مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شلل دماغي

جرح الشوق

مرحبا حبيباتي
عندي بنت عمرها 5 س وقريب بدش 6 بس لحد الحين لا تمشي ولا تحبي واذا جلست جلستها مو سيده ما خليت وصفه شعبيه ما طبقتها فيها و سفرتها للهند وماكو فايده والحين علاجها علاج طبيعي بس للاسف ما يستجيب وهي تبارك الرحمن ذكيه جدا وتحفظ كل شي بس لاحد الحين تستخدم بامبي .
للعلم هي بكري وكانت ولاده مبكره 28 اسبوع للحمل وظلت ف الحاضنه شهرين
حابه اعرف اذا احد عنده حاله نفس حاله بنتي واذا شفى منها او لا
او اذا فيه علاج حقها
ودعواتكم لها بالشفاء
للعام انا استخدم لها دواء التاناكان
سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني .

اااااااااااااااااااااالله يشفيها و يحفظها من كل سوء
تشوفينها سليمة معافاة
اااااااااااااااااللهم أمين

حلآووه

اللهم يـآربـ يآاكريم يآاودود يآودود يآاذا العرش المجيد يآافعآل لمآايريد يآامبدئ يآامعيد يآاربـ العآالميــن يآاسميع يآامجيب يآاشافي إشفي إبنتهآا وعآافيهآا
يآارب قدر لهآا الخير يآارحيم يآارب تجعلهآا تشوووف بنتهآا وهي بأتم صحهـ وعآافية...يآارب لآاتحرمهم الأجر...
اللهم إغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم وألأمـواات
اللهم إشفي مرضاانا ومرضى المسلميــن..
وإشفي أمي يااارب ..

إقري عليهاا عليك بالقران..

شئ اخر

حبيبتي الله يشفي لك بنتك000
وتشوفيها عروسه0000
انا بنت عمتي حالتها اسؤا من بنتك0000
وداها ابوها لمركز بالاردن 000داخلي00
يعني حطوها ورجعو السعوديه000
وكل شهرين يزوروها0000
طبعا لانهم شافوا تحسن كبير بحالتها00
حتى البنت مارضت ترجع معاهم مبسوطه000
عمرها الان 22
دخلوها لهم 5سنوات000
والحين جابوها عندهم كثير متحسنه00000
يمكن ينفع لبنتك000
؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل666

حبيبتي الله يشفي بنتك يارب

بس حابة اعرف ايش التشخيص لحالة بنتك بالضبط

حتى اقدر افيدك ان شاء الله...

جرح الشوق

هلا فيك مشاعل666
بنتي عندها ضمور ف خلايا الدماغ ويسبب لها رجفه ف ارجلها يعني شحنات كهربائيه طبعا الطب يسموه شلل دماغي وارجلها دائما ع شكل مقص ما تفاردهم.
اذا عندك حل ساااااااااااااعديني الله يخليك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ابنتك ويلبسها ثوب الصحة والعافية

ليالي الود

حبيبتى انا سمعت ان الجيك عندهم علاج لشلل الدماغى!!!
وهى عباره عن جلسات أوكسجين !!!يحطون الطفل بكبسوله وفيها كميه للأوكسجين عشان يوصل المخ لان الشلل الدماغى ناتج من نقص اوكسجين اثناء الولاده

مشاعل666

شوفي حبيبتي الشلل الدماغي فوق الـ 70 نوع

انا بنتي عمرها 8 سنوات ...مستشفى خالد الجامعي شخصوها شلل دماغي

اما الإستشاري احمد الرميان اللي في مدينة الملك عبد العزيز الطبية في الحرس الوطني

شخصها اضطراب في المادة البيضاء في الرأس وايضا هو نوع من انواع الشلل الدماغي

وفيها رعشة في الأطراف اليدين والرجلين وسواد العين وبعض الأحيان ماتحس بالألم في اطرافها

بس بنتي ماشافت العافية الا بعد الله ثم بعد هذا الإستشاري احمد الرميان ( راااائع )) انصحك فيه وبقوة

كنت مداومة على العلاج الطبيعي والعلاج اللي كتبلها الدكتور وهو عبارة عن كارنتين ويباع في صيدلية

ارمال للأعشاب الطبية الطبيعية...

واي استفسار انا حاضرة حبيبتي وبالتوفيق

عجوزكيوت

الحمدلله على قضائه وقدره الله يشفيها ويخليها لك
عليك بالرقية فهي شفاء قال تعالى (وننزل من القرآن ماهو شفاءورحمة للمؤمنين) تأملي الايه شفاء ورحمة
بس وين التطبيق

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ابنتك ويلبسها ثوب الصحة والعافية

