مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شورو علي خواتي

كرهتك

اخواتي العزيزات انا متابعتكم من زمان لكن اول مره اشارك بعد ما فاض بي الكيل والله العظيم وادور مساعدتكم ومساعدة المتخصصات \ادخل في الموضوع
خطيبي طحت عليه بالصدفه في منتدي من المنتديات متعلق في واحده من المشرفاتالموجودات في المنتدي لافه عيه بحكم انه مدير المنتدي
جذبت نظره بالمواضيع اللي تنازلها مواضيع ادبيه وخواطر واشعار كلها موجهتها له والمصيبه ردوده عليها واضحه حتي علاقتهم واضحه امام الجميع والله ما استحو والمصيبه انه حاطط اسمها علرف ي توقيعه
مره اقول لنفسي مو هو ومره اقول الا هو نفس المعرف ولو انه كاتبه بطريقه مختلفه
ياعالم راح انجن مدري كيف اتصرف كيف ارجعه تصدقون انه مقاطعني صارله عشرين يوم
ارجوكم شورو علي خواتي وش اسوي كيف ارجعه اعلمه اني دريت انتظر لين اشوف موقفه
مو هاين علي نفسي من شفت هاللي جالس يصير وانا وربي بسنخف والله اني طايحه مريضه بس مقابله الشاشه واتابعهم في الموقع اهو طبعا مايدري
المصيبه انها تقول انها طالبه في الجامعه واهو بعد حاط نفسه طالب في الجامعه اهو يكذب اهو موظف ومتعدي الخمس وثلاثين شوروا علي الله يخليكم وانصحوني والله احس اني بموت را سي بينفج الله يجزاكم خيرجميعا

الله يعينك والله وضعك صعب لكن حاولي تنصحينه يمكن لو عرف انك تدرين يتعوذ من ابليس ويترك هالتفاهات خاصة انه مو صغير وبالتوفيق ان شاء الله

ام اانس

الله يعينك يااختي
حاولي تلهيه عن المنتدى شوي لو بحركات بسيطة

latulipe

ادخلي نفس المنتدى باسم يجذبه ويحبه واضحكي عليه شوية وخليه يبعد عليها بنفس الطريقة
اظن مالها ذنب هيا اكيد مغشوشة فيه وما تعرف عنه شي

كرهتك

الله يجزاكم خير يابنات بس وشلون واهو مقاطعني والله لااشوفه ولا يكلني الله حسيب عيها اهي وياه

أم نور611

دامه بين بأيام الخطوبه أنه من هالنوع الله يكون بعونك وابو طبيع مايخلي طبعه

امل الصالح

وربي يا بنات النار شابه في قلبي
اللهم اجعل مافي قلبها برداً وسلاماً عليها كما جعلت النار برداً وسلاماً على ابراهيم

وليه هو مقاطعك عشرين يوم ؟؟

من رأيي لاتواجهينه لانك بكذا تريحين ضميرة و تسهلين عليه مهمة خيانتك بحكم انك عارفة وماسويتي له مشكلة

كأنك تقولين له خونني في المستقبل وبزعل عليك ومردي لك

*الصمت*

>السلام عليكم
اولا فترة خطوبه ويزعل عشرين يووو مو سهله هذا لانه شبعان عاطفيا من الحرااام
ثانيا اذا مو راعي صلاة استخيري في الامر والله بيهديك للصوااااب بس الاستخارة بالنيه الصادقه مو تستخييرين وانتي حاطه بالك انك بترجعيين له

تحيه للعلم

اخواتي العزيزات انا متابعتكم من زمان لكن اول مره اشارك بعد ما فاض بي الكيل والله العظيم وادور مساعدتكم ومساعدة المتخصصات \ادخل في الموضوع
خطيبي طحت عليه بالصدفه في منتدي من المنتديات متعلق في واحده من المشرفاتالموجودات في المنتدي لافه عيه بحكم انه مدير المنتدي
جذبت نظره بالمواضيع اللي تنازلها مواضيع ادبيه وخواطر واشعار كلها موجهتها له والمصيبه ردوده عليها واضحه حتي علاقتهم واضحه امام الجميع والله ما استحو والمصيبه انه حاطط اسمها علرف ي توقيعه
مره اقول لنفسي مو هو ومره اقول الا هو نفس المعرف ولو انه كاتبه بطريقه مختلفه
ياعالم راح انجن مدري كيف اتصرف كيف ارجعه تصدقون انه مقاطعني صارله عشرين يوم
ارجوكم شورو علي خواتي وش اسوي كيف ارجعه اعلمه اني دريت انتظر لين اشوف موقفه
مو هاين علي نفسي من شفت هاللي جالس يصير وانا وربي بسنخف والله اني طايحه مريضه بس مقابله الشاشه واتابعهم في الموقع اهو طبعا مايدري
المصيبه انها تقول انها طالبه في الجامعه واهو بعد حاط نفسه طالب في الجامعه اهو يكذب اهو موظف ومتعدي الخمس وثلاثين شوروا علي الله يخليكم وانصحوني والله احس اني بموت را سي بينفج الله يجزاكم خيرجميعا
اختي عبير خطيبج كبير بالعمر وشكله راعي سوالف واللي هذا اوله ينعاف تاليه

انا من رايي انج ما تتسرعين بالزواج استخيري مره واثنين وثلاث وبعدين مفروض تسألين اكثر

عن الريااال واذا تبين نصيحتي اختاري الرجل الصالح اللي فيه خير عشان تكون البدايه باذن الله صح

مو عشرين يوم مايدري عنج انا مستغربه ال 20 يوم مقاطعج ليش يعني زعلان مثلاً؟؟؟

تبين رايي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لعبي عليه لعبه محترمه بالمنتدى خليه يموت فيج انتي وذكائج عاد ياحواء وانتي قدهااا وعقب ماتهبلين فيه

وتحسين انه خلاص تعلق فيج هني بس اعترفي له انج انتي وانج عارفه سوالفه بالمنتدى والنت كله

قول لي والحين شكراً ماعاد تلزمني والباب يتعذرك وياليت كل واحد يشوف دربه خلييييه يشب ناااااااااااار

مثل ما انتي شابه نار الحين عسى ربي يحفظج ويبرد النار اللي بقلبج

تقبلي مروري وياليت تعلميني شصار معاج عقب ما تنفذين خطتي<<<<ثقه :flex:ههههههه

كرهتك

مشكورات يابنات علي ردودكم والله يجزاكم خبر
ادعولي يابنات ان الله يهون علي وربي احس اني بموت من القهر
يعني مثل متقول اهي في المنتدي ممكن الواحد يعشق قلم شخص وبعد كدا يؤدي الي عشق الشخص نفسه والمصيبه انها كامن طالبه رده بالتحديد وبعدها فتحتله المجال

أعلى