مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شماليه وعذااب الجنوبي

السلام عليكم

شماليه غربيه

احب الطلعات والسفرات وووو

جنوبي شرقي

رومانسي دايم مولع خخخخخخخخ

الصراحه مشكله

استغفرالله

الحمدالله انا وزوجي كل شي تمااام

بس فيه شيئين مو ملبينها لبعض

هو مايعطيني الطلعات والسفرات بس يوعد بما انه جنوبي شرقي

وانا مو دايم مستعده للجنس

جد احس مع الايام بيطفش

بنات الحمدالله انا حلوه ودلوعه والله مااقصد امدح نفسي بس عشان تتفهمون الوضع الي عايشينه انا وزوجي ..

لما يشوف حركه تعجبه ويلمح للجنس على طول اغير الموضوع واتهرب
وطبعا هو الله يهديه مايحب يسوي شي وانا مو داخله معه جو ..
الجنوبي بينهبل

انا خايفه عليه ذنب حاولت اغير من نفسي بس مااقدر نادرا تلقوني انا ابي هذا الشي بس ليلتها مااقصر معه

عشان كذا بدا يقول عني انانيه هع هع

وهو مررررررررررررره رومنسي واكثر حركاتي تغريه مع اني مااتعمد الاغراء

لو اني امشي معه مثل مايبي اتوقع كل يوم تصير هاذي الشغله خخخخخخخخخخخ

تعرفون افكر بايش وانا اكتب الموضوع اقول اكيد الحين بيهاوشوني الجنوبيات زوجات الشمالي يعني بيحسون بزوجي ..هههههههههههه

تكفون لا تنسوني بدعواتكم

والي تبي اي استفسار عن الاشياء الي تغري الجنوبي انا حااااضره مع انها تطلع عفويه واتفاجئ بردة فعله صرت افكر اهمل نفسي عشان مااعذبه والله مااقول هالكلام غرور بنفسي بالعكس احس اكثر حركاتي عاديه بس الجنوب اي شي يحرك مشاعره .......

اتمنى فهمتوني

Ms.RoZa

اغرب استشاره قريتها بحياتي ^^
وش فيك عكس الناس الله يصلحك ههههه !

.PRADA.

//

سبحان الله كأني انا اللي اتكلم ! >>> هلا والله معك شماليه غربيه زوجه جنوبي غربي :)

من ناحيه السفرات والطلعات حاولي تخصصين يوم في الاسبوع للطلعات ومشاويرك الخاصه وحاولي تخلينه يشاركك في التخطيط لاي رحله او تمشيه واختارو اماكن تناسبكم انتم الاثنين .

اما من ناحيه الجنس , امممممممم للاسف احنا شماليات ماتهمنا العواطف زي الجنوبيين ومانكون مستعدين دائما اغلب الوقت تأديه واجب مو اننا راغبين الشيء

شكوى لله :) اتمنى اذا في احد عنده حل لهالمشكله يفيدنا

ماشاء الله عليك خيتو يلااا اتحفينا بحركات انا مادري شنو نطمي بس زوجي جنوبي غربي ومجنني ومتعبني ولا شي عاجبه فين :(بالرغم اني على قدر من الجمال والبياض ماشاء الله علي

بس مادري شنو اسوي معه

ههههههههههههه
الله يوفقك يالغلا
بس ما ادري احس انك عروس ولا عروس ولا عروس
وحده من هالثلاث <<قولي قسم

لا والله جد شكلك عروس
الله يهنيك ويوفقك وان شاء الله
كللللللللل ايامك
تكون عثل يا عثل

بس ما تلاحظون ان غالبا بس مو دايم
الجنوبيات يتزوجون شماليين والشماليات يتزوجون جنوبيين
وحياتهم تكون تمام

&شوكليت&

تسالين عليك ذنبي
انا والله ما افتي بس من تجربتي اقوله تزعل اذا غيرت الموضوع
يقول لو ابي ما خليتك بكيفك
عادي فكرة وطرت
اقوله تعرف ورانا ملائكه وكذا وانت تدري
يرد :::لا لا خذي راحتك...
من جد قمة الرومنسية الله يحفظنا من العين

حبيبتي اشبعيه لا يروح للحراااااااااام
مثلي عليه انك داخله جو
وبالتوفيق

الشماليه مافيها عوااااطف غلطااااااااااانين انا اتكلم عن الشماليه الشرقيه

بس ماتطلع العواطف الا في وقتها ........... :)

جل احترامي لصاحبة الموضوع وربي يسعدك مع الجوجو الشرقي

ماشاء الله جوجو شرقي يعني يكمل شخصيتك انتي شماليه غربيه حلووو

ايه الجنوبييين كولهم رومانسيين

لا انا مو عروسه يمكن لي ثلاث سنوات

بالنسبه للاشياء الي تغريه كثيررر واكثرها تطلع مني عفويه مثلا يمدحني استحييي واضحك ينهبل يقول ايوه استحي زياده واضحكي ضحكتك وانتي مستحيه تهبل طبعا انا ضحكتي لازم بصوت يعني مو ابتسامه >>>>>>> احسه شي عادي بس الجنوبي

ومرره كنا زعلانين من بعض اليوم الثاني لما صحيت لبست بجامه عاديه ورافعه شعري بشكل عشوائي ولابسه خلخال خخخخخ يعني نعوووم شوي ولبسته مااقصد الاغراء هع ولما تصاللحنا يقول بالقوه مسكت نفسي دوختيني بالخلخال >>> اتوقع انهم يحبون التغيير والاشياء النعومه والعفويه حتى لو مو ذاك التناسق

ولما اتضايق من شي اقول اهـــــــــئ مايحبني واقولها ورى بعض على طول يجي يبوسني ويقول لا خلااااص واحس تعجبه هالحركه >>

باختصار مافي شي محدد يغريه اي حركه فيها دلع يحبها

وعشان اكون صريحه معكم انا الحين لي 3 سنوات متزوجه
وفي بدايت زواجنا كان دايم يقول تدلعي انا احب الدلع وماكنت فاهمه وبعدين مع الايام عرفت انه اكثرر الدلع يطلع بعفويه ...

على فكره يحب الشفايف احيانا اتكلم معه باي موضوع يقاطعني ويقول عيدي اخر كلمه واعيدها بكل براءه على بالي ماسمعني وبالاخير اكتشف انه تعجبه شفتي وانا اقول هالكلمه ..

شفتوا ان الجنوبي اي شي يثيره بس المشكله بالشماليه الي من ناحيه الجنس دوم مزاااجيه وين مره تنصاد خخخخخخخخ

آهات انثى

ايه لو جنوبيه غربيه متزوجه جنوبي غربي قمه الكسل والبروود اخاف نتجمد

السفر والطلعات مالها حل

لما اطلب منه نتمشى يتردد كثير واحاول فيه وابكي وبعدين نطلع ..

بس طلعاتنا مو كثير .. بديت ايئس منه واقوله ان شاء الله ربي يعوضني ..

خخخ على فكره يستااانس بالمزح كثيررررر قبل كم يوم اقوله اختي بتتزوج وبتروح تتمشى بكلمها واقولها بروح معاكي ههههههه جلس يضحك

البنات الي يسالون عن الاشياء الي تغريه ماادري ايش اقول بس اغلبها عفويه بس اذا ذكرت شي قلتلكم ..

بس ماقلتوا ايش الحل ...

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ماشااااااااااااااااااااااااء الله لا قوة إلا بالله
اعذريني ياوخيتي ماني شايفة عندك مشكلة تدورين لها حل...
قومي صلي ركعتين شكر لله.

بنات مافي بيت مابه مشاكل

وقبل فترة صارت بيننا مشلكه بغت توصل لالطلاق بس الحمدالله ربي جمع فينا حب التفاهم والنقاش الي وصلنا للحل بس يابنات انا بطق انا اموووت ع الطلعات والتمشيات بذات ان ابوي حرمني منها الله يطول بعمره ولا يحرمني منه

كنت لما اطلب من ابوي يمشينا مثل باقي الاطفال يقول اذا جانا العريس نشرط عليه يمشيك وخلاص اعجبتني الفكره دوب انخطبت وافقت وتزوجت وعمري 18 سنه ..

بس عاد نصيبي اني اتزوج زوج مافي مثله بهالدنيا بس احلامي بالطلعات والتمشيات الله ماكتبلي ...

ابي حل كيف اقنعه نطلع ونتمشى تكفووون الاجازه قربت والله احيانا ابكي وبنفس الوقت لما اشوف غيري عندها مشاكل اكبر من كذا اقول الحمدالله ..

أعلى