مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شورو عليا الله لايحرمني منكم

سمرء غير

حبيباتي واخواتي انا دايم ارد عليكم واليوم ابغاكم تردو عليا المهم انا زوجي حبوب وطيب بس عصبي عادي اتقلمت على العصبية وصرت اطنش مو عشانو لا عشان نفسيتي وعشان انا احب الحياة وفلا مرة المهم انو عيالي يبون يطلعو ويغيرو جو وان مو حابة اروح وقلت ياخذ الاولاد ويطلع معاهم وان ابغى اروح عند اهلي والله مالي خلق وعيالي ماشاءالله كباربس حابة اكون لحالي يعني حرام ماشاء الله هو لسه جاي من السفر وكان لوحدو وانا كنت مع الاولاد واختبارت ومشاكلهم الله يهديهم يعني من حقي اروق شوية صح ولا لاوبعدين انا لسه شايلة بخاطري منو علشان كان يبي يتزوج وانا قلتلو ماعندي اي مانع عاد هو فرح بس في شرط انو يطلقني والاولاد ماابيهم خلهم معاك طبعا ماوافق المهم انو ماعاد قالها الا بمزح بس والله مو قادرة انسى هذا الموضوع حاولت كثير بس ماقدرت طبعا انا ما اخلي يلاحظ انو الموضوع ماثر عليا ابدا والله يابنات وزني نزل من القهر كان وزني 80والحين 58شفتو الهنا قولولي شنو اسوي

ههههههههههههههه الحلو في الموضوع انك صرتي رشيقه انا امزح قلبي انتي من حققك ترتاحي وهو يشيل هم عياله عادي انا احس مافي شي خليه ىسافر مع العيال وانتي اجلسي في المكان الي يرحك وسوي لنفسك جو وان بصطي هاذا من ابصط حقوقك انا معاكي في قرارك

صبرت ومليت

اذا كان راضي عادي

والله ان اذا قلتله خذهم شوي عند امك قال انا ماني حضانه

نور عيني.

حبيبتي اهم شي الرشاااااااقه لا تفكري بشي ثاني ====>> امزح هههههه

من حقك ترتاحي وتاخذي نقاهه وعلى قولتك عيالك مو صغال عادي جدااا ريحي راسك كم يوم عند مامتك وخلي يجرب يحوس معاهم هذيك الساعه بيحرم يجيب سيرة الزواج

قيودالروح

عيشي بهدوء

غاليتي...
:1:

اعرف ناس من واقع الحياه ازواجهم ماعندهم سالفه غير انهم
يتزوجوا عليهم
كذا بس نوع من انواع المزح الثقيل يعني يبين انه يقدر
بس صدقيني الرجال اللي يكرر هالسالفه ماهو جاد
وحطي شي واحد في بالك اذا كان بيتزوج عن جد ماراح يعترف لك
كبري عقلك وعيشي حياتك ترى هالايام بتمر من عمرك لاتضيعيها
بالوساويس
واحتوي زوجك وانسي وتصالحي مع نفسك