مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفو اختي وش لقيت في شنطة زوجها....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم صبايا ان شاء الله بخير
قبل يومين اختي كلمتني وقالت لي انها كانت جالسه في البيت لحالها زوجها بالدوام
المهم انها فتحت شنطته هذي الشنطه فيها اوراق له وجوازاته القديمه وكل اغراضه وهو حاطها في الدولاب المهم تقول فتحتها وجالسه افتشها من الطفش تقول لقيت اسوارة في احد جيوب هالشنطه وتقول هالاسواره اول مره تشوفها بحياتها يعني مو لها ولا تدري لمن
والشي الثاني الي شافته لقت اوراق صغييييره مرررره بحجم الاصابع ومكتوب عليها ورق الشام وبحثت بالنت عنها فيه ناس قالو ان الرجال يستخدمونها للحشيش والي قال ان يستخدمونها للتدخين والي قال انها تنظيف كمبيوتر ....
واختي الحين تسالني تقول كيف اواجهه في الموضوع واساله عن الي شفته تبي طريقه حلوه وماتسبب مشكله بينهم علما بان:
1_الشنطه هذي قديمه عند زوجها ومن قبل الزواج يعني هي متاكده لو كان يحشش او له علاقه ببنت فهذا شي ماااضي
2_اختي صار لها متزوجه 9 شهور والحمد الله ماشافت على زوجها شي يدل انه راعي سوابق
3_زوجها يدخن من يومه صغير
4_زوجها راعي سفرااااات بس يروح مع عيال خاله وعمه او اخوانه(وتقول قد حلفته ان كان سوى شي حرام بسفرته سواء شرب او طلع مع بنات وتقول حلف لي انه ماسوى شي من هالاشياء)
5_زوجها جنوبي شرقي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
خليها تتعوذ من الشيطان
وتترك التفتيش وراء زوجها
وما دام الشنطة قديمة
يعني من قبل لا تتزوج
تنسى الموضوع وما تفتحه
مع زوجها
انصحيها تنسى الموضوع وترجع الشنطة
مكانها وتستهدي بالله والاسوارة
احتمال لامه ومحتفظ فيها بشنطته
لانها غالية عليه
قولي لها اذا حابة تعيش براجة نفسية
مع زوجها تترك التفتيش ووجع الراس
واذا مصرة انها تواجهه تعمل حالها انها ترتب
في الخزانة ويكون هو جالس بالغرفة نفسها
وبعدين تقوله حبيبي هذي الاسوارة لمين
وخلاص وانا لو منها ما اسئل وانسى الموضوع

عزيزتي:
طالما انها لم ترى شي عليه فالاولى في نظري الا تسأل وتنسى الموضوع تماما وتعتبر مارأته كله من الماضي لان الحقيبه قديمه كما قلتي
التساؤلات والشكوك تبعدهم اكثر
عليها ان تملأ حياته فقط وان رأت شيئا يقينيا تسأل حينها
امنياتي لها بالسعاده

كحولة

اتصور انها تصكر الشنطه وتنسى اللي شافته ...ماله داعي تفتح على نفسها باب هيه في غنى عنه ،،هههههه ترا المشاكل ما تجي الا من ورا التفتيش ورا الزوج . اختك تقول انها ماشافت شي عليه من يوم تزوجت يعني خلاص الريال مافيه شي وما قاعد يسوي شي غلط ان شاءالله .
خليها تتعوذ من ابليس وتتوكل على الله دام النفس طيبه عليها :)

احساس صعب

المثل يقول اللي فات مات
وش له توجع راسها بالتنبيش ورا زوجها ومدام انها قديمة تتركها ولا تفتح على نفسها باب يمكن ما تقدر تصكه لاسمح الله خليها تتعوذ من ابليس وتنسى الأمر وتدعي لزوجها بالهداية
في أكثر الأحيان ممكن يكون الرجل سوى شيء في حياته السابقة مثل ترك الصلا او التدخين أو حتى مكالمات وما أدري ايش بس يتزوج يحس بالمسؤولية وينعدل سلوكه واذا ربي وفقه بمرة تنسيه راح ينسى ويعيش حياة جديدة
أما اذا جت وحدة وحطت نفسها شرطي عليه وفتحتها تحقيق يمكن ترجع له الأمور الأولية بسوء تصرف منها ويبدا يعاندها ويمكن تدخله في أشياء اكبر بغبائها لكن المراة الحصيفة هي التي تعين زوجها على الخير

