مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شمالي جنوبي شرقي غربي .. طنشيـــــــــــه !!!

Bashaier

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلمة طنشيه وطناااااش وطاااااف واحقريه .. حيل انتشرت بالمنتدى بشكل مو طبيعي

صحيح إني جديده بالتسجيل لكني أشوف المواضيع من قبل لا أسجل وحسيت العلاقة الزوجية صايرة حرب أكثر منها سلام

أنا شخصياً أنصح بالطناش لكن متى ؟ ووين ؟ وبأي موقف ؟ ومنو الغلطان ؟

إذا كان الزوج عصبي ولسانه طويل وغلط علي .. صح أحقره وأسكت لحد ما نتناقش بالموضوع بهداوه أو ممكن أمرر الموضوع بمزاجي إذا كان ما يستاهل .. وإذا الموضوع كبير أسكت وأطنش لحد ما يحس بغلطه بس بدون لا أقصر بأي حق من حقوقه

لكن تكون العضوة كاتبه مشكلة طويله عريضة هي اللي مطولة لسانها وماسحة بكرامة زوجها الأرض وتاركته من غير لا ياخذ حقوقه وفوق هذا أشوف الردود : طنشييييييييه واهو بيرجعلج ويبوس راسج بعد !!!

بالعقل هذا رد ينكتب ؟ ليش إن شاء الله حنا ماخذين أزواجنا عبيد لنا ولا مافي بالدنيا حرمة غيري ؟!!

أكلمكم عن تجربة .. أول الزواج طنشت وراضاني بعدها بدقايق .. بعدها طنشت وراضاني بعدها بساعات .. بعدين طنشت وصرت أنام الليل ودمعتي على خدي وممكن يراضيني على موعد الغدا

ووصلت مرحلة من الطناش إني قعدت عن أهلي شهر ما سأل فيني !!!! كان يدخل عندنا يشرب قهوة ويحلي ويلعب مع بنته ويسولف ويضحك ويقول مع السلامة ويطلع !! بالأخير أنا اللي قلتله يا فلان تعال إخذني !!!!!!!!!!

حتى الحقران له أصول ..

واللي ضايقني أكثر من هالنصايح الهدامة بعض الألفاظ القبيحة مثل : إمشي عنه وهو يلحقج مثل الكلب ! أو بيرجعلج منكس قرونه !!!! أعوذ بالله من هالكلمات .. هذا الزوج اللي قال عنه رسولنا صلى الله عليه وسلم : لو كنت آمرا أحدا أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها.

يا أختي الكريمة انتبهي لبيتج ولزوجج ومو كل نصيحة تسمعينها بمحلها ..

الواثقة2010

صح لسانج

المشكلة في بنات يطبقون كل شي بدون مايفكرون

زين شوفو اذا هالشي يناسب وضعكم او لا !!

يعطيج العافية

كلام سليم مية بالمية ... سلمت غاليتي العلاقة الزوجية يجب ان تتوج بالاحترام و الرقي في التعامل و الذوق العالي .

اكيد كل وحدة اعرف برجلها
وكيف تتعامل معة
زوجي نفع معة الثقل لكن لو اطول علية يمكن ينعكس الوضع
وخير الامور الوسط لاتصييرين مخفة ولا ثقيلة

عتاب عشاق

ماصار زواج صارت حرب يوم اطنش وهو يطنش
الصراحه احس ان طيبة الزوجه راح تخلي الزوج مثلها لان الزوج هو مراية الزوجه
مشكوره يالغلا...

ام صهيب 22

السلام عليكم

صح مليون صح بارك الله فيكي لازم الثقل وليس الاحتقار يعني مالي دخل فيه لا بس مع الازواج اعتقد لازم برود الاعصاب وليس البرود الكلي ومن اين لنا ببرود الاعصاب

مشكورة اختي وجزاكي الله خيرا

celine05

مشكووووووووووووورة كلام رزييييييييييييييييييييييين

تعب قلبي

لا انا ماقهرني شي قد

ماقهروني قولت بعض الحريم ..

زوجك مثل طابع البريد اتفلي عليه يلصق!!!!

بجد بجد عييييب

,,

كلامك مرره عجبني .. تسلمييين

التطنيش وبرود الأعصاب حلوو

ويجيب نتيجه ... بس موب اي وقت

إذا كان الزوج عصبي ولسانه طويل وغلط علي .. صح أحقره وأسكت لحد ما نتناقش بالموضوع بهداوه أو ممكن أمرر الموضوع بمزاجي إذا كان ما يستاهل .. وإذا الموضوع كبير أسكت وأطنش لحد ما يحس بغلطه بس بدون لا أقصر بأي حق من حقوقه :c014:

كلام سليييييم

الموقف هو اللي يحدد ردةفعلك اذا غلطان طنشيه واذا انتي غلطانه حاولي ترضي بسرعه ولاتخلي الزعل يطول

Bashaier

جزاكم الله خير يا بنات على ردودكم الحلوة

تعب قلبي مو بس الطابع وبعد في غيرها ..... بس ماراح أكمل

ريضان

اختى كثير من الزوجات ماخذين الزواج على انه ساحه قتال خاصه اذا احد قال لها اذا قالك شى ردى عليه واذا ماعطاك اللى تبين امسحى فيه الارض من اهلها او صديقاتها وتفكر الحياة الزوجيه لازم يوفر كل شى حتى لو كان هالشى تافه انا اعرف وحده لاعبه بزوجها على اقل شى تزعل وتروح بيت اهلها وتطلب رضوه مبلغ وقدره مع انها مده زواجها بسيطه مستغله فيه الطيبه الزايده نست ان فوقها رب ينظر ويمهل

Bashaier

حياكم الله :)

ريضان

الزوح بيمل بالأخير .. جربتها وشفتها بعيني مهما كان قدرج عنده خلاص كل شي وله حدود وممكن يبيع البنت بأي لحظة ويقولها مثل طلعتي بكيفج ترجعين بكيفج

بصراحه واحد عنده حرمتين وحده اذا عصب تكلم كلمه وحده بس كلمتها تازن بلد ويسكت لاواللي يقهر يجي يراضيها ويعطيه 400 او500 اللي يقدرعليه والا هي تعودت وكا ماتزعل يراضيه بالفلوس حتى لو كان الغلط منها والثانيه متعبه نفسها علشانه طبخ وغسيل وكرف حتى دقيقه ماتفارقه لدرجه اذاجن بناتها تجلس معه وتتركهن وتعالو شوفو وشلون يعاملها اهانه وسب ويقول اطلقك وزوجتي احسن منك ويكره بناتها ويحب بنات اللي يراضيه مع ان بنات هذيك حنونات حسبي الله ونعم الوكيل بعضهم يستاهل تنطشينه وبعضهم يستاهل تحطينه فوق راسك والمراءه تشوف الجانب الحلو وتبعد عن الجانب السئ في الرجل واصابعك كلها موسووا لان بعض الحريم اول مايقعد يهاوش تصارخ بوجه وطلع كل اعيوبه والاشياء الشينه اللي سواها بعدين يتعود ينفس غضبه فيها اذا ضايقه شي اتمنى لكل الموجودات التوفيق

نواره99

بس حبيت اضيف
ان الشمالي ماينفع معاه التطنيش والتطنيش يكون ع حسب نمط الرجل وشخصيته وحسب المشكله اذا تستدعي التطنيش او لا ومشكوره ع الموضوع

Bashaier

مشكورين بنات على المشاركة

بالعكس الشمالي التطنيش له بس يعتمد ليش ومتى .. لأنه سريع الغضب فما تقدرين تردين عليه ولا بتنقلب الدنيا

التنطيش يكون باحترام يعني صمت وهدوء وانسحاب
مو بنظرة استهزاء وتعطينه ظهرج وتمشين !

أعلى