فعلا اختي الشلل انواع مثل ما قالت الاخت مشاعل والله عن تجربه ما خليت شيء
من طب شعبي ورقيه وطب عام وخاص ما وجدت شي جاب نتيجه مع بنتي عمرها الان 5سنوات
لاتجلس ولا تحبي ولاتوقف ولا لالالالالالالالالالا تتكلم
ونصحتني اختي مشاعل باالدكتور الرميان واتصلت بالمستشفى وحجزت لها موعد وذهبنا للدكتور الرميان في مستشفى الحرس الوطني قسم مركز الاعمال ولمن شافها وفحصها طلب تقرير اشعة الرنين المغناطيسي
يقول تبين اذا عندها اظطراب في الماده البيضاء مثل ابنت الاخت مشاعل ولاكن لم يجد شي وطلب تحاليل
للجينات والوراثه والكرومو سومات ولتحليل اخر متطور وذهبت جميع تحاليلها لي المانيا ولمن شافها قال كل شي سليم فيها اذا الى هناء يكفي بقي اخذ خزعه بس ما تبين شيء مهم
فقال خليني اكون صريح معاكي اغلب الضمور مش عارفين له دواء سالته عن المركز بالجبيل اذا ينصحني اروح له
لانه يعالج بضغط بالاكسجين قال لا ما يفيدها لانه لم يوضع لهذه الحالات وانما دواء ابنتك في المتابعه والاستمرار على العلاج الطبيعي والوظيفي واخذ ادوية الصرع بمواعدها وكتب لها كارنتين منشط للمخ وقلي استمري عليه سنه او اقل لمن تشوفي تحسن ان شاء الله وسالته عن تنكان قال ما فيه مشكله تاخذه بس لمده لاتتجاوز السنه لان كثرة
الاستمرار عليه مش كويسه واذا ما جاب نتيجه ما يضرها اذا كان وفق مقادير محدده والله كنت اسافر لرياض من المدينه قي كل موعد رحنا له ثلاث مرات كل شهرين موعد الان اخر موعد كان الاربعاء الماضي 5-6 والله انه دكتور رائع من ضمن فريق الدكتور الربيعه في فصل التوائم لو تشوفي فصل التوائم البولندي كان هو ضمن الاستشاريين للاعصاب بس ما بيده شي يعمله لبنتي
الان انا على ادوية الصرع والعلاج الطبيعي والوظيفي والشفاء بيد الله جل شانه
روحي له اذا قدرتي ما انتي خسرانه اذا لم تستفيدي
معليش اطلت عليكي بس هذه تجربتي مع ابنتي واي استفسار انا حاضره

سارة 2

ارجو مساعدتي

السلام عليكم انا دخلت بالصدفة وشفة الموضوع عندي ولدي مصنفين حالتة شلل دماغي بسيط كان كل شي عنده متاخر بس الحين الحمداللة مشى وتكلم لكن عنده ضعف في الانتباه والتركيز وانخفاض في الذكاء طبعا عندنا في قطر ما قاعدين يسون له شي تنصحوني اودية عند هذا الدكتور الله يخليكم لاتبخلو علي في الرد ولكم الاجر انشالله

رصاصه ود

ربي أن شاء الله يفرحكم بشفاء أطفالكم وأختي ياشافي يامعافي ..

أختى ام الغاليه هل شفتي تحسن لطفلك مع العلاج الوظيفي لان أختى عمرها 3 سنوات ونص طابناه لها بس الى الان ماحولونا عليه لانها ماتجلس ولا تمشيء ولا تتكلم حتى ماتمسك بيديها ورجليها تلفها على بعض مثل المقص نراجعها في مدينه الملك فهد الطبيه بالرياض بس العلاج الطبيعي كل شهر بس ..

اختى أم مشاعل لو نروح لدكتور أحمد بيدخلونا عليه طبعا بعد فتح الملف ..

الحين مدحولنا لسع النحل طبعا لواحد متخصص فيه أحد يعرف لاحد تحسن من طريقه ..

ربي يبلغ مناكم ...

طقم ملاعق

مساء الخيرات بصراحة انا اول مرة اكتب رد بس لان هذا الموضوع جا على الجرح
انا عندي ولد عمرة خمس سنوات فيه شلل دماغي والحمد للة على كل حال
مايجلس ولا يتحكم بيدينة ورجلينه مثل المقص وعنه شد في الاعصاب شديد يعني حالته شديدة لكنه يفهم المسكين ولا يقدر يعبر عن نفسه المهم جربت معه العلاج الطبيعي الى ان قالت لى الدكتورة مافيه فايده له لاتعبين نفسك
وديناه للحيدان شخص يعالج بلسع النحل ومافيه فايده وديته لحرمة شعبيه وسوتله صبخات على راسه وكذلك مافيه فايده
ارسلنا اوراقه لمستشفى في الجبيل يعالج بالاكسجين لكن للاسف قالوا ماينفع له لانه مولود ولادة مبكره وكان عنده مشاكل في التنفس وهذا العلاج يضره اكثر منه ينفعه والحين توكلت على الله وفوضت امر ولدي له سبحانه وادعي ربي يكتب اللى فيه الخير لولدي وان يعوضني بولد طيب ومتعافي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي وليدي وجميع مرضى المسلمين

رصاصه ود

أختى طقم ملاعق عليك بالصدقه وحاولي بالعلاج الطبيعي لانه العلاج الطبيعي على المدى البعيد ..

وحاولي مع العلاج الوظيفي ممكن ينفع معه ..

ربي يفرج لكل مريض ومكروب ..

رصاصة ود ايه العلاج الوظيفي نتائجه اسرع من العلاج الطبيعي ومهم لهم جدا
انصحك انك تستعجلو تودو اختك طبعا مع الاستمرار على العلاج الطبيعي

طقم ملاعق الدكتوره هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لان العلاج الطبيعي مهم ونتائجه على المدى البعيد واذا لم تعملي له علاج طبيعي
حالته تزداد اما مع العلاج الطبيعي والتمارين والمساج بالزيوت المفاصل تكون اكثر مرونه
واحسن حركه ليه اليأس يالغاليه اما سمعتي الحديث ما انزل الله داء الا انزل له دواء
علمه من علمه وجهله من جهله استمري ولن يضيع لك عمل ان لم تري نتائج فدنيا فما عند الله خير وابغى

أعلى