مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شورو علي وش أحسن جنسيه للخادمات....؟؟؟

سكااايب

السلام عليكم ... كيفكم صبايا...
خواتي بلقيسيات.. بصراحه أنا في حيره ...قلت بخذ راي خواتي في منتداي الحبيب..الموضوع أني بقدم خدامه ...ومحتاره نفسي أقدم غير الأندونسيات غاليات وغير كذا إغتنوا وصاروا يتشرطون وعلى كثر ماقدمت من هالجنسيه ماصلح إلا ثنتين تقريبا..والفلبينيات يمدحونهم من جهة النظام لكن يقولون عنهم نفس تشرط الإندونسيات وأكثر..والسيلانيات والهنديات نادر اللي يصلح منهم ..وش ريكم في النيباليات..يقولون فقيرات منكسرات يفرحون يأقل شي يقدم لهم..لكن مشكلتهم كافرات ..ويمكن يسلمون بس إش اللي يضمن لي...وغير كذى كل مادقيت على مكتب في السعوديه قالو مانقدم من النيبال ...
إحترت والله:no::no:..ياليت تفيدونا بأراءكم وتجاربكم..واللي تعرف مكتب في السعوديه تقول..منظرينكم...:icon26::icon26::icon26:

الحبشيات كويسات والله"

واعرف وحده جايبه كينيا"

نصرانيه طبعا بس الحمدلله الحين هي اسلمت"

والله يوفقك ان شاءالله"

سويسي

انا بعد نفس طلبك بس مستحيل اجيب كافره
وياليت احد يعرف احسن منطقه باندونيسيا يعني يكونون اهلها كويسين و طيبين

السلام عليكم
والله حبيبتي كلهم نفس بعض بس انتي تقدرين تخليها مثل الساعه
من غير ظلم طبعا
بس انا مانصحك ابداً بالثيوبيات
ترى بتكرهك حالك لسانهن طويل وتحط راسها براسك:dunno:

شموخ ملكه

افضل مناطق اندونيسيا انشاء الله انهم طيبين القرى البعيده عن جاكرتا يجونك ضعيفات وطيبات ونشيطات من الفجر تقوم متعودين على الشغل في المزارع من بدري لكن اخس حاجه اللي يجونك من العاصمه جاكرتا والله عند اهلي وحده من القرى ممتازه ماشاء الله وتصحى من الفجر ونشيطه وتحب الشغل ودها انك تكرفينها ليل نهار عكس اللي عندي من العاصمه ممرقعه وكسلانه وماتبغه الشغل وماتصحى بدري وغير اقولها سوي الشي عله منرفزتني لكن مجبره عليها محتاجتها بس انا مره مشدده الرقابه عليها والقريه اللي منها حقت اهلي اسمها سورابايا من باكيسوتارا واتمنى اكون افدتك

سويسي

افضل مناطق اندونيسيا انشاء الله انهم طيبين القرى البعيده عن جاكرتا يجونك ضعيفات وطيبات ونشيطات من الفجر تقوم متعودين على الشغل في المزارع من بدري لكن اخس حاجه اللي يجونك من العاصمه جاكرتا والله عند اهلي وحده من القرى ممتازه ماشاء الله وتصحى من الفجر ونشيطه وتحب الشغل ودها انك تكرفينها ليل نهار عكس اللي عندي من العاصمه ممرقعه وكسلانه وماتبغه الشغل وماتصحى بدري وغير اقولها سوي الشي عله منرفزتني لكن مجبره عليها محتاجتها بس انا مره مشدده الرقابه عليها والقريه اللي منها حقت اهلي اسمها سورابايا من باكيسوتارا واتمنى اكون افدتك
فعلا انا بحثت فالنت ولقيت كم وحده تمدح سورابايا
مشكوووووره يالغلا وما قصرتي

تفاؤل أنثى

شو انا اليوم متعجبة يعني لازم خادمات اهتمو ببيو تكم لحالكن واتقو شر الخادمات
هاذ راي لاتعصبو عليا انا اجد متعة في الاهتمام بعشي الصغييييييييييييييير مع العلم اني من 7 الصبح الى 5 المسا و انا بالشغل مع هيك ادخل بيتي و اعمل شغلي بكل حماااااااااااااااس

ياماها

والله انتي جيتى على الجرح الكل يبغى الشغالة الي تحب الشغل وتخلص فيه وماتكثر النقنقة ولا ترد وتقنع بالقليل وتحب الاطفال وتجيد الطبخ ولكن هن بشر يختلفن فانتي وحظك اهم شي انتي تاخذين حقك كامل وتعطينها حقها كامل وزياده بدون اهانات او احتقار او كثره انتقادات لان هذا هو مصدر الحقد والمشاكل كلها والله يعينك وانتي علميها على الطبخ عشان تساعدك اذا تحملتي او صار عندك ضروف تصير اتساعدك وعلميها على كل شي تبينه بالظبط وراجعي على شغلها كل يوم لين ما تظبط الشغل ولا تهملين بيتك وتخلين كل شي عليها ترى بشوفين بلاوي اذا تركتيها بدون مراقبه والله يستر عليك وعلى اولادك وزوجك منها هن شر لابد منه

أعلى