مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شكله يلعب من ورااااي

مش مش 7

زوجي الي مايتسمى مسافر للخارج للدراسه والحيين عنده جوالين كنت اكلمه قالي سكري بدق عليك بعد شوي واحد من اخوياي عالخط برد عليه وبرجع لك سكري انا ماسكرت وسمعت يقول لخويه ترااني بزكم وشكل هذا لاني ناوي على شر بكره بس لاتروح انت والثاني لييين تكلموني ان شاء الله اكون احسن واروح معاكم بس لاتاجلونه بالعكس اذا مارحت روحو وانبسطو بكره سبت لان اجازتهم احد واثنين وش الحل وهو من فتره بسيطه كشفته يخون كتبت عن موضوعي من قبل هل اواجهه ام مااااذا لان الشيطان يقولي احسسه اني زيه بالردود بالضبط او مااارد عليه اخلييييييييييييييييييه يمووووووووووووووووووووووت الف مره ام ماذا الحقووووني

مش مش 7

مع العلم انه يشرب وانا ادري اقوله الله الهادي

امنتك قلبي

كيف باتوجهيه وهومسافر اصبري لما يجي وكلميه لانه اذا كلامتيه في التلفون
يمكن يسكر في وجهك وبعدين مايكلمك ابدن وهومسافر

غلا توتي

الله المستعااااااان من رجال اخر زمان
اصبري من شان عيالك وخليه هو اللي يدق ويسأل مصيره يرجع لك

الغلا
اكيد الخيانه امر جدا قاسي ولايمكن ان تنسيه او حتى تتناسيها انا جربتها حرقت قلبي وعذبتني الين انتهى بيا المطاف للطلاق ولكن الطلاق اصعب واشد بقولك شي وحاولي انك تسوينه وتقنعين نفسك فيه ((( دعي الخلق للخالق))) له رب بيحاسبه وبيعاقبه وانتي ادعيله ودايم ذكريه بنك تحبيه وبغلاته عندك والله وياااااكي

ادعي واستغفري واستودعيه ربك يحفظه ولا تواجهينه وهوبعيد بيقفل ويطنشك ليش ماتروحين معه

الله يريح بالك ويطمنك عليه اختي انت تعلمين بعيوب زوجك وانت ادرى منا فبه اسألي الله الهدايه لاني لمست من كلامك انك اتحبينه انا اخاف من مسألة الشرب لان من بعدها تتحلل كل المحرمات اكثري من الدعاء واصبري الله قادر عليه يسخره ويرده لك

مش مش 7

للاسف عندي اطفال عشان كذا صابره وياليت اني اقدر اهج بس للاسف ابوي مادي مايقدر يتكفل فيني انا خليها على الله بس ومااضمن الاقي البديل المناسب الي يكون احسن منه وانا اتوقع كل الرجال خوانييين الا مارحم ربي والله يوفقكم جميعا عالردوود

مش مش 7

ادعي واستغفري واستودعيه ربك يحفظه ولا تواجهينه وهوبعيد بيقفل ويطنشك ليش ماتروحين معه
مااقدر اروح له لانه اول مره يروح يسافر يقول انه يخاف يبهذلنا معاه وانا اصلااااااااااا ابي قلعته من زماااااااااان انا مااقول اني اكرهه بس حاقده عليه وابي اكووووويه وهو دق علي اليوم 10 مرات ولارديت عليه ابيه يروح للسهره حقته وهو منشغل باله علينا مايدري احنا فوق الارض او تحتها ابي اشغل باله وبعدين اكلمه واقوله جوالي خرب انكب عليه ببسي ولا ادري انه مايستقبل مكالمات بستغبي عليه وعلى فكره هالحين شكله دخل على سهرته الله لايسامحه اذا كان يخونني او يغضب ربي حسبي الله ونعم الوكيل جعله مايتهنى بالاكل ولا بالشرب ولابالعشيه وهو بعيد عني قولو امييين يابنات ارجوكم

أعلى