااااان

لانه رومانسي جدا في تعامله معي كلام حلو وغزل وكل شي حلمت فيه وماحلمت فيه(قولو ماشاء الله )

سوى لي مقاطعه تدريجيه الين وصل لمرحلة انه مقاطعه كليه
مافي ولا حتى نقطة حنيه والا بوسه ولا شي

سبب معاقبني:

جفاف عاطفي من اتجاهي يعني لا ابادر بالرومنسيه كل شي عليه هو
ماعمري انا بدئت يعني اعطاني بوسه
اعطيه وزي كذا بس ردود

مدة معاقبتي:

تنتهي مع اول مبادره بس تكون مبادره كامله مش بوسه ووقوف يعني حاله كامله من الرومنسيه والجمل الغزليه مصحوبه بالدلع

المشكله:

فيني انا ماعمري تعودت صحيح اشوف بالمسلسلات والافلام بس ماتثبت في راسي ولا اعرف اطبق عالواقع لما اجي اخطط اعرف بالتخيل بس بالتنفيذ اعجز

فأرجو منكن جميعا يا اخواتي بمساعدة اختكم عاجلا غير اجل وذلك بأقتراحاتكن وارائكن :fish::fish:

غيري من نفسك ومن تعاملك معه
انتي بادري خليك روومنسيه اذا جاء من برى استقبليه بالعبارات الحلوة والابتسامه والقبل والاحضان

ههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني حالتك مثل بنت اختي بس تقول انها تغيرت لانها تحب زوجها وعزمت انها تغير من نفسها فحاولت تمثل وتجرب معاه حتى لو بالضحك كان هو يشجعها إللين تغيرت وأنتي لو متصارحه مع زوجك قوليله يساعدك اللين تتغيري ودي فعلا أساعدك دام زوجك انسان متفاعل انتبهي لاتغيريه ببرودك ويسير بارد او يدور غيرك ههههههههههههه اخوفك
بس من واجبك انك تكوني مثل ما يحب والله يقويك

blue

:exclamationpoint: حبيبتي بالنسبة للرومانسية وحركاتها عندك القصص مليانة بالمنتدى
واذا تسمحيلي انا براي تعزميه عالعشا وتزيني الصالة بشموع وحركات وتسويله عشا حقيقي بالاصح تبدين بالشوربة وبعدين الوجبة الرئيسية وبعدين احلى حلو ومن اللي يحبه قلبه وانتي اخدميه كانه فمطعم راقي :essen: وانتي جالسة جنبه :santa_1:
ونسيت اقولك شي اول مايدخل استقبليه ببوسه عخده وبس يعني دلال وتغلي :shiny:

وتقبلي مروري

ام شقوي

تصدقين اني انا مثلك لي سنتين متزوجه ودائم زوجي يقولي انتي مو عاطفيه وماعندك دلع وغنج وماتبدرين دايم انا اللي اضمك وابوسك عجزت مااعرف وحولت قعدت لي يومين ثم انسى ابغي القى حل وكمان انا عن نفسي احس اني فيني نسيان مع مدري شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

blue

بصراحة ضحكني كلمة عقاب :bleh:
الله يسخركم لبعض

مرحبتين شكلك شمالية وزوجك جنوبي او غربي انتبههههههههههههههههههههي لازم تغيرين دوري قصة اللي بغت تاخذزوجي مني للاخت همس الحواس حقيقية علمتنا كيف تغيرت اعتقد انها في قسم الزوج والزواج

اسود وابيض

تبين شوري خليه مرده يفش والله حاله عاد جنوبي ويعرف الرومانسيه قولي افلح نروح نتمشى خل العلوم ذي لهلها

اسود وابيض

ياجنى خرشتي العالم الحل الوحيد للمعاقبه شوفيله عروس حليوه وشوفي الرومانسيه والاتسنعي ههععع

جنى الجنوب

غيري من نفسك ومن تعاملك معه
انتي بادري خليك روومنسيه اذا جاء من برى استقبليه بالعبارات الحلوة والابتسامه والقبل والاحضان

اوكيه بطبق اليوم وهو راجع من الدوام مشكلتي متردده كنه بياكلني

ههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني حالتك مثل بنت اختي بس تقول انها تغيرت لانها تحب زوجها وعزمت انها تغير من نفسها فحاولت تمثل وتجرب معاه حتى لو بالضحك كان هو يشجعها إللين تغيرت وأنتي لو متصارحه مع زوجك قوليله يساعدك اللين تتغيري ودي فعلا أساعدك دام زوجك انسان متفاعل انتبهي لاتغيريه ببرودك ويسير بارد او يدور غيرك ههههههههههههه اخوفك
بس من واجبك انك تكوني مثل ما يحب والله يقويك
حلو اعطيتيني امل ان فيه مثلي وتغيرو
هو يشجعني وكل شي بس تعبته معي ثقيلة دم هههههههههههه

:exclamationpoint: حبيبتي بالنسبة للرومانسية وحركاتها عندك القصص مليانة بالمنتدى
واذا تسمحيلي انا براي تعزميه عالعشا وتزيني الصالة بشموع وحركات وتسويله عشا حقيقي بالاصح تبدين بالشوربة وبعدين الوجبة الرئيسية وبعدين احلى حلو ومن اللي يحبه قلبه وانتي اخدميه كانه فمطعم راقي :essen: وانتي جالسة جنبه :santa_1:
ونسيت اقولك شي اول مايدخل استقبليه ببوسه عخده وبس يعني دلال وتغلي :shiny:

وتقبلي مروري

مشكوره فكرتك مره حلوه
الله يسعدكم يابنات وربي انكم حمستوني

اسود وابيض

اسمعي وانا اختك راس الحكمه مخافة الله كوني مع الله يكون الله معاك وصدقيني الحب موبهالامور وحاولي تكسبينه وحسسيه انه اعظم رجل بالدنيا ولايكثر خخخ

اسود وابيض

زوجه حزينه غيري اسمك والله ماحد خالي من الهموم والله كفيل بعباده وصدقيني الاستغفار مفتاح الاقفال الله يرفع عنك وشكلك بنت حلال

أعلى