مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفوا عشبة عبائة السيده وش سببت لي ابي الحل

mgd 2008

السلام عليكم. كيفكم حبايبي. أنا الحين في فترة النفاس ولي ثلاث وعشرين يوم فبديت استخدم عشبة عبائة السيده من ثلاث ايام ومن بعد مااستخدمتها وانا بطني على طول غازات وسهال والعشبه اللي استخدمها شاريتها من العطاره مطحونه ومربوطه في كيس في علبه بيضاء وغطاها احمر ومكتوب عليها أعشاب عبائة السيده ٰٰٰ ٰ وش الحل يابنات ابغى استخدمها لأني أبيها تضوق المنطقه وكثير بنات امدحوها وش الحل ٰ ٰ**

ليش ياقلبي اخذتيها وهي مطحونه وش دراك انها نفس العشبه مو حاطيه شي ثاني معها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التلاعب والغش في مثل هالحالات كثيييييييييييييييير

وخصوصا اذا كنتي مو عارفه زين شكل العشبه

لا وبعد معطينك اياها مطحونه يعني وااااااااااااااااضحه

أنا من رأيي ترمين العلبه اللي شريتيها وتروحين تشترين وحده ثانيه من عطار معروف بنظافته

والافضل يكون من (( روح الطبيعه ))

ولازم تاخذينها على الريق وماتاكلين لمده ساعتين بعدها لأنها تعطيك احساس بالامتلاء

وبرضوا ماتزيدين من الجرعه (( على بالك احسن وبتضيق المنطقه عندك أكثر ))

لأ ........... مجرد ملعقه شاي في كوب ماء مغلي وتتركينها لربع ساعه

حبيبتي استخدامك لها في النفاس خطا تستخدم لمدة 20 يوم مرتين في اليوم لا

نفاس ولادورة

mgd 2008

مشكورين حبايبي وانا تركتها الحين وراح استخدمها ان شاء الله بعد مااطلع من الاربعين. لكم ودي واحترامي

انا اللي اعرفه عنها ان الكثير يمدحها اما استخدامك خطأ أو مثل ماقالت الاخت العشبه مغشوشه الله يعينك فعلا ارميها واشتري وحده غيره بس مومطحونه , تقبلي مروري ودمتي .

الوفيه لكن

سمي قبل لاتخذيه وابحثي في قوقل عن اسمها وشوفي شكلها وتعرفي عليها اكثر انا استخدمتها بعد ولادتي بعشرين يوم كوب صباح وكب المساء لمدة عشرين يوم رووووعه بالتوفيق اختي الكريمه

أعلى