مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفو زوجي وش سوا لما شافني اولد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :10:زوجي المصون بعد ست سنوات بزله لسان :33: قال انا شفتك لما ولدتي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع مدندله منك اشياء وحاجات وااااااع واع والله نفسي اصكه كف على وجهه انا نفسي مادري عن هدي الاشياء لاني اخت ابرت التخدير وقت خروج الجنين :11:طبعا كنت اكشخ :1:ولا يطالع بوجهي اخد اشهور وهو هاجرني فاكرة اني لما رحت عند اهلي حتى زيارة مكان يزورني ادق عليه لما اتعب يجي واهو واقف بعد كم يوم يسلم وبعد الاربعين صابني اكتاءب:30: متوقعت انه يتصرف معاي كدا كنت متاخرة في الحمل وحملت بصعوبهتوقعت انه تتحسن معاملته معي لكن اتفاجئت بهجرانه لي:29::29:

الله يهديك اختي ليش تخلينه يدخل معك غرفه الولاده ويشوفك وانتي بهالحال الله يسخره لك ويهديه

يوة ماخليته يدخل هو اللي دخل من الطفاقه انا مادريت انه دخل كنت مخدرة تخدير كامل حتى لما طلعونيوفي المستشفى ماش فته الا لماكنت ابخرج من المستشفى

طيب كم صار لك والده وحاولي تقولين لامك او امه تتكلم معه وتعلمه ان هالشي طبيعي وترجع الحرمه احسن من اول وخليك دايم نظيفه وريحتك عطر وعليك بالدعاء والاستغفار ورددي لااله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين لاتفارق لسانك والله يسخره لك كتسخير البحر لموسى اللهم امين

غيرهم كلهم

الي تقول ليه خليته يدخل حبيبتي مو كل الرجال تصير

تقرف من زوجاتهم بالعكس في ناس تصير احن على زوجاتهم واطفالهم

انا رأي تجلسي معاه وتتكلمي بالموضوع قوليلوا كل النسوان هيك يصير

فيها وامك لما جابتك صار فيها بس سبحان الله كل شي يرجع زي ما كان

بقدرة رب العالمين واذكريلوا قصة الرجال الي جاء لرسول عليه الصلاة والسلام

انا ما اذكرها منيح لكن اتذكر انه الرسول عليه الصلاة والسلام جاب صحن عسل

وعمل خط فيه باصبعه فرجع العسل زي ما كان وقالوا نفس الشي المراة

بترجع مثل كانت

اللهم كاشف الغم فارج الهم مجيب دعوة المضطرين رحمن الدنياوالاخرة ورحيمهما اسألك ان تلين قلب زوج اللهم يسر اموري وتحلل سخيمة قلبة وتجعله بهارحيما عليها حنونا وترده اليها بردك الجميل

قولي كل الحريم زي كذا
حتى امك لما جابتك مثل كذا
هذي سنة الحياااه
اسال وشوف اتحداك لو انا الوحيده الللي كذا

لي واوالدة ست سنوات بس لما قالي انقهرت وبعد سنتين ولد ت وبرضو دخل علي فاكرة لما دخل علي بلولادة الثانيه لا احد يضحك علي يقولي الحمدلله على السلامه كنت بتفل في وجهه مطفوق استغفر الله العضيم كنت بولادتي الاولى شكيت انه شايف شيء لانه حتى الولد متقرف منه

السلام عليكم أخبارك يارب تكوني بخير وسلامه ..
مع الوقت بينسا ربي ينسيه إدعي ربك
وريه فلم ولاده خخخ بتكحلها أعمتها
الأخت اللي تقول الرسول هو اللي جاب العسل ؟؟؟
..تأكدي الله يجزاك الجنه..
وربيـ.. يوفقكـ

انـــآآنيــه من جد

عادا لرجال الي مرره مافيهم 3 اشياء متدندله تحت ههههههه

ماقول الا الله يسخره لك ):

sugood

مو كلهم واحد،، أنا زوجي كان موجود بس الحمدلله كان عند راسي بس يقرالي ويدعيلي :) وأول ما ولدت سمعت صياحه قبل البيبي فديته :)

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
بصراحة ما عنده ذوووق
لازم تعملي له غسيل دماغ
اقصد غيري افكاره بافكار اكثر ايجابية
مثلا اقلبي الموضوع عليه
قوليله يالله لي صديقة صارلها 20 سنة زواج ولسه ما حملت واحنا الحمد لله الله رزقنا بالولد
وفيه وحدة حملت وولدت ولد معوق ومشلول
اقصد خليه يركز على الجانب الايجابي وراح ينسى اللي شافه
الله يفرج همك امين وبعدين دخيلك كل النسوان يولدو ا واسالي زوجك بس سؤال واحد انت كيف جابتك امك كيف وولدتك وصدقيني راح يسكت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى