مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفوا وش صار بعد ماطلعت من بيتي

يابنات بنفجر من القهر...
اولا انو زوجي خانني من بداية زواجي وانا طبعا من النوع اللي على طووووووول اواجة وصراخ وبكاء
المهم ....
مرة قلت شكله مايتربى لين ابعد عنة واحسسة انو فاقدني
بالفعل خرجت من بيتي لبيت اهلي وقلت ياسلام شكلة راح يتوب
للاسف مادرى عني 4ايام ولاهمة بالعكس متواصل مع عشيقتة وانا ولاكلف نفسة يرفع السماعة يتاسف بالعكس اخذ راحتة اكثر
المهم رجعت لبيتي وهو متغيييييييير علية مرة يقولي لا اللي عمري ماسمعتها منة ويقولي ايوة بخونك ويدردش بالشات التعارف ماهميتة ولايقولي كلام حب:32::32::32:
كيف ارجعة مثل اول مع العلم انو شماااااااااالي
ابغاة مثل اول لكن مايخووووووووووووون ااااااه تعبت:33::33:

خوفي ذبحني

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الشماليين صراحه مدري اش يبغون مافي ولا حل ولا طريقه تفيد فيهم غير انك تعطينه طناش وتسحبي عليه وتعيشي حياتك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
تعلمي قاعدة في حياتك مو كل مشكلةتركتي البيت ورحتي بيت اهلك ترى بعدين الرجال يطفش ويكون له سبب قوي انه يستمر في مسلل خياناته وكمان لا تواجهيه اذا اكتشفتي خياناته ولا تخلي مدخل للشيطان عليكي
1ـ لاتفتشييين جواله ولا لابتوبه ريحي بالك ونفسيتك على الأخر لاتدخلي في خصوصياته ابدااا

2ـ اثقلي عليه لاتتصلين ولاترسلين مسجااات له ابداا في وقت الضروره فقط

3ـ اتركي عنج الوساوس وصيري واثقه من نفسج لان منم كلامج ماعندج ثقه في نفسج

4ـ اهتمي بنفسج لأجلك مو لأجله وحبيها وغيري من طباعك عشن انتي ترتاحين واتركي عنج الليالي الرومنسيه وغيرها والله ان هي اللي اطير الزوج من زوجته وتدلعي عليه لاتتنازلين عن حقوقج وصيري انثى عن حق وحقيقي اقري موضوع لمادا يتزوج الرجل من العشيقه وتفهمي قصدي انصحك به

5ـ لاتنسين صلاة الليل والاستغفاار

6لاتباااااادري في العلاقه وادا جاكي ابدعي في الحركات صيري مثل بنت ليل بس بالحلال وحطي كريمات لجسك كله ونسيه انج قلتي له مقصره من دي الناحيه وصيري واثقه مرره انج مو مقصره بأفعالج من دي الناحيه فهمتي قصدي
حاولي انشغلي عنه ولا تخليه محور اهتمامك

اتعلمي دورات مفيدة احفظي قران مكياج طبخ تجميل خياطة كمبيوتر
حبيبتي نص الرجال خونه اعقلي وارجعي بيتك واهتمي في نفسك وببيتك ولا تدققي على زوجك وبعدين افتحي صفحة جديدة معاه واتذكري احنا مو ملائكة احنا بشر طولي باللك بالصبر والحكمة تنحل كل الامور

سلفرادو

اثقلي وارجعي بيتج ... انتي لما رحتي بيت هلج عطيتيه فرصه انه يتواصل مع حبيبته دلعي عمرج وانسيه وهو بيركض عليج

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اخر كلمة اقولها الله يعينك على ما انت به ولكن انصحك ان تصبري وتحتسبي وتدعي لزوجك فكم من الرجال يمرون بمرحلة من المراهقة المتأخرة قيقعون فريسة سهلة لاغواء الشيطان عليك بالدعاء لزوجك صدقيني هذا مجرب ستجدينه انشاءالله بين يديك طالبا السماح والله يوفقك

مي مي مي

انا ما ادري هدا تبلد ولا ايش فينا
يعني يخونني يعني الكلام الي المفروض يقوله لي تسمعه غيري
يعني الهديه الي لي لغيري
يعني........كل وحده تشوفه
يعني لا يهتم بشكله علشان سواد عيوني
يعني ويعني ويعني من جد واحد عنده غيرك وش لك به طناااااااااش
انا رفع ضغطي وجاب لي المرض
وانا بصراحه اموت فيه
بس ادا وصلت للخيانه بقول بس
امي لو ماتت بعيش بعدها
خلي عاد زوجي
عامليه زي مايعاملك

الله يكون بعونك حبيتي الرجال كلهم كذا والله اللى تسوينه كله من صحتك وعمرك هو خان ربه قبل مايخونك وماخف من اللى خلقه عشان يخاف منك ادعي له بالهدايه وعيشي حياتك

وانا أؤيدكلام الاخت رازيايعطيك العافيه اختي

عال العال

الله يكون بعونك وانا مع الاخت اجمل احساس22 اذا ماخاف من الله ماراح يخاف منك

نور كندا

لن تقدرى على تربيته ولاعلى تقويمه اما ان تتقبليه على وضعه الراهن او اتركيه الان احسن من بعدين

أم فجوري

الله يعينك عليك بالصبر والدعاء والاستغفار لاتحرقي قلبك عشانه والله الرجال كلهم يستاهلو

الله يصلح مابينك وبين زوجك "

ويسخر لك زوجك ويهديه لك ولبيتك ولعيالك"

واكثري من الاستغفار وقيام الليل والدعاء "

وربي يفرج كربك ويهدي باللك ويصلح احوالك"

أعلى