مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفوا شنو شريت... كانت ليلة جناااان

~رحماك ربي~

السلام عليكم
طلبت أغراض زوجية و وصلتني من النت و الحمد الله النتايج كانت فتااااكة
بس ما بقول التفاصيل و عن الفضول الزايد :harhar1:
طلبت هاللعبة و استخدمتها البارح هذي الصورة من الموقع

الحلو فيها إنها خفيفة و سريعة
فيها نرد مضئ بالعربي أوامره حلوة تكون للزوج يسويها للزوجة
بس حسيته للناس اللي يستحون و توهم متزوجين مو مثلنا صار لينا عشرطعش سنة متزوجين و راحت علينا و الحيا انغسل من وجوهنا
و فيها بكيني مطبوع عليه بوسة بعد مضيئة و من ورا عليه كتابة
هذي الصورة بعد من الموقع

و شريت بعد طقم هالعطور ماركة Victoria Secret و قررت أخليها بس حق الـ ( .... )

مثل ما قالت وحدة من الأخوات الله يجازيها خير في موضوعها الصراحة ما أذكر اسمها بس قالت إنه حلو الزوجة تخلي عطور مخصصة بس حق الأوقات الخاصة يعني ما تستخدمها وقت ثاني أبد
علشان يوم ما تحطها ترتبط في ذاكرة الزوج بالأوقات الحميمة و تثيره بسرعة بدون مجهود

و شريت بعد بدلة رقص شرقي

فيها ليرات علشان تضبط الهز ههههههههههههههه
بس ما راح أستخدمها الحين الصراحة الجو وايد بارد إذا راح البرد راح أجربها
شنو رايكم في مشترياتي

حبيبتي هاذي الاشياء زينه حق الرجال اللي يفهم ويقدر مجهود المراه لاسعاده والله يسعدج

ماشاء الله تبلينهم بألف عافيه ..

بس شكلك ماتدرين توني والله اتذكر.. انا قريت ان الالعاب اللي فيها نرد ماتجوز فالشرع وفيها احاديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم ..

فأرجوا حبيبتي انك تتعوضين عنها بحاجات مباحه وعلشان افرحك بعد ..

من ترك شئ لله عوضه الله خيرا منه :bye1:..

التعديل الأخير:

~رحماك ربي~

حبيبتي هاذي الاشياء زينه حق الرجال اللي يفهم ويقدر مجهود المراه لاسعاده والله يسعدج
صدقتي و الله فيه رجال يعلون الجبد
بس شنسوي
نسوي اللي علينا علشان محد يتهمنا بالتقصير و الاجر على الله

البشوووشه

ماشالله حلوووووه الأغراااااض ..

عسى الله يهنييييييييج يارب ويسعدكم دووووم .. حلووو التغيــــر .. ولا تقولين راحت علينا .. لأن الزوجه لاااازم تجدد لزوجها وتحسسه دوووم إنه كأنه تووه متزووج ... وحتى لو كنتي جريــــــئه ... يمكن يشتاااق لطبعج الحيـاوييي ..

يختي عجزناااااا مع هالريايييل .. عساااااانااااا نسد عيونكم لو شوووي مع المناكر إلي نسويها ..

الله يوفقج حبيبتي ... وتقطعين هالأغراض بالعــــــافيه يارب ... ^_^

على فكـره انا كتبت عن موضوع (( عطووور الجمـــــاع )) ... :blushing:

الحمد لله إنه جاب نتيجه حلوووه وعجبكم ...

التعديل الأخير:

~رحماك ربي~

ماشاء الله تبلينهم بألف عافيه ..

بس شكلك ماتدرين توني والله اتذكر.. انا قريت ان الالعاب اللي فيها نرد ماتجوز فالشرع وفيها احاديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم ..

فأرجوا حبيبتي انك تتعوضين عنها بحاجات مباحه وعلشان افرحك بعد ..

من ترك شئ لله عوضه الله خيرا منه :bye1:..
مرحبا أختي
هذا الحكم ينطبق على النرد اللي بأرقام و يستخدم في القمار و هذا النرد مختلف تماما
و هذا نص الفتوى من الشيخ محمد العويد
الشيخ محمد العويد قال:
..... قال:
السلام عليكم
شيخنا الفاضل جزاكم الله كل خير
اريد فتوى مستعجلة جدا حيث اني مشرفه باحدى مواقع السيدات التجارية ولدينا لعبة هذا شرح الموضوع تفصيليا لكم:

نعلم بأن النرد محرم وهو النرد المعروف على شكل مكعبين وفيه ارقام ولوحة لعب ورهانات واحقاد او كراهية بين اللاعبين.
لكن نحن في منتدى نسائي وهناك ألعاب زوجية تباع تخلو من المحرمات وهي تقرب بين الزوج والزوجة وتدخل الفرح على قلوبهم
احدى هذه الالعاب ليس بها (لوحة لعب) ولا نرد به ارقام
وانما مكعبين يضيئان بالظلام وعلى كل جهة من المكعب مكتوب (كلمة) مثلا (قبلة) او (ضمة) أو تدليك او لمس.. الخ من الأمور المحللة شرعا بين الزوجين
وطريقة اللعب تكون بدون لوحة للعب ولا رهان ولا ارقام ولا خسارة
فقط احد الزوجين يرمي المكعب فإذا جاء على كلمة قبلة يقوم بتقبيل الزوجه او العكس
يعني مكعب يظهر عليها مثلا كلمة تدليك والمكعب الاخر يظهر عليه كلمة الرقبة فتقوم الزوجة بعمل مساج للزوج لاكتافه او رقبته
وليس فيها ارقام ولا رهان كما ذكرت لكم
وهذه اللعبة فكرتها طورت من الافكار الاخرى القديمه كقصاصات الورق المكتوب فيها نفس هذه الامور ويتم بالقرعة اخذ ورقة وتطبيق ما بها بين الزوجين فهي نفس الفكره ولكن على شكل مكعبات النرد ولكن بدون ما يكون فيها ارقام بل كلمات
وهذه صورة المكعبين

فهل هي جائزة أم محرمه
مع العلم انها مخصصه للزوجين فقط للتقريب بينهما بدون الهاء عن الطاعات كأي وقت يقضيه الزوجين مع بعضهما للتقرب فيما بينهما.

