مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شكر وتقدير لمملكة بلقيس......شاركووني بااارائكم

تصبيره

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي انشااء الله يكوون جديد وما حد سبقني فيه فعلاا احس انه من واااجبي ان اشكر مملكة بلقيس لما قدمته لي من مساااعده اشكر الله سبحانه وتعالى ثم مملكة بلقيس ومن ثم العضواات اللي اعتبرهم اخوااات لي في الله
الموضووع عباره عن شنو استفدتوو من المملكه وكيف تغلبتو على مشاكلكم ايش المشكله اللي كنتي تعانين منهاا وفعلاا اتبعتي الحلوول وانحلت يعني فهمتو علي كل وحده تكتب لنا كيف تغيرت امورها وحياتها للافضل
طبعا انا اول وحده بشاارك لاني فعلاا تغيرت 180 درجه عما كنت عليه فعلاا فعلاا تغيرت وحياتي للافضل بفضل الله والدعاااء ومملكتي الحبيبه تصدقوون لي اياام ما افتح ايميلي لكن مملكتي لاازم في اليوم عالاقل 3 او 4 مرات ادخل واتطمن واتقرى شوي احس براحه المهم اقولكم شلووون بسرعه عشان ماتطول السالفه اهم شي استفدت منه اني عرفت نمط زوجي وعلى هالاساس تعاملت معاه ونجحت والحمدلله حياتي كانت شبه معدومه مو متفاهمين على شي ما كنت اعجبه كنت اركض وراه وهو مايدري عن هوى داري ما كنت اعرف اتعامل معاه كنت جاهله وكان غااامض واشيااء كثيره يمكن تعرفونها من بعض مشاكلي اللي عرضتها
اماااااااااااااااا الااااااااااااااااااااااااااان
ولله الحمد والشكر حياتي غييييييييييييير وكانه بعد هالسنين توني اعرف هالشخص وتوه يتعرف علي بعد 10 سنوات تخيلوو عرفته زين وعرفت اطباعه وغيرت من اسلوبي واطباعي وبالتالي كل شي تغير وطبعاا مملكةبلقيس ما قصرت فعلاا قدهاا وقدووود فعلاا تاهيل اسري ماشاء الله والى الامام داائما الان حياتي مستقره ومتفاهمين اهم شي تعلمته واستفدت منه واللي غير من حياتي هي الثقه بالنفس
يله حبيباتي تفضلووووو واسدحووو ارااائكم ومشااركاتكم لنتعلم اكثر واكثر
ولتحيااا مملكة بلقيس ملكة المنتديااات

تصبيره

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وينكم بلقيسيااات انشغلتوووووووووو بالمشااااكل اللي ماتخلص وموووووضوووعي ضااااااااااااااااااااايع بينكم افااااااااااااااااااااااااااااااا بس
الظاااهر محد غيري راح يرد على موضوووعي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اهلين حبيبتي انا بارد عليك
انا تعرفت على الموقع بالصدفة بعد ما اكتشفت ان زوجي يخونني ودخلت على مواضيع الخيانه وفعلا ساعدتني كثير ولقيت احد مثلي وحاس فيني وبعدها جلست اقرأ في كل المواضيع فعلا شىء قمة الفائدة في كل المجالات وساهم في تغييري كثير خاصه اني في فترة كنت محتاجة التغيير
الحين احس بالالفة فيه وانه حاجه تخصني لانه استوعبني في فترة صعبه جدا
مملكة بلقيس موقع هادف بمعنى الكلمة الله يجزاهم الف خير القائمين عليه
وما انسى انه عرفني على بنات احببتهم في الله لاني اشعر بصدق نصحهم ويكون لوجه الله
(مملكة بلقيس 00000000000000انا احبه)

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أنا أيضا" أقدم كل الشكر والعرفان لمملكة بلقيس

غيرتني من الداخل وأعطتني مالم يعطني إيها أي موقع أخر

فعلا" مثل ماقلتي تأهيل أسري

إختلفت نظرتي للحياة وصرت ولله الحمد عندي ثقة ومعرفة

فهمت نمط زوجي.. وفهمت هو شو يحب وشو يكره

فهمت أنا أيضا" نفسي والمشاعر المضطربة واحاسيس التردد والخوف الذي أحسه أحيانا" بسبب جنوبتي وهذا ماأعطاني ثقة بنفسي أكثر

شكرا" مملكة بلقيس

وجزيتم خيرا"

تصبيره

السلاام عليكم
لن انظر الى الوراء وسلة خووووخ ياا حبيباتي الله يجزااكم خير فرحت لوجودكم معي ولاارائكم ما تحسووون بناات انه من كثر ماندخل المملكة ونقرى صرنا نتكلم بنفس الاسلوووب والمنطق اعجبني ردكم
وبانتظاااار المزيد

أعلى