احساس صعب

شوفي انا لقيت بعد الزواج بشهر ثلاث جوازات لزوجي محتفظ فيهم وساعة نسائية ومع ذلك ولا قلت كلمة وحدة وهو جاء ووراني إياها وقال عن كل سفراته ومن هم أصحابه اللي كانوا معه ووراني صوره والساعة كانت لأمه لأنه أخذها بيصلحها ونساها في الدرج اللي حاط فيه الجوازات وهو شافني لما فتحت الدرج ارتب ومع ذلك ماجبت سيرة وهو بنفسه اللي فتحها معي لأني أعطيته الثقة وأعطاني في المقابل صراحته وعدم تخبية شيء عليه

مليووووووون مرة اقول يناس اتركوا التفتيش قسم بالله انه يجيب الامراض القلبيه المزمنة

هلا

لا تفتحي لنفسك بابا أنت في غني عن شره.....واتركي التفتيش وراء زوجك...فاحيانا نجد في ماضيهم ما لي يسر الخاطر وينكد الحياة ويقلق البال...وأسالي الله أن يريك الخير دوما مع زوجك...وان اصررت هلى معرفة الامر ...خلي الامر يكون بطريق المزاح وعندما يكون الجو هادى وقد مر فترة عليك من معرفة هذا الامر حتي لا يطغي غضبك على تعاملك معه...

اسعدك الله بزوجك وارضاكما ....

يعطيكم ربي الف عاااااافيه وجد مشكورين على تواصلكم وردودكم
باذن الله بقولها انها تنسى الموضوع ولا تذكره ابد
والله يصلح جميع الرجال ويسخرهم لزوجاتهم
اللهم حصن فروجهم وغض ابصارهم وسمعهم وقلوبهم وابعد عنهم بنات واصدقاء السوء ياااارب العالمين

داريين

تنسى الموضوع وتطنش أفضل لها ولزوجها
لأنها لو افتحت معاه الموضوع ممكن يحن لما مضى
فالتطنيش أحسن

فرفوره9

يااااربي عليكم يااابنااات احنى ما نخلص من هموووم وغموووم موجوده ومستمررره بحياااتناااا عشان نقلب في الماااضي اقووول تشيل الشنطه وترميهااا كلها وتخلص منهااا ربي يسعدهاااا لا تفتح باب لسى للحين مسكر ربي لا يفتحه عليهااا يااارب ويسعدهاااا

صديقة هنا

نصيحة لوجه الله تبي تعيش سعيدة تبعد عن التفتيش ورى زوجها وهذي الخطوة السييييييئة بداية انهيار العلاقة الزوجية ليت الزمن يرجع ورى وأسمع كلام اللي نصحوني
علاقتي مع زوجي في توتر
حتى لو ماصارحته باللي أشوف، تضل في نفسي وتؤثر في علاقتي معه
بالعربي خسرت السعادة واكبر خساااااااااااارة
خسرت الحب

القوية

حبيتي مثلما قالوا الأخوات..........مافي تفتح مواضيع مالها داعي ..........وطالما أنه انسان مليح معها خلاص ولتنتبه لبيتها ولزوجها احسن لها ولراحة راسها...........ربنا يسخر لها زوجها ويسعدهم

انا مع اخواتي (كفوا ووفوا)
لا للتفتيش عن الماضي المندثر
خليها تنسى
وعلى قولة الشوام:: هون حفرنا وهون طمرنا

لاتحااااااول أبد

اللي فات مات مادام الموضوع قديم ليش
تنبش الماضي ..وتفتح ابواب مشاكل مسكرة ..

أعلى