مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوا الحل مع شغالتي ؟؟

الشريرة2

السلام عليكم أخواتي أردت منكن نصائحكن في الموضوع أعلاه
المشكلة كالعادة خادمة هذه ثالث خادمة لي ..
الخادمة الأولى : جلست معاي 7 أشهر ما كانت تعرف الشغل و بدأت تتغير علي و تريد طلعات و أتنازل عنها لأنها كل يوم تحصل على أفكار من الشغالات الأخريات الى ان طفشت منها و سفرتها لما رفعت صوتها علي .
الخادمة الثانية : ما كانت تعرف تشتغل أو الأصح كسولة و كانت طويلة اللسان على أمي و نفس الشئ تحصل على أفكار من صديقاتها عن طريق الهاتف فتنازلت عنها بعد 8 أشهر ( ما بغيت أخسر فلوسي )
هذه الثالثة : اول ما جات منعتها من أن تحمل موبايلا و انا سأعطيها موبايلي في الأسبوع مرة عشان تكلم أولادها .. فلاحظت عليها من اول يوم جات فيه أنها ممثلة بارعة .. أي أنها تحاول أن تظهر في أحسن صورة و خصوصا أمام الناس و زوجي حتى يفكروا أنها شغولة جدا .. و هي طبعا تشتغل لكم مو بالطريقة ايللي تظهر بها .. ومن عدة مواقف اتحت تمثيلياتها و لكن لم أكلمها أهم شئ تشتغل .
قبل يومين أكتشفت أن عندها موبايل و على حسب كلامها بس تراسل أولادها و البطاقة مال بلدها .. و أنا متأكدة أن عندها سم كارد آخر بلدي .
لأسباب تتعلق بشغلها و فنتنها مع شغالات أهل زوجي و بسبب الهاتف و هو أقوى سبب نازعتها أي تهاوشت معها و قلت خلاص بسفرك بسبب خيانتك لي ..
قلت بس عشان تخاف و هي خافت و بكت بقوة وقتها اعطيتها موبايلي و اتصلت على أولادها و قلت يللا قولي لهم اني جاية بكرة .
و في اليوم التالي رحت عند اهلي و نمت عندهم بالليل و هي هناك في بيتي
في صباح اليوم ايللي بعده سمعتها جارتي تبكي و تنوح بقوة و لما سألتها قالت اها بأن بنتها الصغيرة لما سمعت خبر رجوعها فرحت لدرجة انها سقطت من على الدرج و تكسرت و الحين هي في المستشفى .
المهم لما رجعت البيت المساء حضنتني و بكت بقوة .. خليت نسي أفكرها تعتذر فطبطبت على ظهرها و قلت لها خلاص ما تكرري ايللي عملتيه و اسمعي كلامي .
ما قالت شئ إلا انها استجابت لي ( كثير رحمتها لدرجة بغيت ابكي )
و اليوم خبرت اختي بان حالة بنتها خطيرة و أن أولادها يريدوها ترجع البلاد
و تبكي و تردد اسم بنتها لما تحس أننا قريب منها و نسمعها و لكن الجميع يطنشها
و عادية جدا في أوقات أخرى
خبروني ويش أعمل ؟؟ ويش رأيكم هي تكذب أو تكون صادقة وكيف أعرف ؟
لعلمكم أمس كملت 8 أشهر فقط و أنا ما أريد أسفرها و أخسر على الشغالات على الفاضي
هم ما يخسروا شئ يطلعوا من بلد يروحوا لبلد . قبل ما تجي عندي اشغلت في دولتين خليجيتين فقط لمدة شهرين في كل بيت .

تشكي ابكي

والله الشغاله من تفكر تروح ديرتها مافيها رجاء لازم بتروح

وانتي ذكرتيني بمعاناتي قبل ماضبطت معاي الا برابع شغاله

نصيحتي لك اصبري عليها شوي وشوفي اخرتها ضبطت ولا مالك الا انك تسفرينها لا تجيب لك مصيبه بعد

ام نصيب

اذا هي تبغى تسافر سفريها وافتكي من في جابت الموبايل هذا سبب يخليك تفكر ي فتسفيرها

روح تائهه

الله يكون بعونك إذا صممت ع السفر خليها تتقيد بالعقد بحيث إنها تدفع ثمن تذكرتها وربي معاكي والله يكتب لك الخير

lmis

اف انتي مثلي كل سنه اقدم علي شغاله ومايكملون معي سنه ولولا مرضي كان استغنيت عنهن الالابد بس انا ه مرة ابكتب شرط في العقد انه ما فيه موبايل وتكلم اهلها مره ف الشهر وباخذ وحده صغيرة لازوج ولا عيال تطفشني فيهم وشغالتك وقولي لها تكلم بنتها لحد ما تطمن عليها واذا لازمت تسافر خليها تسافر علي حسابها وربي يعوض عليك

