مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شعوري بالخوف والقلق من أهل زوجيييييييييي0000

السلام عليكم 0000
خواتي الحبيبات أنا أول مرة أكتب موضوع0000فأرجوا منكم حل مشكلتي 000وأنا ماكتبت لكم إلا من رؤيتي لتفاعلكم مع الاخوات 000الله يجعله بميزان حسناتكم 000
أنا يا طويلات العمر شخصيتي حلوه ما أمدح نفسي وواثقه من نفسي وكل صديقاتي وخواتي يحبوني00وزوجي وأهلي 000
والمشكله إن كل هذا يذهب بمجرد زيارتي لأهل زوجي00000
أو عزيمه أو مناسبه في عايلتهم 000فقط000والله هالشي مسببلي إحراج شدييييييييييييد 00
يعني لما أدخل أشعربقلبي تتسارع نبضاته00ويدي ترجف000ولما يقدمولي فنجان القهوه أوالعصير تلقين يدي ترتعد 000وأتوقع انهم يلاحظون هالشي000وارتبك ولا أعرف أسولف 000ووووو00000
والله حدي حدي منقهرة 000يعني شخصيتي مع أهلي مرحه وقشمرة وضحك وفرفشه 00وأنا اللي أجيب سوالف وأخبار 00حتى اذا تأخرت بالزوارة الكل يفقدني0000
بس عند أهل زوجي العكس000وانا متزوجه من عشر سنوات تقريبا وما كنت جذي 000مادري شصار فيني ؟؟؟؟؟
علاقتي معهم :كانوا يسببولي مشاكل ومتعبيني من أول زواجي 000وكنت جدا تعبانه معاهم00بس صارلي سنتين طلعت عنهم والان علاقتنا حلوه ومافي مشاكل وأحبهم 000بس ماادري شصار فيني؟؟؟

اختي الغالية

اتوقع ان السبب مازلت الذكريات القديمة في ذاكرتك ..
اي في عقلك الباطن ..
كل ما دخلتي عليهم عقلك الباطن يجيب لك ذكريات اندفنت ...
انتي حاولى بقدر الامكان ابعاد عقلك وتمرينة على انه لا يوجد هناك شي وان ما حدث من الماضي وانتهى

انتي الحين صرتي بعيد عنهم وصارت معاملتكم مع بعض برسمية وهذا المطلوب بين الزوجة واهل الزوج ..

الحين انتي في راحة بس منتى راضية تريحي نفسك

انسي كل اللي فات وتعوذي بالله من الشيطان واقري الاذكار صبح ومساء
واسئلي الله في الثلث الاخير ان يربط الله على قلبك ويكفيك شر كل من في قلبة شر .... ويجعل همك الاول والاخير رضى الله ثم رضى زوجك

اتمنى لك السعادة

اهلين ياحلوه
انا كنت مثلك تجيني رجفه وخوف واحس اني مومرتاحه ابد مولاهلي زوجي وحدهم اي مكان اروح له وماقدر اشرب قهوه ولا اقدر اتعشى يعني شي ماتتخيلينه جتني هالحاله مرتين مادري ليه بس كنت احاااااااول كثر ماقدر اهدي نفسي والحمدلله خفيت

اختي الغالية

اتوقع ان السبب مازلت الذكريات القديمة في ذاكرتك ..
اي في عقلك الباطن ..
كل ما دخلتي عليهم عقلك الباطن يجيب لك ذكريات اندفنت ...
انتي حاولى بقدر الامكان ابعاد عقلك وتمرينة على انه لا يوجد هناك شي وان ما حدث من الماضي وانتهى

انتي الحين صرتي بعيد عنهم وصارت معاملتكم مع بعض برسمية وهذا المطلوب بين الزوجة واهل الزوج ..

الحين انتي في راحة بس منتى راضية تريحي نفسك

انسي كل اللي فات وتعوذي بالله من الشيطان واقري الاذكار صبح ومساء
واسئلي الله في الثلث الاخير ان يربط الله على قلبك ويكفيك شر كل من في قلبة شر .... ويجعل همك الاول والاخير رضى الله ثم رضى زوجك

اتمنى لك السعادة
أشكرك أختي البارونه على الرد00وفعلا أنا لما أشوفهم أتذكر الماضي 00وأحاول أهدي نفسي وأتعوذ من إبليس بس مادري ليش ؟؟؟؟؟
الله يفرج عنج دنيا وآخره000

شكرا أختي كرستاله000
حتى أنا يعني هالحاله مو من أول 000وصارلي زمان أزورهم عادي 000بس صارلي فترة 00من كم شهر أحس بهالحاله 000والله يتمم عليكي 000ويشفيني 000لأن الموضوع محرج أمام الناس000

صباح العيد

شوفي ياقلبي انا صايرت تجيني مع الكل

بس عرفت السبب لاني ماكنت كذا بداااا ابداااا

السبب اني تعودت على الوحده تخرجت ورحت الشرقية مع الزوجي وهناك ماعرف احد ابدااا يعني اغلب الوقت

بيتي وقاعده على النت وجتني لاني خلاص تاقلمت على نفسي وجتني انطوائيه فهمتي

بس الحل صرت اروح وغصب نفسي حتى لو مابي ماقولك راحت بس خفت

الله يلعن البعد والوحده

وعلى فكره كل صديقاتي الي كانوا معي وابعدوا عن ديرتهم جتهم نفس الحاله

عكس الباقين الي عايشين بديرتهم

الله يفرج عنك وان لقيتي حل لا تبخلين

علينا فديتك

صباح العيد000
اشكرك على الرد 000ويمكن صح 00لأني بهالفترة بإجازه من شهرين 00وكل على النت 000أول كنت أداوم بمدرسة وأختلط بالناس 00فكنت اجتماعية00بس اشمعنى عند أهل زوجي بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يشفيني ويشفيك000
وانشاالله البنات مايقصرون معانا000000

حبيباتي0000ياليت اللي تعرف موضوع عن هالشي 000يقوي الشخصية أو يعالج هالمشكله ماتبخل علي برابط 000محتاجه لمساعدتكم0000

أعلى