مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفو الحلبة شسوت بشعري .....

nohaaaa

اية حكاية الحلبة المطحو نة دية هية حلبة مطحونة جاهزة ولا محمصة واطحنها

شكرا حبيبتي بس والله ما اطيق ريحتها حتى شعري مره ضعيف ومتقصف لكن اكره شي اسمه حلبه مشكوره وما قصرتي

غدوو وبس

يسلمووووووو ياقلبوووو ع الوصفه بس حبيت اسأل الحلبه اشتريها مطحونه والا لازم اطحنها بنفسي

مشكوره يااختي على الوصفه بس حبيت اسال كم المدة علشان تبان النتيجة
والله يوفقك يالغالية

بجربها لبنتي لاني اكره الحلبه...بس سؤالي ياقلبي يعني انتي تحطي الزيت على شعرك قبل الحمام يعني حمام زيت..ولا طول الليوم...كم ساعه تحطيه وكم مره بالاسبواع...وهل الفائده تقتصر على طول الشعر ولا تنعمه وتخليه حللووووووو..ولو حطينا حلبه حبه افضل....انتظر الرد وربي يوفقك ويسعدك انتي ومشااااعل..

حبيبي خليل

الصراحه عندي حلبه وكنت ابغى طريقه عشان استخدمها لاني قبل فتره والده وشعري من جد مقررف
طويل شوي وصار خفيف من قدام الصلعه مره بااينه فراح اشوف استخدم زيت اطلب من زوجي يجيبه لي وعندي حلبه يامكثرها استخدمه في الاكلات الهنديه ههههههههههـ منها اطبخه ومنها احطها بشعري

والله يوفقك ويخلي لك مشاعل لانها على اسمي لووووووووووووووووووووووووووووول

أسيرة حزن

nohaaaa....هلا حبيبتي ..انا احمصها وبعدين أطحنها عشان الريحه لكن اذا حبيتي تطحنيها بدون تحميص هذا ما يأثر على مفعولها المفعول واحد لكن الريحه تفرق شوي
غدوو وبس...ما تفرق اذا شريتيها مطحونه او طحنتيها بنفسج
البرنسيسه .........المده تبان من اول شهر يعني تشوفين الشعر اللي نابت جديد صار طويل طول الاصبع وهلم جره يعني استمري 3شهور وبتشوفين شعرج تغير مررررررره
بالتوفيق ان شاء الله
والله انا استخدمها وشايفه منها نتايج مرررررررررره رائعه

أسيرة حزن

الاميره الحزينه ........بالنسبه للزيت انا احطه ساعتين مو حمام زيت لااااااااااااااااا زيتي شعرج عادي لمدة ساعتين واغسليه بالشامبو اللي تحبينه واذا تبين نتايجه تصير سريعه استخدميه مرتين بالاسبوع واذا مو مستعجله مره بااسبوع بسس اهم شي مو تغيرين لبنتج زيتها فجأه ويبدا شعرها يتساقط حطي الحلبه على زيتها اللي هي تستخدمه واذا حبيتي تغيرين الزيت تدرجي بالتغيير عشان ما يفقد شعرها الزيت اللي تعود عليه فجأه ويطيح ....
\أنا افضل المطحونه لأنها تمتزج مع الزيت بسرعه
واي استفسار انا حاضره

أسيرة حزن

حبيبي خليل ......استفيدي من الحلبه المكومه عندج ترى الحلبه لو تنوزن بالذهب توزنه....
بالتوفيق ان شاء الله

حبيبي خليل

اسيووره ايوة ان شاء الله ببدأ اسويها من بكره امس اشتريت زيت النخاع الملكي اتذكر قبل مااتزوج كنت احطها بشعري ومره كثف شعري

ودحين قلت بحطها مع الحلبه لي ولبنتي اتخيلي الصلعه مره واضحه من قدام قمه الاحراج الله يعييييييييييييين

تسلمي حبيبتي لاعدمناك يالغلا

تسلممممممممممممين يالغلا الحلبه مفيده بكل شي بس ريحتها ياربي لك الحمد بس اللي يبي الجمال يواصل والحلبه تبيض الجسم وتصفيه

سبحان الله العظيم

أميرة فضية
يعطيك العافيه وكثير اسمع عن الوصفه
بس ع فكره اغلب الي جربوها يقولون مجرد مانتركها يطيح الشعر بشكل مو طبيعي
يعني لازم تستمرين عليها طول العمر لان فعلاً تكثر الشعر
استغفرالله واتوب اليه

أعلى