مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفم وش كثر حجم معاناتي

لذه طفوله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابحكي لكم معاناتي انا متزوجه من 6سنوات اراد الله اني اتزوج من متزوج قبلي ومعه 7 اطفال وطلق زوجته الاولي لوجود مشاكل لاعلم لي بها والله اني ماضريتها بشى اراد الله وانجبت بنتين وقبل فتره تزوج علي زوجي والحين زوجته حامل وانا صار لي 4سنوات وانا ابحث عن الحمل والله ماكتبب كنت اتمنى الله بس يفرحني بحمل بولد ينسيني معانات زواج الخاين على والحين فرحان بحملها وانا لي الله شفت الويل من امه وخواته حسبي الله ونعم الوكيل انا وزوجته المسكينه الي احرموها من اطفالها اخاف يحرموني من بناتي وانا مافرحت باخوهم الي يستندون عليه اذا الزمن جار ادعولي الله يرزقني بالحمل بالولد الصالح

والله اني تأثرت لكلامك وحزنت عليكي مو لانك انجبت البنات لا سمح الله لانهم نعمة ورزق من الله وقد تكون البنت افضل واكرم الف مرة من ولد فاسد او عاق لكن ما يحزن هو ظروفك وزواجك من متزوج عنده سبعة اطفال ولم تسألي عن سبب ذلك فقد يكون السبب هو انه رجل مزواج او سيء العشرة وانت تسرعت بهذا الزواج وتجنين ثمرة ذلك من زواجه عليك الآن وغذلاله لك بحمل زوجته الجديد وهذا من سوء الخلق وسوء العشرة ونكران الجميل وبطر النعمة .. فلا حمل زوجته شطارة منه او منه ولكنه رزق من الله يهبه لمن يشاء .. فلا تحزني حبيبتي فزوجته الجديدة تستحق الشفقة ايضا لانها تزوجته بها الأخلاق وهي لا تعلم ماينتظرها منه .. ربنا يصبرك ويعوضك خير ويرزقك بالولد الصالح عاجل غير آجل ويفرج كربك وادعي لي بظهر الغيب اختاه ان يفرح قلبي ويجعل ما في رحمي ولدا صالحا بارا ان كان في ذلك خيرا لي ويجعله خلقا سويا من غير زيادة ولا نقصان ويفرح قلبي ويقر عيني به ويسهل ولادته

مامت جود

والله ياروحي لو اتكلتي ع الله وشكيتي همك له وما راح ترجعي خائبه من عنده والله لو تدعيه وتبكي بين يديه وتسأليه من فضله ما يردك..
اسألي مجرب اناولله الحمد اقري توقيعي وزيدي عليه اللهم اغثني 3 مرات

الله يرزقج حبيبتي ويفرحج بالولد الي ينسيج همج

ادعي ربج واستغفري

والله يهدي زوجج واهله ويسخرهم لج

نصراويه

احب اطمنك مونهاية الدنيااا وربي البنات خيررر باالاف مررررررررررررررررررره واختي خلفت 4بنات وبعدهم كلهم اولاد قولوا ماشاءالله وربي البنات احسسسسسن بس انا مع كلام الاخت مامت جـــود والله ربي ماقد خيبني وربك رحييييييييم انت تضرعي له بالدعاء اخر الليله وفي خفيييييييه وسكون وشوفي

لذه طفوله

عاشقه قمر
الله يسعدك وينولك مرادك مشكوره الله يرزقك
زهره الوادي
مشكورررره يلعمري والله يسعد ويتمم لك بخير
مامت جود
مشكره الله يسعدك دنيا واخره

ساميه1

الله يرزقج بالحمل عاجل غير اجلا
والله يهدي زوجج ويصلحه لج يارب

أعلى