بانتظار فتواكم لانني اذكر اني قرأت فتوى خاصه بالالعاب الزوجية التي تحوي مكعبات وانها جائزة اذا كانت للتقريب بين الزوجين وتخلو من المحرم ولكني لا اذكر من الشيخ الذي قرأت له وحاولت البحث بجوجل ولم اجد فقلت لربما انني اخطأت في ذاكرتي ولا اريد ان افتي الاخوات بالموقع بشيء لست متاكدة منه فكان لا بد من الرجوع لاحد المشائخ
وجزاكم الله كل خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا أرى بأساً بهذه اللعبة إن كانا يلعبا بها أحياناً زيادة في الألفة فلا أرى بأساً في ذلك
والله أعلم
[/quote]
و تقدرين تراسلينه في منتدى بيت حواء و تتأكدين منه أكثر

~رحماك ربي~

ماشالله حلوووووه الأغراااااض ..

عسى الله يهنييييييييج يارب ويسعدكم دووووم .. حلووو التغيــــر .. ولا تقولين راحت علينا .. لأن الزوجه لاااازم تجدد لزوجها وتحسسه دوووم إنه كأنه تووه متزووج ... وحتى لو كنتي جريــــــئه ... يمكن يشتاااق لطبعج الحيـاوييي ..

يختي عجزناااااا مع هالريايييل .. عساااااانااااا نسد عيونكم لو شوووي مع المناكر إلي نسويها ..

الله يوفقج حبيبتي ... وتقطعين هالأغراض بالعــــــافيه يارب ... ^_^

على فكـره انا كتبت عن موضوع (( عطووور الجمـــــاع )) ... :blushing:

الحمد لله إنه جاب نتيجه حلوووه وعجبكم ...
أها يعني انتي اللي كتبتي الموضوع
بصراحة وايد منطقي و عجبني الله يجزيج ألف خير

رحماااك ربي انا بعد بحط اغراضي هههههههههههه مو بس انتي <<< بدت الغيرة

بس جد متى شريتهم ومتى وصلوهم لج توهم الاغراض جدد

غلا ناصر

بصراحة أشياء مرة شيك ورائعة
الله يسعدك مع زوجك ويهنييك
وأنا بصراحة أكثر شئ عجبني
المنتج الأول وبدلة الرقص (عشان أنا أحب الرقص)
بس ممكن أعرف إنتي من وين إشريتيهم ؟؟
وشكرا لك

هموسهـ

Active member
عجبني مجموعة العطور

بس حبيت حبوبهـ اسألك هي بس عطور يعني مافي لوشن جل شاور يعني هيك شيء..؟؟

وعجبتني حييييل بدلة الرقص وعليك بالعافيه

وعلى قولتك بالصيف او الربيع احلى

وعااادي ياقلبي الرقص بالشتاء والبررررد يدفيكي ويعطيك حمااااس

انا توني اليوم رقصت بس شكشكه انا واختي

حسيت بالحررررر

^__^

الله يهنيك يارب ويسعدك ان شاء الله , حبيبتي انا دخلت انصحك بخصوص العطورات الاستاذة ناعمة حذرت انه نخصص عطورات للجماع لانها تقول ترتبط الرائحة بالجنس مو فيك ولان العطورات بمتناول الجميع يمكن يشمها في غيرك فعلى طول يحسها جنسية انتبهي انتبهي منها والافضل ماتحطين عطر انك تتروشين وبس لان رائحتك الطبيعية مثيرة للرجل ,ومع الايام راح يشمك بعمق ويقول احب ريحتك , والعطورات خليها للاوقات العادية , اتمنى اكون افدتك .

ربيع الورد

مــــــــــــاشفنــــــــــــــــــــا شي مــــــــــــاطلعت الصـــــور للاســـــــــــف

يــــــاريت تعدلينهم عشـــــاان اشوف الصوور

oscarlady

السلام عليكم اختي الكريمه الله يبارك لك ...ويسخرلك زوجك وجعلك حورية في عيونه ..وياك وكل مسلمه يارب...
بس اختي الكريمه بخصوص العطر ياليت مايكون فيه عطر مخصص للأوقات الخاصه لو تكرمتي ،،لأنه ماركة عالميه وممكن يشمه بره من اجنبيات ويفتتن لأن حصل عنده ارتباط شرطي بالممارسه ...إلا إن كان إنتي وشطارتك تخلين لك بصمه خاصه مثل تخلطين عطرين مع بعض أو تخلطينه مع البخور اودهن العود
بالتوفيق حبيبتي والله يسعدك ويهنيك :icon26:

روعة مشاعر

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بصراحه صج مناكر وحركات حلووووووووه مثل ما قالت اختي البشوووشه - عليييييييج بالعافيه الغاليه والله يسعدج يارب

أعلى