مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شمالي شرقي وشمالية شرقية..للجميع

بـ سـ مـ هـ

هاي بنوتات

كيفكم ان شاء الله تمام

أنا زوجي شمالي شرقي وأنا شمالية شرقية

ولكن بما ان ((ليس الذكر كالأنثى)) حبيت أذكر بالآتي:

1-مو شرط بما اننا اثنيننا من نفس الشخصية انه نكون مثل بعض في درجة الصفة نفسها يعني

أنا أحب الترتيب والنظام والنظافة جدا وأحب الديكور ((لأني انثى)) وزوجي يحب الترتيب والنظافة لكن هذي الصفة في الاناث أكبر من الذكور حتى لو كنتي كسولة وفوضوية تظلين انظف وأرتب من رجل كسول وفوضوي فهنا اختلف أنا وهو في الدرجة..

2- مو شرط نكون في نفس درجة كونك شمالي أكثر أو شرقي أكثر
يعني

أنا زوجي شمالي للنخاع لكن الحمدلله مو متطرف وأنا شمالية ولكن درجة الشرقية عندي أكثر من زوجي فهنا نختلف في طريقة التعاطي مع المشكلات
فزوجي اذا صار مشكلة يحب الصمت وتأجيل الموضوع لوقت ثاني(( شمالي)) وأنا أحب النقاش إلى حد الجدل((شرقية))

اذكر لكم مواقف تدل على هذا الاختلاف:
مثال على النقطة الأولى:
أنا عندي حمام الضيوف اكرمكم الله ما أحد فينا يستخدمه..لكن تقريبا كل اسبوع لازم امسحه وأشيك عليه من الغبار..
زوجي يقول ليش تتعبين عمرك وتمسحينه خليه اذا جاء ضيف امسحيه((رجل)) وأنا ما تطاوعني نفسي اخليه اذا قعد اسبوع وشوي ما نظفته احسه اوصخ مكان في العالم(( انثى))

مثال على النقطة الثانية:

لمن ناجي نغير شيء في البيت نتكلم شوي في الموضوع وبعدها يقول زوجي خلاص خليني افكر يعني يبغى يفكر بصمت((شمالي))
أنا أحب اقعد اطرح افكار ونتناقش في الموضوع ((شرقية)) << قاعدة أحاول اغير هذا الطبع لأنه ما يناسب زوجي

وياليت من كل وحدة مثل حالتي تعطينا مواقف ومو شرط تكوني شمالية شرقية أي شخصية ينطبق عليها هالكلام

وياليت نتناقش في هالموضوع

وبث:shiny:

فعلا.. اتفق معك..

مثلا أنا شرقية جنوبية.. أميل للانفراد و البعد عن الناس.. ما أحب كثر الكلام.. ما أشكي كثير.. أحاول أحل مشاكلي بنفسي.. لما أتضايق أسكت و أسرح أبحث عن حل للمشكلة.. و صفات كثيره يعتبرونها الناس صفات رجال.. لكن لو رجال بمثل نمطي بيكون عنده هالشي أكثر مني

أمي شمالية شرقية و زوجي بعد.. و نفس الفروق اللي ذكرتيها لاحظتها بينهم..

هواجسهـ

ياليت تفيودوني انا بعد

شماليه شرقيه وزوجي كذلك

توني ماااادخل علي .. يعني ماااادري وش المفروض اعمل بالضببببط

فديتكم تفاعلوا مع صاحبة الموضوع ..

الله يوفقهااا يارب

تيماء3

صباح الخير
حبيبتي انا زوجي شمالي شرقي بس بطريقه متطرفه جدا ارجو منك تساعديني ايش اللي يحبه وكيف طريقه التفاهم وكيف يراضيكي لما يزعلك وكيف تردين عليه اذا اتجاوز حدوده اتمنى اللي عندها فكرة عن الموضوع ماتبخل عليه حتى لو برابط مفيد عن الموضوع
المشكله انا جنوبيه احسه في وادي وانا عايشه في وادي ثاني مافي اى تفاهم

أعلى