مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفوا اش حصلت في الدولاب ؟

ام الاحلام

السلام عليكم
مابطول عليكم باختصار انا فتحت دولاب زوجي عشان ارتبه وحصلته مخبي في اعلى رف مع الاشياء الي مانستخدمها علبتين ومكتوب عليها black label وبصراحة اني في البداية خفت وخاصة انه ماقالي عليها ولانه مخبيها ياربي اش اسوي ماتوقعتها منه لاني ماعمري شفته يسكر وهو انسان مهتم بنفسه وبعمله وله مركز مرموق في المجتمع وبعدين هو من اسره ملتزمه ومدري اش اسوي كيف اواجه واش اقوله والله ان راسي صار يوجعني والي تعرف شي عن هدا المشروب تقولي هل هو فعلا من المسكرات والعياد بالله ولامجرد مشروب عادي لاني ماعرف هدي الاشياء لان ومدري اش اسوي وعلى فكره هو شمالي غربي وانصحوني اش اسوي معاه ولا اخدها وارميها بس اخاف لانه عصبي

شيميله

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ام احلام حبيبتي يكون الافضل الحوار بينكم بشكل هادئ ومرتب بطريقة حلوة وغير عصبيه احسن

ان شاء الله اللي بعدي راح يفيدوك ..
لاني ماعرف اللي قلتيه بلاك لبيل..
بس حبيت ادعيلك الله يرشدك للطريق الصحيح..

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هذا نوع من انواع الكحول والعياذ بالله اسال الله له الهدايه

أم أنوسه

الافضل تقولين تعال ساعدني ابي ارتب الدولاب من فوق وسوي انك تفاجاتي في العلبه وبعدين واجهييه

يختي من وجهة نظري دامك تقولين انه ماشاء الله علية ومن اسرة محترمه يمكن مو له او احد اعطاه اياها احسني الظن وارميها ولو سألك عنها قولي مدري استهبلي شميت ريحته مو زينه قلت اكيد شراب من زمان ناسين عنه وعفن ورميته وبس

انا عملت له بحث وتبين لي انه مشرووب مسكر (خــمــر)

انتي واجهيه بالهدوء وبكل تفاهم ولا تكبري السالفه وذكريه انه له رب يشوفه بكل مكان

ام الاحلام

شكرا لمن رد عليه بس والله مره حزنت لما عرفت انها كحول ياربي مو معقول كيف انصحه وهو انسان مثقف وعاقل واش الاسلوب الصحيح الي ينفع معاه وادعوا له بالهدايه

تشكرات

حبيبتي مدام زي ما بقولي زوجك مثقف ومتحضر خلاص ادخلي له من هذا المدخل اللي هو المنطق >>>أنصحيه بالمنطق والعقل يعني مثلا قوليله >>>>>> حبيبي الله ما حرم شئ الا بحكمه وفائده لنا وعاد انتي ابحثي في النت عن مخاطر الكحول الصحيه والنفسيه والاجتماعيه وتاثيرها عليه وعلى محيطه وهكذا ....والله يهديه وينور بصيرته ويفرج همك .

روبينا1

الله يكفينا شر الحرام ويهدي رجالنا

حاولي تتكلمي معاه وإذا قدرتي قبلها تعرفي مصدرها وسبب وجودها بالبيت يكون أفضل

الله يعينك

fofoah

اختي الله يهدي زوجك
بس كنت باسال زوجك تلاحظين عليه شي يسهر كثير
تشمين فيه ريحه
والا عادي اخاف تكون لاحد من ربعه واخذها عشان ينقذ صديقه منها
انتي اساليه مافيها شي عادي اخذي العلبه وروحي له وهوه رايق قولي وش هاذا لقيتها بالدولاب
وشوفي اذا انكر على طول روحي المطبخ وكبيها بالمغسله وارميها

والا اسالي مرشد اسري قبل لاتكلمينه او اسالي واحد عاقل بالعائله

شوفي اختي من رايي لا تواجهينة .. يمكن يكون مب له وحق حد ثاني .. ويمكن ياخذه علاج حق شي لان في مرات يكون فيه علاج لمرض .. ويمكن هو حصله عند حد وخذاه منه .. ومن الاساس لو فرضنا وكان يشرب بالسر لو واجهتيه بيكون علني قدامج .. و من رايي دام مافي اي مؤشرات انه يشرب لان اللي يشرب يبين عليه فلو مايبين عليه لا تفاتحينه في الموضوع ..

الناصحه الامينه

اسمعى اختى
الامر لايخلو من شيئين
احدهما انها ليست له والموضوع حساس واطلاعك عليه يفسد الامور
فقديكون اراد اخذها من شخص مايعرفه وقد يكون له فيها قصه مع احد لاتعرفينها ولم تخطر على باالك وهو من استخدامها برئ
الامر الثاانى ان تكوون له وهو متعااطى فعند ذلك لن ينفعك انك كشفت الموضوع ولا مواجهته فما داام مستترا فهو معترف بخطاه
وانتى تقولين ان زوجك محترم ووظيفته مرموقه ويهتم بسمعتته
ولم ترى عليه شيئا تنكريه الا انك وجدت هذا الشئ فى دولابه
لذا اتركى الموور لعله ينكشف المستور قريبا فمواجهتك له لو كان يستخدمها لن تحل الامور بل ستعقدها لذلك
اتررركى كل شئ كما كان ولاتشغلى نفسك بشئ ستترره الله عنك مادام كل شئ طيب

ابسئلك فتحتي العلب وشفتي ايش فيها ترى فيه من نفس هذا الاسم عطر وكحول (شراب الله لايقوله) تأكدي قبل ماتقولين له ولا تتسرعين نصيحة

أعلى