مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفوا القهر ...مليت من تصرفاته ......

وش أخبار الحلوات الغاليات ؟ أتمنى تكونوا بأتم صحة وعافية ...:icon30:
ياخواتي أنا منقهره ومعصبه مررررررررررررة و....:sad_1::sad_1::sad_1:
أبقولكم الحكاية وأنتم إحكموا .....
زوجي من يوم الإربعاء وهو مستلم بالدوام طبعاً لازم يأخذ يوم كامل ولمادقيت علية قال ماراح أجي إلا الجمعة انا أخذت مناوبة صديقي بعد ..مسويها فيها بطل ..قلت وشلون ؟ ناقصنا أشياء للبيت لازم تستئذن وتجيب الأغراض... أنا أصلا أعرف طبيعة دوامه مو متشددين يعني راح يسمحون له يطلع لكن هو طبعا رفض وقال ماأقدر أطلع ..
بعد المغرب دق علي وقال أنا طالع الحين نص ساعة ..أنا فرحت وأكيد أنتم بتقولون طالع يشوف وش ناقص ويتطمن عليكم .........
أبو الشباب طنشنا وراح للمقهى وعسل ورجع للعمل ولا شفناه إلا اليوم وجايب معا ه خبز بسسسسسسسسسسسسس.
ودخل ونام ...... مو شيء يقهر الله يصبرني .......

أختي
والله لو بتدققين على الرجال بتتعبين
بس أنتي هونيها وتهون ولا تكبرين السالفه

خليه هالحين مرتاح
وانا عارفه بمعناتك بس كان من الاول أرسلتي له
الاغراض الضروريه عشان وهو جاي يجيبها وياااه
لانه هذا هو الحل الآفضل
بدل مايجي من الدوام ويأخذك تشترون يجيب الاغراض بالطريق وباقي الاغراض الثانيه
لاحقه عليها

كلمه اخيره
كلميه بعد مايصحى من النوم بفتره
ويكون شوي مزاجه رايق
وتفاهمي بهدوء

والله يسهل دريك

السلام عليكم
اختي ولاتزعلي ولاتنقهري ترى هو عنده عادي وانتي اللي حارقة في دمك على شي صغير
هونيها وهي بتهون مادامه طيب ومو مقصر معاكي,(وكان انتي لما قالك باطلع القهوة كان ارسلتي له وقتها رسالة تطلبي الاغراض الضرورية اللي تبغيها لانه يمكن يكون نسى) .
ولما يقوم من النوم عاتبيه بدلع او قوليله حبيبي الله يسعدك لا تنسى الاغراض اللي ناقصتنا بالبيت تجيبها لي لو سمحت
والله معاكي.

الله يكون بعونك بس انا مع رائي البنات الأفضل انك ترسلين له بالأغراض وتختصرين عليه العنوة ولا تنقهرين ولاشئ الموضوع بسييييييييييط والل يسهل امركم

أعلى