متفائلة$

اكيد تستقدمي اندونيسيه استقدمي من بلد مايعرف هذي الحركات وماهي مشتغله قبل الله يعينك

الله يعينك نفس حالت امي تعاني من الشغالات شغالت امي في رمضان..... انا تهاوشت معها عشان انها اطنش وشغلها مرة بارد وقلتلها وين الغرض الفلاني طنشتني وماردت علي وعصبت وقلتلها طلعية وماعبرتني وراحت المطبخ وجابت سكين
تبي تذبحني الله ياخذها وامي شافتها بغت تنهبل واخذت منها السكين بالقوة والمشكلة انها اول ماجات تبغاء تسافر وتسوي نفسها مريضة وتمثل علينا بس طنشناها ويو جات وكملت 3 شهور انحاشت وجبناها من عند الشرطة ..بس الحين بعناها على ناس لان باقي لها سنة اقامة وقلتلها امي مافية سفر انتي يبغاء سفر لازم خلص اقامة ولا روحي (سجن ) عشان كذ خافت وكملت شغلها عند الناس الي عندهم الحين

يااختي لاتصدقينهم تراهم كذابين مو كل وحدة تجيك تسفرينها لانك انتي الخسرانة

الله يكفينا شرهم يخوفون

الشريرة2

الله يعينك نفس حالت امي تعاني من الشغالات شغالت امي في رمضان..... انا تهاوشت معها عشان انها اطنش وشغلها مرة بارد وقلتلها وين الغرض الفلاني طنشتني وماردت علي وعصبت وقلتلها طلعية وماعبرتني وراحت المطبخ وجابت سكين

تبي تذبحني الله ياخذها وامي شافتها بغت تنهبل واخذت منها السكين بالقوة والمشكلة انها اول ماجات تبغاء تسافر وتسوي نفسها مريضة وتمثل علينا بس طنشناها ويو جات وكملت 3 شهور انحاشت وجبناها من عند الشرطة ..بس الحين بعناها على ناس لان باقي لها سنة اقامة وقلتلها امي مافية سفر انتي يبغاء سفر لازم خلص اقامة ولا روحي (سجن ) عشان كذ خافت وكملت شغلها عند الناس الي عندهم الحين

يااختي لاتصدقينهم تراهم كذابين مو كل وحدة تجيك تسفرينها لانك انتي الخسرانة

الله يكفينا شرهم يخوفون

صحيح ليش أخسر فلوسي عليها ..
أنا مفكرة إنها حتى و لو سافرت على حسابها راح بخسر المبلغ مال امأذونية و المكتب حوالي 8000 ريال سعودي
أحس أنها تستعطفني لأني اتعامل معها بطريقة ثانية مو بالطريقة ايللي متعودة عليها
لدرجة ان أهلها من هناك راسلسين رسالة على رقمي أنهم محتاجين لها ضروري تسافر
و ما أريد ادخل زوجي في الموضوع وحدي لازم أتصرف معها
جنسيتها فلبينية أما الأندونيسيات فتوبة إني أجيبهن
و لا ويش رأيكم

احذري من الفلبينيه لانها حقوده مهما كانت المعامله زينه يعني لو تبي تسافر سفريها خلاص والا ترى ترتكب جريمه

اذ حسيت انك مارتحتي لها ولا ماصارت تشتغل زين بيعيها وجيبي وحدة ثانية وذا هي ماهي ملزمه على السفر وشغلها زين خليها اتكمل عندك اهم شي لاتخسرين فيها والله حرام ندفع فيهم 8000وتروح بلاش وعامليها زين وقولي لها انتي جايه من الفلبين عشان شغل سنتين لزم خلص بعدين سافر ولا روحي عند ناس ثاني هذا كلام مكتب والله يعينك عليهم

الشريرة2

اذ حسيت انك مارتحتي لها ولا ماصارت تشتغل زين بيعيها وجيبي وحدة ثانية وذا هي ماهي ملزمه على السفر وشغلها زين خليها اتكمل عندك اهم شي لاتخسرين فيها والله حرام ندفع فيهم 8000وتروح بلاش وعامليها زين وقولي لها انتي جايه من الفلبين عشان شغل سنتين لزم خلص بعدين سافر ولا روحي عند ناس ثاني هذا كلام مكتب والله يعينك عليهم

هي زينة و تساعدني في شغل البيت .. أنا محتاجتنها
بسوي مثل ما قلتي أختي العزيزة

أعلى