مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شورو علي أخاف أسكن معهم أندم

زهرة خزاما

السلام عليكم يبنات بلقيس كيف الحال انشاء الله اتكونو بخير ,حبيت اخذ رأيكم في موضوع منى عرفه أليسويته صح ولا خطأ,جاني زوجي أليوم يقولي أن أخوه ألكبيرأقترح عليه أنهم يبون يشترون بيت كبير بحيث يصير لكل واحد شقه ويبون على قولتهم حوش مشترك للجميع وصراحه أنا ماعجبتني ألفكره أبد وقلت لزوجي أنا مائبي أسكن في شيء مشترك لأني مائبي وجع رائس, و أنا ماعندي مانع أذا تبي تشترك مع أهلك بلبيت بس بشرط أني مأبي شيء مشترك حتى ولو كان الحوش لأني عشت معهم فترة{5}سنوات ومحسيت أني متزوجه ألابعد مانقلت في بيت ألوحدي ولمشكله أناأمه مصره وتحاول تقنع زوجي وأنا خيفه أرجع أسكن معهم أندم :icon1366:

قطوة صغيره

اذا مب مرتاحه من الفكره وجربتيها ونارتحتي لاتوافقين عليها شوفا حل ثاني

اعتقد اذا انتي ساكنه في بيت مستقل لايوجد سبب يجعلك تتركين بيتك والسكن في بيت مشترك خصوصا كما تقولين انك جربتي الحياه معهم ..واذا كان زوجك مصر اساليه اولا هذاالبيت المشترك سيكون بأسم شخص واحد من العائله ام سيتشارك الجميع بامتلاكه ؟ وهذا الشي في الحالتين صعب لانه مثل ماقلتي شقق .. وقولي له بأنك تريدين الاستقلال بالبيت حتى تشعري بالامان مع اطفالك بحيث يكون لهم بيتهم الخاص .. وحتى لاتحصل مشاكل في المستقبل في حال سكنتوا في بيت مشترك .. سواء مشاكل عائليه او مشاكل في ملكية المنزل والحقوق ...
بالتوفيق

زهرة خزاما

:blush-anim-cl:مشكوره ياقطوه أصغيره والله يجزاكي خير,الله يجزاكي الجنه ماقصرتيsweetlove:msn-wink: الله يعطيكم ألعافيه:a194:

أعلى